مرحبا
كالعادة اعتذر عن التأخير أو يجب أن أقول اعتذر على هذه السحبة لكن كان لدي ظروف وهذا منعني من كتابة شيء وأيضاً الشغف الذي اختفى
أعتذر مجدداتجاهلوا الاخطاء الاملائية
**في البارت السابق **
" قام ليو ببيع كوروكو لصديقه الذي يدعى جان .... بعد أن علمت جانيت ( خالة كوروكو) بالأمر حدث شجار بينها وبين زوجها "
..........
ليو : انظري ماذا جنيت منه .. أحضرت المال وبفضله سنصبح اغنياء .
جانيت( بصراخ): ك.كلا ... اعده لي .
ليو : لن أفعل .. ألا تريدين المال ؟ بإمكانك شراء اي شيء بالمال .
جانيت( بصراخ ) : لا أريد مالك هاذا .. لا أريد أي شيء منك ..... أنت رجل خبيث و وقح ا... .
" قاطعها صفعة ليو لتمسك خدها وتبكي هي لا تبكي بسبب تلك الصفعة فهي معتادة على هاذا لكنها انهارت باكية بسبب كوروكو بالنسبة لها كوروكو اثمن شيء تملكه الآن وفي مكان آخر...... كان صراخ كوروكو يعم المكان فذلك الرجل قد بدأ يعذبه ...."
....................................................................
**البارت الحالي**
" خرجت جانيت من المنزل لتطلب المساعده من الشرطة لكنها تراجعت بسبب خوفها من ليو وقررت أن تخبر اصدقاء كوروكو لعلهم يساعدونها بطريقة ما فقد تذكرت أنه يملك أصدقاء وهم فريق سيرين ....
وفي نادي سيرين كان الفريق يتدربون لكن لن نستطيع أن نسميه تدريباً ابدا فقد تشتت الفريق بعد ما حدث بين كوروكو وكاغامي وخاصة أن لديهم مباراة بعد فترة وهم الآن قد فقدوا اثنان من اللاعبين الاساسيين صرخت المدربة بصوت عالي "
ريكو: هذا يكفي!! .
هيوغا : لكن لم ينتهي وقت التدريب بعد .
إيزوكي : اجل.
ريكو: هل تسمون ما أراه تدريباً.
كوغاني : بالتأكيد ؟ .
فوريهاتا : اخرس فهي الآن غاضبة جداً.
ريكو: غياب كوروكو ومغادرة كاغامي الفريق لا يجب أن يمنعكم من الوصول إلى النهائيات في المباريات القادمة ..... فالتلعبوا كما كنا سابقاً كما كنا قبل إنضمام كوروكو و كاغامي إلى الفريق .
كيوشي : ريكو على حق .. لا يجب أن نتوقف هنا .
" قاطع حديثهم الصاخب دخول جانيت بملامحها القلقة "
جانيت: اسفه إن كنت قد قاطعت شيء مهم لكن هل يمكنكم مساعدتي.
كوغاني: يا قائد من هذه .
هيوغا : وما ادراني ! .
ريكو : اصمتا ... اخبرينا كيف نساعدك.
جانيت: أولاً سأقدم لكم نفسي اسمي جانيت أنا خالة كوروكو .
ايزوكي: ماذا ؟ خالة كوروكو ؟! .
جانيت: أجل .
ريكو: هل كوروكو بخير ؟ فهو لم يرد على اتصالاتنا منذ وجوده آخر مرة .
جانيت: يبدو انكم لا تعلمون بالأمر اعتقدت ان كوروكو اخبركم .
فوريهاتا : اخبرنا ماذا ؟
جانيت: توفي والديه منذ فترة.
الجميع: ماذاا ؟!
كيوشي: كيف ؟ .
ايزوكي: لماذا ؟
فوريهاتا: متى ؟
ريكو: وهل هو بخير الآن.
جانيت: لا ولهاذا جئت لأطلب مساعدتكم .
" اخبرتهم جانيت بما حدث بالتفصيل من حادث احتراق منزله الى اختفائه بسبب زوجها ... لم يستوعب أحد بعد ما حدث لكوروكو كان الصمت سيد المكان إلى أن تحدثت ريكو بصخب "
ريكو: ولماذا لا تقومين بتسليم زوجك إلى الشرطة
مالذي تنتظرينه ؟
جانيت : فكرت في ذلك لكنه هددني .
هيوغا: لنخبر الشرطة بالأمر.
ريكو: إذا بقيتي جبانة فقد تفقدين ابن اختك هذه فرصتك للانتقام منه.
ايزوكي: اجل.
"وبالفعل اتجه الفريق لمركز الشرطة ودخلت جانيت فقط واخبرتهم بكل شيء بعد ساعة عند ذلك الرجل ليو تفاجأ باقتحام الشرطة المنزل وقام احد الرجال بتقييد يديه بالأصفاد "
ليو: مالذي فعلته لتقبضو علي ؟!
رجل شرطة (بإستهزاء): لم تفعل شيء نحن نقبض عليك بدون سبب ! ستعرف ما فعلته في مركز الشرطة .
ليو: ' سحقا يبدو أن تلك المجنونة اخبرتهم '
" تم سجن ليو واستجوابه وبعد تعذيبه و بعد وقت طويل اعترف بانه كان يقوم بخطف الأطفال الصغار وبيعهم من اجل المال أما عن كوروكو فقد طلب منه الرجل ان يبيعه له واصر على ذلك فوافق بعد ذلك اخبرهم بمكان كوروكو ... اتجه رجال الشرطة إلى المكان واقتحموه بعد بحث طويل عثروا على كوروكو الذي تم نقله إلى المستشفى على الفور بسبب جروحه أما عن الرجل. بحثوا عنه و وجدوه و تم أخذه لمركز الشرطة بعد ساعة تقريباً ذهب فريق سيرين للإطمئنان على كوروكو كان بستلقي على السرير الأبيض نائماً بعمق بسبب المخدر ويده موصولة. بعد مدة استيقظ أخيرا كان الجميع حوله ينظرون اليه بقلق تحدثت ريكو بهدوء على غير عادتها : كيف تشعر ؟ تحدث كوروكو ببروده المعتاد
كوروكو: بخير
هيوغا: كان عليك اخبارنا بما حدث.
كوروكو: مالذي كان سيحدث لو اخبرتكم ؟ لم يكن ليتغير أي شيء .
هيوغا : لا تتحدث بوقاحه .
كوروكو: هل تعتبر هذه وقاحه ؟ ... حسنا إذا أنا اسف.
كيوشي: واجبنا كأصدقائك الوقوف بجانبك في الاوقات الصعبة.
كوروكو: أعلم ذلك وأنا ممتن لكم لكن... أنا لست مهما لهذه الدرجة وأيضاً لم اعد أريد الاستمرار .
الجميع: ماذا؟!
جانيت: لكن يا كوروكو ! .. حلمك هل ستتخلى عنه بهذه السهوله ؟! .
كوروكو : خالتي .. مازلت لم انسى والداي أشعر كانني فقدت قلبي و لا يزال كلام كاغامي كالندبة في صدري وأنا أشعر بالضيق لم اعد أقوى على الاستمرار .
كوغاني: لكن الفريق بدونك مشتت
فوريهاتا : اجل
ريكو: كفى.
ايزوكي: لا يجب علينا الضغط عليه.
هيوغا: اجل ونحن سنستمر وسنعيد الفريق إلى ما كان من قبل.
" وضع كيوشي يده على رأس كوروكو وقام ببعثرة شعره قائلا: عليك أن تهتم بنفسك جيداً اياك ان تهملها واذا غيرت رأيك بشأن الاستمرار في اللعب فإن كرة السلة ترحب بك دائما .
كوروكو: اشكرك .. لكن هلا تركت شعري.
كيوشي: هههه حسنا.
ريكو: علينا المغادرة الآن وكما قال كيوشي لا تهمل نفسك هل فهمت ؟! .
كوروكو: فهمت..
" غادر الجميع عدا خالة كوروكو .... كان الصمت يعم المكان إلى تم كسره بواسطة جانيت"
جانيت: كل شيء بخير الآن سنعيش أنا وانت معا دون مشاكل .
كوروكو: ربما.جانيت: Pov
' أعلم جيداً أنه ليس بخير واعلم أيضاً انه لا يحب العيش معي كثيراً لكني سأكون كأختي بالضبط سأكون أماً جيدة وسأجعله يعود كما كان سأجعله يعود ليحقق احلامه هذا وعد فقط انتظر قليلاً.. كوروكو هذا الألم يوماً ما سيزول كزوال الشمس بعد يوم حار وشاق'يتبع...........
اعلم أن البارت قصير كان علي جعله أطول لكن هذا ما استطعت اخراجه من عقلي حالياً.
لم يكن لدي شغف للكتابة لكن بعد رؤية تعليقاتكم التي نسيتها ادركت اني سأفعل أي شيء لاجلكم
اشكركم حقاً على تعليقاتكم المشجعة
وأيضاً أعتذر عن السحبة لكن اعتبروه اعتزال مؤقتجانا 💕🌌
أنت تقرأ
( Koroko no basket ) I Wanna Live
Mystery / Thrillerكوروكو تيتسويا الملقب بالاعب الشبح فتى ذو قلب طيب ولكن هاذا كان في الماضي ...... تمت خيانته من قبل صديقه المقرب كاغامي...... فقد والديه بسب القتله........ اصيب بإكتئاب ......... وعانى من عدة أمراض ...... ولكنه حتى مع قلبه المهشم لا يزال متمسكاً بال...