( ملاحظه : المباريات لا علاقة لها بالانمي
« » وهذه العلامة تعني أن الحكم يتكلم )" اعلن الحكم على نهاية الربع الأخير لتنتهي المباراة نطق الحكم الفائز هو فريق سيرين ، انحنى الفريقان ثم اردفا تشرفنا باللعب معكم "
كوغاني : احسنتم عملاً يا رفاق .
فوريهاتا : لقد كنتم رائعين .
هيوغا : الفضل يعود لكوروكو و كاغامي .
كاغامي : اخيرا سنرتاح .
ريكو : ليس بعد .
هيوغا : أجل فخصمنا هو فريق شوتوكو .
كاغامي : سنهزمهم هذه المرة أيضا.
كوروكو : أجل .
" في اليوم التالي كان الفريق يتدربون بجد وخاصة كاغامي لأنه يريد هزيمة ميدوريما ...بعد ثلاث اسابيع من التدريب جاء يوم المباراة "
كاغامي : اخيراً لقد تعبت من الإنتظار .
هيوغا : علينا أن نفوز اليوم والاستمتاع بالمباراة مهما كانت النتيجة .
كوروكو : نعم ...لنشعل الملعب .
" أعلنت صافرة الحكم على بداية المباراة " بدأ الربع الأول" ، كان تاكاو يقف أمام كوروكو ليمنعه من التحرك بينما رمى اوتسوبو الكرة لميدوريما سجل ميدوريما ثلاثية ناجحه كعادته ، بمجرد أن أبعد تاكاو نظره عن كوروكو لثانيه واحده اختفى كوروكو من أمامه، حينها قام ايزوكي برمي الكرة لكوروكو لتصل الكرة من كوروكو إلى كاغامي ويرميها في السلة بقوة "
فوكودا : رائع .
ريكو : ' كوروكو وكاغامي ثنائي رائع حقا ' .
" احرز هيوغا ثلاثية ... استمرت المباراة لصالح سيرين قبل أن يحصل ميدوريما على الكرة ويسجل ليتعادل الفريقان (٥٠ - ٥٠ ) وينتهي الربع الأول بالتعادل "
كاغامي : لقد أصبح ميدوريما أقوى.
كوروكو :أجل .
ايزوكي : لكننا سنهزمه .
" بدأ الربع الثاني كان فريق شوتوكو هو المسيطر على المباراة لكن بفضل كوروكو وصلت الكرة إلى كيوشي وما إن رمى كيوشي الكرة قفز اوتسوبو ليمنع الكرة من دخول السلة وبالفعل فعلها مرر اوتسوبو الكرة إلى ميدوريما ليسجل ثلاثية مرة أخرى ظن فريق شوتوكو ان المبارة ستصبح لصالحهم لكن هاذا لن يحصل مع وجود كوروكو مرر كوروكو الكرة لكاغامي ليدخلها بالسلة ، الكرة الآن مع هيوغا الذي احرز ثلاثية.. استمر فريق سيرين بإحراز الأهداف لينتهي الربع الثاني ٧٠ - ٦٠ لفريق شوتوكو"
ريكو : احسنتم عملا إذا تابعنا هاكذا سنفوز .
هيوغا : أجل لنفعلها .
" بدا الربع الأخير من المباراة وهذه المرة احرز فريق شوتوكو خمس أهداف منذ البداية مرر مينجي الكرة لميدوريما لكن كوروكو قطع التمريره ومررها لكيوشي فاحرز نقطتين استمرت المباراة على هذه الحال مرة يكون شوتوكو هو المسيطر ومرة سيرين تعادل الفريقان ١٠٥-١٠٥ أستمر التعادل ولم يتبقى سوى دقيقة على نهاية المباراة ... حصل كوروكو على الكرة ومررها لهيوغا ليحرز ثلاثية « انتهت المباراة بفوز فريق سيرين » ١٠٨ - ١٠٥ "
كاغامي : لقد فزنا .
كوروكو : أجل .
ريكو : لقد كنتم رائعين .
هيوغا : هذه آخر مباراة لنا .
كيوشي : أجل انتهت المباريات بفوزنا .
" هذه كانت آخر مباراة لهاذا العام ولكن الفريق لم يتوقف عن التدريب ، بعد فترة من فوزهم حدث شيء لم يتوقعه أحد ...، لاحظ الفريق أن كاغامي تغير لم يعد يمرر الكرة لأحد ولا يستمع لهم حتى أنه اصبح مغروراً بعض الشيء "
هيوغا : كاغامي لماذا لم تمرر الكرة ؟!!
كوروكو : أجل حتى تصرفاتك اصبحت وكأنك شخص آخر ...هل أنت بخير ؟ .
كاغامي: هه وما شأنك ؟ أنا لم أعد بحاجة إليك يا كوروكو .
كوروكو : ل.لم أفهم ؟ .
كاغامي : حسناً إذاً سأخبرك .. أنا لم أعد أريد التعاون معك ، لقد اصبحت أقوى وأنا لم أعد احتاجك لقد كنت استغلك لتوصلني إلى القمة والآن انسى اني أعرفك .
كوروكو : كاغامي هل هذه مزحة ؟ .
كاغامي : كلا ولما سأمزح معك .
هيوغا ( بصراخ ) : كاغامي راقب كلامك .
كاغامي : لقد قلت الحقيقه فقط .
كوروكو : ل.لماذا ؟ كاغامي ...لماذا فعلت هاذا ؟ بعد كل شيء فعلته لك ....ظننت أنك صديقي .
كاغامي : أنت لاعب ضعيف والان لا فائدة منك في الفريق هل تفهم ؟! لا فائدة من تمريراتك تلك .
ايزوكي : كاغامي مالذي تقوله ؟! .
كوروكو : معك حق ... لا فائدة مني أنا فتى ساذج أنا...... أحمق لأني وثقت بك .
كوغاني : كوروكو .
" غادر كاغامي تاركاً خلفه كوروكو الذي تحطم قلبه"
ريكو : ذلك الأحمق .
كيوشي : لا تحزن يا كوروكو ربما لم يقصد ما قاله.
كوروكو : شكراً لك كيوشي....لكنه كان جاداً ....عن إذنك يا مدربه سأغادر الآن .
" غادر كوروكو ودموعه تتساقط شيئاً فشيئاً "
ريكو : لا أفهم ... مالذي حدث للتو ؟ .
هيوغا : سيتصالحان أليس كذلك ؟! .
ايزوكي : أرجو ذلك .
" عند وصول كوروكو للمنزل وجد أمام منزله حشد كبير من الناس وسيارات الإسعاف والإطفاء امام الباب في هذه اللحظه أصيب كوروكو بإنهيار واغمى عليه ...... "يتبع .......
ما رأيكم بالرواية ؟
وهل اكملها أم اقوم بإلغائها؟
رأيكم يهمني ❤
لا تنسوا التصويت 🌌جانا ✨
أنت تقرأ
( Koroko no basket ) I Wanna Live
Mystery / Thrillerكوروكو تيتسويا الملقب بالاعب الشبح فتى ذو قلب طيب ولكن هاذا كان في الماضي ...... تمت خيانته من قبل صديقه المقرب كاغامي...... فقد والديه بسب القتله........ اصيب بإكتئاب ......... وعانى من عدة أمراض ...... ولكنه حتى مع قلبه المهشم لا يزال متمسكاً بال...