حبيب شيراساكا يوكينو؟

19 0 0
                                    

1. حبيب شيراساكا يوكينو ؟

تراااااااااان....

كنت أركض إلى الحمام في نفس وقت رنين الجرس .

أنزلت سروالي وأطلقت القنبلة الخطيرة !

فيووووه ... بطريقة ما فعلتها, لقد نحجحت و بأمان .

بالطبع كنت اكتُمها طوال الصباح . فسيكون من المثير للشفقة أن ترفع يدك وتسأل.

" المعلم أريد ألذهاب إلى المرحاض."

ومع ذلك أتسائل عما إذا كانت شيراساكا رآتني أركض. سأحرج حقاً. أتسائل عما إذا كان لديها حبيب؟ هل تكره الرجل ؟

بالنسبة لي ، شيراساكا يوكينو هي عالمي. رأيتها في مراسم الدخول. قبل أقل من شهر .

لقد جئت من مدرسة متوسطة للأولاد فقط. وكنا نعيش في مسكن ، فمن يمكنه تحمل هذا النوع من التعذيب؟ لكن و أخيراً ، وفاة جدي مكنتني من دخول المدرسة الثانوية المختلطة بسبب انتقالنا من المنزل. كم كنت سعيد بهذا.

في حفل الافتتاح ، كنت متوتر. أنا لم أتحدث إلى فتاة منذ 3 سنوات. لذا ذهلت عندما رأيت الفتيات. فمنذ آخر مرة رأيتهم فيها في المدرسة الابتدائية ، كانت اجسادهم صغيرة جداً. لكن الآن ، أختفت برائتهم. يا لها من اجساد مثيرة! أتسائل عما إذا بدأ أنفي ينزف؟؟.

جسدي يرتجف ويشعر رأسي بالخدر.

"اأنت بخير؟"

فجأة سمعت صوت جميل. بحثت عمن يتحدث, وعندها, ظهرت ملاك.

فتاة لطيفة بعيون سوداء وشعر يصل لكتفيها. كانت بشرتها ناعمة و لم تكن بهذا الطول. وبينما ركزت عيناي على صدرها. لم يكن ثدييها كبيران جداً لكنني نادراً ما رأيت اثداء كبيرة. واخيراً ساقين رفيعتين بدون اي لحوم إضافية، هممم, إنها مثالية.

"هل تريدني أن آخذك إلى المستوصف؟"

الملاك تتحدث معي .

" لا ، لا داعي . "

" هل هذا صحيح ؟ "

" نعم ، شكراً لكِ."

" أوه ، اسمي شيراساكا يوكينو."

قال تلك الملاك اسمها قبل أن تغادر. شيراساكا يوكينو. يا لها من طفلة لطيفة, وافضل شيئ اننا في نفس الصف.

على عكسي أنا ، فقد كونت صداقات بسرعة. كانت ابتسامتها عند الحديث مع الفتيات لطيفة جداً..

منذ ذلك اليوم في مراسم الدخول ، نظرت إليها.

و لم تتركها عيناي أبداً.

شيراساكا تأكل ، تحل معادلة بوجه عابس ، جسدها بملابس الرياضة ،انها الفتاة المثالية. كانت ذكية أيضاً. حصلت علي المركز الثالث في امتحان القبول. لكن منذ ذلك اليوم ، لم تتحدث معي ولم أتحدث معها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 11, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الحب النقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن