البارت الثاني (1)

46 11 1
                                    


في مكان مظلم وفجأة وجد ضوء يوجد زجاج في كل مكان والملابس متناثرة .

نظرت لكل هذا وهو يفكر ماذا سيفعل وكيف ينهي هذه الهزلةوقال في نفسه : لابأس يا سامر سوف تخرج بخير أجل .

وبدأ يتجول في الغرفة وهو يقول بصوت خافت : سيد سلطان هل أنت هنا .

سامر بنفسه :لما لايوجد أحد أمكن...

قاطع حديثه مع نفسه صوت جعلها يلعن اليوم الذي فكر بدخول لقبول هذه المهمه.

قالها سلطان بغموض :

كيف حالك لقد قلت انك سوف تكمل دراستك وتعود ظننت لن تأتي وتعود من أجلها

قال سامر وهو بدأ يعرف ما يرمي إليه وقال: سيد سلطان أنا عدت سوف أخذ امي من هنا لقد كبرت وانا أنهيت دراستي فهل تسطيع أن تترك أمي تذهب.

هدوء مليء المكان يالهي ماهذا مخيف .

نظر بنظره أخافته وقال بصوت بارد: اها حسنا لا مشكلة فلتذهب لابأس ولكن عليها أن تأتي من يكون بديل عنها وقال مستفز الآخر : ولما تظن اني لن أسمح لوالدتك أن تذهب أنها مجرد رئيسه خدم لاغير .

سامر وقد نسي مع من يتحدث وقال بغضب: من تظن نفسك أيها الوحش أليس لديك شفقه.

____________&&&&&&&&&&&&_____________

في تلك الغرفة وهي تنظر للمرأة وهي مفتوحة الفم

وتدخل امراءة كبيرة وهي تنظر لابنته وقالت : نسرين إلي ماذا تنظري.

نسرين وهي تشير لوجهه الذي ع المرأة.
أمي أمي أنظري انا أحاول أن أنفذ شيء لأطول.

أم نسرين وهي تعرف غباء ابنتها ولكن ليس لهذه الدرجه فقالت: وانت من قال لك انك ستتطولين من مشاهدة نفسك بالمرأة هكذا مثل الحمقاء .

نسرين وهي تقول وهي عابسة 😾 :امي مالذي تقولين من هذه الحمقاء امي اسمعي هذه طريقة مجربة لقد جربها عم جمال .

أم نسرين بإبتسامه ساخره تقول : عم جمال اها وفجأة صرخة : من هذا جمال ها من عم جمال هذا

نسرين بعيون لامعه وممتنه :أنه منقذي لقد ساعدني بأن بالبحث عن طريقة لأطول .

أم نسرين وهي 😡غاضبة هل انتي مجنونة منقذك بماذا ها بماذا أنا أعرف أنك غبية وهو ضاعف هذه الغباء.

نسرين بخوف : امي لا حاجة لكل هذا سأخبرك كيف قابلته.

_______(عودة للوراء ) ____________________

نسرين وهي تمشي وهي حزينة وتفكر كيف سوف تقول لأمها ذالك الخبر كيف تفعل الآن من المستحيل أن يكون الأمر صحيح وفجأة قطع تفكيرها

رجل يصرخ ويقول :هنا تجد في هذا المحل زيوت لتطويل الشعر وأيضا خلطات لتطويل الأظافر من يريد .


راح أكمل بعد أربع أيام

الوداع حبايب الماما















لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 10, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أعشقك أيتها المجنونة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن