Part 2

837 57 128
                                    

أعتذر عن التأخير

** في البارت السابق **

" عند وصول كوروكو للمنزل وجد أمام منزله حشد كبير من الناس وسيارات الإسعاف والإطفاء امام الباب في هذه اللحظه أصيب كوروكو بإنهيار واغمى عليه ...... "

**البارت الحالي **
" فتح كوروكو عينيه ليجد نفسه في المستشفى لكنه سرعان ما غادر المستشفى متجهاً نحو منزله الذي أصبح ركاما كان لا يزال الإسعاف أمام المنزل وقد كانت معهم جثتان عليها غطاء ... هنا أدرك كوروكو أنه لن يرى والديه مرة أخرى ..لن يراهما للأبد، ركض كوروكو إلى جثة والديه وهو يبكي بشدة "
كوروكو ( ببكاء) : لماذا تركتماني عندما.... احتجت اليكما ؟........ مالذي علي فعله الان ؟! .
" تم إقامة الجنازة و دفن والديه .. و كوروكو اخذته خالته جانيت التي يعتبرها كأمه لتعتني به ، عاد كوروكو مع خالته لمنزلها كان كوروكو لا يزال يبكي بصمت ..حاولت جانيت تهدأته "
جانيت: اسمعني يا عزيزي ... أعرف أن هاذا الشعور......مؤلم ، لكن الحزن والبكاء لن يعيدا والديك وأيضا هل فكرت بما سيقوله والديك إذا رأياك هاكذا ؟ .
كوروكو ( ببكاء ) : كيف لا احزن .
جانيت: سأكون مثل والديك ولن ادعك تشعر بفقدانهما وبإمكانك أن تناديني بأمي لذا إمسح دموعك .
" مسح كوروكو دموعه .. عانقته خالته ليبادلها كوروكو العناق ، كانت جانيت سعيده لإعتنائها بكوروكو لأنها لا تملك أطفال ولا تستطيع الإنجاب لذا هي تعتبر كوروكو كأبنها لكن ... كان هناك شخصاً في هاذا المنزل ليس سعيداً بوجود كوروكو وهو زوج جانيت أخذته خالته للغرفة التي ستكون غرفته من الآن وعندما نزلت للأسفل كانت نظرات زوجها ليو مخيفه نوعاً ما ! "
ليو( بغضب) : أرى أنكِ احضرتي كلباً للمنزل ،من ذاك الفتى ؟!! .
جانيت : إ.إنه ... ابن اختي .
ليو( بغضب) : ماذا؟! هاذا ما كان ينقصني.. لن أسمح ببقائه هنا هل تفهمين !! .
جانيت : أرجوك ليو دعه يبقى معي توفي والداه واحترق منزله وأنا احبه كثيرا لذا لا تأخذه بعيداً عني ..... رجائاً .
ليو: هه سيبقى لكن بشرط أن يكون ذا فائدة لنا وأنا لا شأن لي به لن اصرف عليه .
جانيت: حسناً أنا من سأعتني به .
" مر الوقت بسرعه وفي صباح اليوم التالي كان كوروكو لا يزال نائماً غادرت جانيت إلى العمل في المطعم فهي تعمل بدلاً من زوجها بينما هو لا يفعل شيئا سوى المتاجرة بالمخدرات و جرائم القتل عندما إستيقظ ليو ذهب إلى المطبخ ظنناً منه أن الإفطار جاهز لكن الأمر لم يكن كذلك "
ليو( بغضب) : تلك الإمرأة غادرت دون أن تطهو لي شيئاً.
" خطرت فكرة ببال هاذا الرجل اتجه إلى غرفة
كوروكو وقام بسكب ماء بارداً عليه "
ليو( بصراخ) : أنت هيا استيقظ .
كوروكو : أ.أين خالتي ؟ .
ليو : ليس عليك أن تعرف الآن اذهب لتطهو لي شيئاً لأكله فتلك الغبية لم تفعل .
كوروكو : لكن... .
ليو : اذهب .
كوروكو : حسناً .
"اتجه كوروكو إلى المطبخ ومن حسن حظه أنه كان يجيد الطبخ وبالفعل جهز الطعام لذلك الرجل الغاضب ، عاد كوروكو إلى غرفته وأمسك بصورة والديه التي كان محتفظاً بها وهو الشيء الوحيد الذي يملكه الآن ..تساقطت دموعه على تلك الصورة مسح دموعه فور رؤيته لزوج خالته "
ليو( بصراخ) : تعال معي .
كوروكو: إلى أين ؟
ليو(بصراخ) : اخرس .
كوروكو: لن اتحرك من مكاني إلا إذا اخبرتني .
ليو : يبدو أنه علي أن أعيد تربيتك .
" سحب ليو كوروكو بقوة ولكن كوروكو كان يعانده وفي غمضة عين لكم ليو كوروكو في بطنه كانت لكمة قوية مما جعل كوروكو يغمى عليه ... بعد أن فتح كوروكو عينيه وجد نفسه مقيد على كرسي و محاط بعدة رجال ومن بينهم زوج خالته شعر كوروكو بالخوف لأن وجوههم لا تبشر بالخير فقد كانوا يبتسمون ابتسامة شر"
ليو : ما رأيك بالإتفاق يا جان ؟
جان : حسناً موافق .
ليو : جيد .
جان: كم المبلغ الذي تريده .
ليو : ألف .
جان : حسناً .
" لم يفهم كوروكو مالذي يحدث وعن ماذا يتحدثون لكنه أدرك أنه وقع ضحية بين يديهم ، ابتسم جان ابتسامة خبيثه قائلا لكوروكو .."
جان : لا تخف لأننا سنستمتع .
كوروكو ( بخوف) : مالذي تريداه مني ؟!
ليو : سأخبرك ... لقد عقدت اتفاق صغير مع صديقي سيأخذك معه إلى منزله لمدة شهر وبالمقابل سيدفع لي الألف .
كوروكو( بخوف) : ل.لا لن تستطيع .
جان : هههه كيف لن أستطيع وأنت بقبضتي ؟
" خدر جان كوروكو وأخذه معه وعاد ليو إلى منزله وبعد أن عادت جانيت للمنزل اتجهت إلى غرفة كوروكو لكنها لم تجده و بحثت في أرجاء المنزل لكن لا فائدة كان القلق والخوف يتملكها "
جانيت : ليو .
ليو : ماذا تريدين ؟ اغربي عن وجهي .
جانيت : أين كوروكو ؟! بحثت عنه في كل مكان لكن لم اجده هل تعرف أين هو ؟ .
ليو : هههه إنه في مكان أجمل .
جانيت( بقلق وخوف) : م.ماذا ؟ م.مالذي فعلته به؟ اجبني ! .
" أخرج ليو المال الذي حصل عليه ليردف .."
ليو : انظري ماذا جنيت منه .. أحضرت المال وبفضله سنصبح اغنياء .
جانيت( بصراخ): ك.كلا ... اعده لي .
ليو : لن أفعل .. ألا تريدين المال ؟ بإمكانك شراء اي شيء بالمال .
جانيت( بصراخ ) : لا أريد مالك هاذا .. لا أريد أي شيء منك ..... أنت رجل خبيث و وقح ا... .
" قاطعها صفعة ليو لتمسك خدها وتبكي هي لا تبكي بسبب تلك الصفعة فهي معتادة على هاذا لكنها انهارت باكية بسبب كوروكو بالنسبة لها كوروكو اثمن شيء تملكه الآن وفي مكان آخر...... كان صراخ كوروكو يعم المكان فذلك الرجل قد بدأ يعذبه ...."


يتبع.......
ماذا سيحدث لكوروكو ؟!
اتمنى أن يكون قد نال اعجابكم
لا تنسوا التصويت

جانا ✨

 ( Koroko no basket ) I Wanna Live حيث تعيش القصص. اكتشف الآن