🏝️#أوطــــيل_جـــزر_الـمــــالديف🏝️
بأنــامـلـي..✍️.. #آسية_بن_لمسلم
✨الـجــــزء_14✨
فاتح .. اه اه تانا بغييت ، جيبي لينا شي جوجات الواحد
الغضفة .. مالها بغات تخطبكم متلا ؟
فاتح .. باش ايلا ما صدقات هادي تصدق هادي
أسامة .. وا شوفي ليا معاك اختي شي وحدة مطرفة و عينيها زرقين
سعاد ليعاتو .. تا سكت راك باقي صغيير ديها فقراايتك
أسامة تيحك القرصة .. وا بغيييت نكمل ديني بتيتيز
سعاد .. شحال فعمرك ؟
أسامة .. تمنية
مليكة .. كاملين النص اللول بقاا لبووك غا التاني
أسامة .. و ورااا بدييييت نصلي مالك
و هاكا بقااو كل واحد يقول ليها جيبي ليا هادي و ما تجيبييش هادي.. وصل الليل و تجمعو على طبلة العشاا.. كل هضرتهم على جزر المالديف و الغضفة دور دوور و توصي سناء ترد بالها فالطيارة....
دازو يوماين بسرعة البرق.. و هاهي اليوم سناء واقفة فالبلاصة لي عطاوها.. لقات بعض الناس واقفين تاهوما بصيكانهم و تايتسناو... شوية حتى بان ليهم الكار وقف حداهم مكتوب عليه اسم الموقع لي تابع لييه...
تبعات الناس و حطات تاعي لاكارط ناسيونال ديالها خداو لي زانفوو لي خاصهم و وراتهم البيي فتيل.. عطاتهم الباليزة و طلعات ركبات بلاصتها.. كانت الساعة 7 ديال الصباح.. عنقات صاكها عندها و غمضات عينيها تنعس بينما وصلو للمطار...
وصلات 12 ديال النهار و وقف الكار فواحد السطاسيون باش ينزلو يتغداو على حسابهم... تجمعو فطبلة وحدة و حطو ليهم دجاج محمر و المونادا.. كياكلو بسكات من غير لي تيعرفو بعضياتهم منغمسين فشي حديث.. كملو و جمعو الوقفة و تفرقوا.. لي مشا غسل راه مشا و لي دخل للطواليط راه دخل.. خلا ليهم 10 دقائق عاد كلاكسونا باش يتجمعو و ركبو تاني و داك الساع كل واحد شد جوج بلايص تكا فيهم... جبدات الفون هضرات شوية مع دارهم.. فالتالي درات الكيت و نعسات تاهي...
ما فيها غير يدين شي مرات تتزعزع فيها.. قالت ليها راه وصلو...ناضت فرحانة.. مع خرجات برا الكار ضربها واااحد سمييقلى تا تكورات فراسها..
سناء .. اححح البرررد فالمطااار ءء! بلاتي بلااتي
رجعات خرجات و بدات دور عينيها بصدمة على البلاصة لي واقفة فيها... كيبان ليها غا الجبال و الطبيعة.. عاد واحد الاوطيل داير بيه الثلج و فيه ضواو بزاف... مكتوب عليه #أوطيل_جزر_المالديف ، مافهماات والو...
سناء . اوييلييي فين اناااا ؟
وقفات حداها مرا سمعاتها و قالت .. مرحبا بيك ابنتي فأوطيل جزر المالديف ، هاد الاوطيل جا فهاد الجبل علامزينااتووو يابنتي ، كون تشوفي الواد لي دايز من حداه نقي و زرق تشوفي فيه وجهك و داير بيه الحجر بيض داكشي باش سماوه اوطيل جزر المالديف
سناء بصدمة .. ح حنا فالمغرييب ؟؟
المرة .. لاا في ميريكان ! هااء وا راااه باينة المغريب على ما شتيش الراية فالاوطيل ؟!!
بقات غا تتشوف.. الصدمة كانت قوية بالنسبة ليها.. لسانها تشلل ما عرفات ما تقول.. شافتهم تا يدخلو تنهدات و جرات باليزتها..
سناء . انااا لله اودا حمادي ، لي ماعندو زهر ما عندو تاافخلا داار بووووه !!!
#يتبع...
احاااااا 😂😂😂😂 أرائكن
أنت تقرأ
أوطيل جزر المالديف 🏝️مكتملة🏝️
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد ❌ #قصة_قصيرة_كوميدية🐸 #كاملة 😋 كتكوني عايشة حياتك بيخير و على خير تا كيزنزن ليك البعلوك درااسك بشي بلان فشكاااال ، نوضي الآلة و ماالي و تقرقيب السطالي نمشيو نتقداو بحالنا بحال الناس الهااي كلااس زعما 😐 و نتي بكل قوا...