البطل : ( جيون جونغكوك) أكثر ما يقال عنه وسيم بشدة و الملقب بالشيطان و أكبر زعيم مافيا مشهور؛ لديه العديد من الشركات المشهورة في روسيا و كوريا الجنوبيه و بعض الدول ؛ ليس في قلبه رحمة و يكره الجنس الآخر ( النساء) يحب العزلة و بارد .
عمره 30 طوله 190 و عيونه سوداء و حادة و شعره أسود طويل و يحب أن يرتدي اللون الأسود كثيرا لكي يعبر عن غموضه و عظمته .البطلة : (بارك إيلينا) فتاة جميلة جدا و ثرية و بسيطة رغم انها لديها العديد من الثروات لكن تحب الأشياء البسيطة. مرحة و لطيفة و لكن عندما يتعلق الأمر بعائلتها تتحول إلى شخص آخر لا يعرف الرحمة.
عمرها 26و طولها 165 عيونها سوداء و شعرها أسود قصير يصل إلى كتفها تحب أن ترتدي ملابس فضفاضة لكي لا تظهر قوام جسمها المثير .
و هي من زعماء المافيا في كوريا الجنوبيه و إيطاليا .كيم تايهيونغ : رجل وسيم لديه قوام عظيم و صديق البطل عكسه هو مرح و يحب الفكاهة و يحب أن يضحك صديقة لكن لا فائدة و لعوب مع النساء. يشتغل معه في جميع الشركات و كذلك في المافيا .عمره 30 و طوله 189 شعره بني قصير و عيونه سوداء .
لي يومي : صديقة إيلينا فتاة لطيفة و جميلة تحب تمضية الوقت مع صديقتها و مرحة مثل صديقتها و تحب الملابس ذات ألوان مشرقة . عمرها 23 طولها 160 و تمتلك شعرها أسود طويل و عيونها بنية .
صور الشخصياتجيون جونكوك
إيلينا
كيم تايهيونغ
يومي
**************************
باقي شخصيات راح يظهروا إذا تابعتم روايتي .
و بتمنى تدعموني بنجمة لكي أواصل في كتابتها و شكرا ❤️🥺+ الشخصيات فقط من خيالي و ليس
لهم صلة بالواقع ✨
أنت تقرأ
𝒀𝑶𝑼 𝑨𝑹𝑬 𝑴𝑰𝑵𝑬
Fantasy~ماذا لو أحبك زعيم مافيا. ~ليس في قاموسه شيئ إسمه الحب. ~و ليس في قلبه ذرة رحمة. جيون جونغكوك بارك ايلينا .... °باقي شخصيات في الرواية ° -عبارة عن بارتات قصيرة-