"أعتقد أنه من الشجاعة أن تستيقظ في الصباح حتى لو كانت روحك مرهقة وعظامك تتألم من أجل الراحة"
"أعتقد أنه من الشجاعة أن تستمر في العيش
حتى لو كنت لا تعرف كيف بعد الآن"******
وقفت ساندي بعدم تصديق وذهول وهي تنظر مكان خروج جوانا، تمتمت بشرود
_ زوجته؟ وحامل أيضاً؟لتمسك هيلينا بيدها بصدمة
_ ساندي، ليحترقوا لن نهتم لها وله، لا يمكن أن يكون زوجها، هذه جريمة لا يمكنه الزواج من إثنين بالمملكة.استدارت ساندي لها ولهنري المصدوم مثلهم
_ هذه قضية أخرى، وإذا كان تزوجها بحق قبلي فهذه فرصتي للتخلص منه ولن تكون قضية طلاق فقط، بل ستكون قضية تعدد زوجات واعتداء.
ربت هنري على كتفها برفق وامسك بيدها
_ سأبحث عن الأمر وسأجعل هامر يهتم به.مرت عدة أيام وقد علم هنري بأمر زواج زين من جوانا في فرنسا وقد أخفى عهد توثيق الزواج في المملكة كي يستطيع الزواج من ساندي.
جن جنون ساندي كونها كانت مغفلة، ولكن هذا كان حافز أكبر لديها كي تنهي هذا الزواج للأبد وتقوم بسجن زين بتهمة تعدد الزوجات.
كانت تشكك في حمل جوانا واستعطافها لها كي لا تقوم بسجن زين بتهمة الاعتداء، لكن ساندي أصرت على تقديم الأوراق وعدم الإهتمام بأي شيء سوى حقها وحق هنري وهيلينا.
كانوا يجلسون في المنزل مع المحامي والطبيبة أجاثيا وهم يناقشون وضع زين وجوانا، لتنظر لهم ساندي وهي تشاهد أوراق الزواج وما يتعلق بحياة جوانا قبل زين وبعد زواجها منه، فلقد إستطاع هنري أن يعرف كل ما يخصها.
قالت ساندي وهي تلقي الأوراق على الطاولة
_ علينا تقديم الأوراق مع إثبات حملها كي نستطيع إسقاط هذا الزواج وانتهاء القضية بأسرع وقت.فاقترحت دكتور أجاثيا عليها وهي تنفي
_علينا عرض حالة جوانا للفحص الطبي النفسي ليتم الكشف عن حالتها النفسية والجسدية التي تعرضت لها بهذا الزواج لوجود اوراق اعتداء سابقة، وحينها فقط سنعرف اذا كانت حامل أم لا، وإذا لم تكن حامل لن نتضرر بالكذب على المحكمة.
أنت تقرأ
Psycho || مريض نفسي
Mistério / Suspenseغامض، متملك، عنيف، سريع الغضب، كثير النظرات، شديد الغيرة، لكن الشيء الوحيد الذي لم تعلمه قبل الزواج، أنه مختل.. 𝒄𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅 𝒔𝒕𝒐𝒓𝒚 _ قصة مكتمله 𝑪𝑶𝑽𝑬𝑹 𝑩𝒀 𝑴𝑬 🖤الغلاف من صنعي رواية مريض نفسي - سايكو Psycho -تم كتابة الرواية 26...