هل تؤمن بالحب ؟
لافي قصر غامض يوجد شيطان يجلس على كرسي مكتبه ينظر بنظرات حادة إلى ذلك الخائن و حوله العديد من الرجال .
الخائن : أرجوك سيدي أنا لم أفعل شيئ.
جونكوك : و ماذا تفسيرك لهذا الفيديو الذي يبين أنك قد سرقت ملفاتي.
الخائن : (بخوف) إإنه هددني بقتل ععائلتي لكي...لم يكمل كلامه حتى دخلت رصاصة إلى جهة قلبه
ردف جونكوك (ببرودة): إرموه للكلاب الجائعة.
وقف و أخذ مفاتيح سيارته و خرج من القصر بأكمله و ركب سيارته و إنطلق إلى شركته و وراءه يتبعوه سيارات الحراس لضمان سلامته.
تجلس تلك الجميلة في غرفتها مع صديقتها يضحكون على نكات يومي السخيفة.
إيلينا ( بضحك): حسنا أصمتي أكاد أنفجر من الضحك هههه
يومي : أعرف أعرف أنني ملكة الفكاهة ( بافتخار )
إيلينا : حسنا الآن ماذا سوف نفعل أمي ذهبت عند خالتي و أبي في العمل إذا؟( تنظر إلى صديقتها بنظرات غريبة )
ففهمت الأخرى ماذا تقصد فابتسمت بمكر و قالت : هل تفكرين في ما أفكر ؟
إيلينا : صحيح أنا أفكر فيما تفكرين إذا هيا نفعلها ؟
يومي : لكن إذا جاء شخص و وجدنا ؟
إيلينا : لا تقلقي فقط حفلة صغيرة ( بعيون طفولية )
يومي : حسنا حسنا هيا لكن من أين سوف نبدأ ؟
إيلينا : أولا يجب أن نحضر الطعام و بعدها نختار فيلم و بعدها سوف نرقص على أغاني كيبوب ما رأيكي ؟
يومي : حسنا أنا موافقة إذا هيااا
ذهبوا إلى المطبخ و حضروا العديد من الأكل منهم الراميون و الفشار و العصائر والمشروبات الغازية و الحلويات كل شيئ ؛ و بعدها ذهبوا إلى غرفة فيها تلفاز كبيرة مثل سينيما هي مخصصة للأفلام
و بعدها جلسوا في أماكنهم متحمسون للفيلم و ماهي إلا ثواني حتى سمعوا صوت من الخارج فاستغربوا من سيكون .
يومي ( بخوف): يا فتاة من الذي يوجد في الخارج هل هي أمك ؟
أنت تقرأ
𝒀𝑶𝑼 𝑨𝑹𝑬 𝑴𝑰𝑵𝑬
Fantasy~ماذا لو أحبك زعيم مافيا. ~ليس في قاموسه شيئ إسمه الحب. ~و ليس في قلبه ذرة رحمة. جيون جونغكوك بارك ايلينا .... °باقي شخصيات في الرواية ° -عبارة عن بارتات قصيرة-