Chapter 1-10

4.4K 150 15
                                    

الفصل 1 دخلت الكتاب

Yin Yin هي ربة منزل ، وهي في العشرينيات من عمرها ولم تبحث عن عمل بعد. تنتمي عائلتها إلى عائلة ميسورة الوضع إلى حد ما مع أربعة أفراد وأخ أصغر.

في هذا اليوم ، كان Yinyin هو الشخص الوحيد المتبقي في المنزل. وكالعادة ، افتتح Yinyin موقعًا جديدًا معينًا واستمر في قراءة رواية بعنوان "Snow in the End Times".

تنهد ، متحدثًا عن قراءة هذه الرواية ، فذلك لأن دور أنثى علف المدافع الداعم في هذه الرواية يُدعى أيضًا لين يينين! تدور أحداث الفيلم حول Li Xue ، بطلة عائلة لطيفة ولطيفة وجميلة وميسرة. قبل نهاية العالم ، حصلت عن طريق الخطأ على مساحة حيث يمكنها الزراعة ولكن لم تستطع دخول الفضاء ، لذلك بدأت البطلة في جمع مواد للزراعة.

بشكل غير متوقع ، كان هناك موقف غير متوقع ، وجاءت نهاية العالم. بالاعتماد على المواد الموجودة في الفضاء ، أيقظت البطلة في وقت لاحق القدرات الخشبية ، وقاتلت الفتيات طوال الطريق واختارت الرجال الوسيمين لبناء قاعدتها الخاصة.

ولين يين يتيمة ، تعتمد على تعويض شركة التأمين بأكثر من مليون يوان بعد وفاة والديها في حادث سيارة ، بالإضافة إلى منزل والديها المكون من غرفتي نوم ومدخرات تزيد على مائة ألف يوان للعيش ، والبطلة Li Xue صديقة في نفس الفصل والمسكن في الكلية.

بعد اندلاع نهاية العالم ، تم إنقاذه عن طريق الخطأ من قبل فريق البطلة في ذلك الوقت ، وذهبا إلى القاعدة الآمنة معًا. وفي الطريق ، حاصرهم الزومبي ، وتركت البطلة وراءها علفًا للمدفع مات. في فم الزومبي.

رأت Yinyin للتو أن البطلة أزالت Xu Tiantian ، الدور الأنثوي الداعم الأكثر شراسة في المقالة ، من هذا الفصل. يبدو أن Wenwenyin ستنتهي قريبًا!

أثناء مشاهدته بقوة ، تحولت شاشة الكمبيوتر فجأة إلى اللون الأسود ، وعندما تحولت عيون يين إلى اللون الأسود ، فقدت الوعي.

في غرفة من غرفتي نوم في N City ، تم نسف الستائر الزرقاء ، وفتحت الفتاة النائمة على السرير الأبيض الكبير في منتصف الغرفة عينيها فجأة ورأت البيئة الغريبة أمامها.

هذا هو المكان؟ إنه ليس منزلها ، فقط عندما رن الجرس ، نظرت الفتاة إلى الهاتف المحمول على منضدة السرير ، وأظهرت "Li Xue" ، Li Xue ، Li Xue ، لماذا يبدو هذا مألوفًا جدًا ، آه! أليست هذه هي بطلة الرواية التي قرأتها الليلة الماضية؟

استمر الهاتف في الرنين ، ولم يتمكن Yinyin من التقاطه.

"مرحبًا ، Yinyin ، إنه عيد ميلادي في نهاية هذا الأسبوع. ناقشت الأمر مع زملائي وحجزت مقعدًا في XX Hotel. يجب أن تأتي بعد ذلك.

للأسف ، أنت تعلم أيضًا أن عائلتي ليست غنية وليس لدي أي مجوهرات. لا أعرف ماذا أفعل عندما يحين الوقت. مرحبًا ، Yinyin ، أتذكر أن لديك سوارًا أخضر زمرديًا. ليس لدي أعرف ما إذا كان بإمكانك إقراضي لبسه لمدة يوم بعد عيد ميلادي. سأعيده إليك. "

صُدمت Yinyin ، Li Xue؟ كان هناك ألم حاد في رأسي ، وظهرت تجربة Yinyin في ذهني كفيلم. لقد سافرت حقًا إلى رواية نهاية العالم.

إنها رواية نهاية العالم. العالم. ماذا أفعل؟ على الرغم من أنها تحب قراءة روايات نهاية الزمان ، فإن هذا لا يعني أنها تريد أن تعيش في نهاية الزمان. كيف ستتعامل مع الزومبي عندما لا تملك القدرة على كبح جماح الدجاجة ، وكيف لارتداء دور المرأة الداعمة لوقود المدافع ، لا تزال Yinyin تفكر. على الطرف الآخر من الهاتف ، كان Li Xue غير صبور.

"Yinyin ، Yinyin ، لماذا لا تتحدث! "

عندما سمعت Yinyin هذا ، عادت إلى رشدها وتذكرت أن Li Xue كانت رفيقة البطلة في الغرفة في الرواية. عندما احتفلت Li Xue بعيد ميلادها ، طلبت من المالك الأصلي ، Lin Yinyin ، استعارة السوار الذي أعطته والدة لين إلى Lin Yinyin ، وقالت إنها ستعيده بعد عيد ميلادها. ، ونتيجة لذلك ، ظللت أرفضه حتى نهاية العالم.

مساحة Li Xue هي هذا السوار. حصلت Li Xue على السوار واحتفظت به في يدها. في أحد الأيام ، جرحت إصبعها عن طريق الخطأ أثناء الطهي ، وتدفق الدم على السوار. بعد أن حصلت Li Xue على المساحة ، لم تتمكن من إعادة السوار إلى Lin Yinyin ، لذلك استمرت في رفضه.

في الواقع ، السوار ليس كذلك مصنوع من أي جاديت جيد ، لكنه مصنوع من صنعة جيدة ويبدو مثل اليشم الحقيقي.أسرة لي شيويه هي مجرد عائلة ميسورة ولديها القليل من المال ، ومن المستحيل شراء سوار مصنوع من اليشم.المالك الأصلي لين ارتدت Yinyin أيضًا هذا السوار من حين لآخر ، ورأيته Li Xue.

كان لدى Li Xue شيء في قلبها. قال الصوت إنه يجب أن أحصل عليه ، لذلك قلت أمام Lin Yinyin أنه إذا كان هناك مثل هذا السوار ، حتى لو كان كذلك ليس حقيقيًا ، يعجبني كثيرًا ، وآمل أن تقدمه لين يينين لها كهدية عيد ميلاد ، لكن هذه هي الرؤية الوحيدة التي لم يتحرك فيها لين يينين ، عرفت لي شيويه أنها غير مجدية ، لذلك فكرت في استعارة دايداي

. بالنسبة لعدم إعادته ، سأتحدث عنه لاحقًا.

"Yinyin ، نحن جميعًا أخوات في نفس المهجع ، لقد استعرته فقط أنا أرتديه! . "هنا يقوم لي شيويه بالاتصال بـ لين يين ، ويين يين لا يعرف ماذا يفعل بعد تلقي الذكرى.

"لي شيويه ، لقد وضعت السوار بعيدًا. لا أتذكر أين وضعته. سأبحث عنه. إذا وجدته ، سأرسله إلى منزلك يوم الجمعة ، حسنًا. على أي حال ، عيد ميلادك هو في عطلة نهاية الأسبوع ، لذلك هناك وقت ". إنه يوم الأربعاء فقط.

"حسنًا ، Yinyin ، إذا وجدت ذلك ، فمن الأفضل أن تعطيه لي في أقرب وقت ممكن ، أخشى أن أكون مشغولًا للغاية وأتخلص منه." أرادت Li Xue حقًا الحصول عليها الآن ، لكنها لم يكن يمتلك السوار ، لذلك لم يكن هناك طريقة أخرى.

علاوة على ذلك ، لم تر لين يينين ترتديه لفترة طويلة ، لذلك ربما تركته في المنزل.

"نعم ، لا تقلق ، سأبحث عنه غدًا. لدي شيء أفعله الآن ، لذلك سأقوم بإنهاء المكالمة أولاً." بعد إنهاء المكالمة ، نظر Yinyin حوله. في النص ، عندما كان المالك الأصلي كانت لين يينين تبلغ من العمر 18 عامًا ، وقد أرسلها والداها لإجراء الامتحان. وفي طريق العودة ، ماتت في حادث سيارة ، ودفعت شركة التأمين أكثر من مليون يوان ، ولكن لم يكن هناك أي مبلغ من المال يمكن أن يشتري حياة والدا لين يينين.

والدا لين يينين يتامى وليس لهما أقارب في المنزل. وبعد وفاة والديهما ، لم يتركا سوى منزل من غرفتي نوم في وسط المدينة ، وديعة قدرها 100 ألف يوان ، وبوليصة تأمين بأكثر من مليون يوان.

لم تستطع لين يينين إلا أن تبتهج. أكثر ما كان يأمله والداها هو أن يتم قبولها في جامعة جيدة. تم قبول المالك الأصلي لين يينين أخيرًا في إحدى الجامعات الرئيسية في هذه المدينة.

الآن تبلغ من العمر 22 عامًا وكبار السن ، فأنا على وشك البدء في البحث عن تدريب داخلي. لقد كنت أعتمد على الأموال التي تركها والداي للالتحاق بالجامعة هذه السنوات ، وغالبًا ما أعمل بدوام جزئي لتغطية نفقات المعيشة.

للأسف ، لا أعرف أين ذهبت لين يينين الأصلية. انسى الأمر ، إذا جاءت ، ستكون مرتاحة. من الآن فصاعدًا ، ستكون لين يينين.

لكن دعونا نلقي نظرة على شكل الإله أولاً ، وقفت أمام المرآة ، ورأيت شخصية ذات شخصية جيدة ، ووجه رقيق ، وعيون مشرقة ، وشفاه رطبة. حسنًا ، إنه ليس سيئًا للغاية ، إنه ليس جميلًا ، لا يمكن إلا أن يقال إنه دقيق وجذاب.

بالمناسبة ، السوار ، بعد فترة من البحث في الصناديق والخزائن ، عثر أخيرًا على السوار. هذا سوار أخضر فلوري يشبه الجاديت ، لكن عندما تلمسه ، تعرف أنه ليس من الجاديت. إنه ليس البرودة من الجاديت. ، قليلا مثل الزجاج.

لا أعرف لماذا تصر البطلة على هذا السوار ، لكن السطح يبدو أفضل قليلاً ، ويمكنك أن تقول أنه ليس من اليشم عندما تلمسه ، هل يمكن أن تكون هالة البطلة؟ هل تعلم أن هذا سوار فضائي؟

للأسف ، ما عليّ فعله الآن هو التعرف على المالك بالدم ، وجدت سكين فواكه ، أحرقته بولاعة ، مدت إصبعي ، قطعته ، خرجت حبات الدم ، وسرعان ما أخذت السوار و ضغطه على الجرح ، وميض ضوء أبيض.

ظهر Yinyin في الجنة ، وقطعة كبيرة من الأرض السوداء ، وجدول يمر عبر الفضاء كله ، ومنزل خشبي ليس بعيدًا عن الجدول ، وبركة كبيرة على الجانب الأيسر من المنزل الخشبي ، ومنزل فارغ على الجانب الأيمن .

دخل Yin Yin إلى المنزل الخشبي بعد قراءته. عند دخول المنزل الخشبي ، توجد ساحة صغيرة. عند الدخول ، توجد غرفة معيشة بها طاولات وكراسي خشبية. توجد غرفة على اليمين. لا يوجد سوى أسرة خشبية وطاولات بجانب السرير وخزانة خشبية كبيرة وطاولات وكراسي في الغرفة. ، بسيطة وأنيقة.

على اليسار يوجد المطبخ ، ويوجد مرحاض في الماضي من المطبخ ، وذهبت لإلقاء نظرة عليه ، وكان نظيفًا للغاية ، وكان المرحاض عبارة عن أرض عشبية كبيرة محاطة بسياج ، ربما للحيوانات.

بالمناسبة ، بعد أن حصلت Li Xue على المساحة ، لم يكن بإمكانها استخدام عقلها إلا في الزراعة لكن الناس لم يتمكنوا من القدوم ، لقد دخلت بالفعل.

بدا المنزل الخشبي بأكمله قديم الطراز بعض الشيء. عندما عدت إلى تلك الغرفة ، كان هناك صندوق خشبي على الطاولة. لم أكن أعرف ما إذا كان هناك أي شيء. فتحه يين يين ورأى رسالة ملقاة بهدوء بداخله فتحته وألقت نظرة.

بشكل تقريبي: هذا سلاح سحري فضائي فاشل صنعه سلف صاعد لعائلة Gu ، ويُترك للأحفاد الذين لا يستطيعون زراعة الخالدين. لا يمكن ترقية المساحة ولا توجد هالة خرافية ، إنها مجرد شيء عادي جدًا الفراغ.

على الأكثر ، شرب مياه التيار يمكن أن يقوي الجسم ، والأشياء التي تزرع على الأرض تنضج بشكل أسرع ، ويمكن للمساحة أيضًا أن تدعم الحيوانات ، وستصبح مساحة القمامة المتولدة تلقائيًا غذاء للنباتات.

يوجد مستودع كبير بجوار المنزل الخشبي ، حيث يمكنك تخزين الأشياء. وقت الفراغ هو 1: 1 مع الخارج ، لكن النباتات تنضج بشكل أسرع ، ولن تذبل النباتات إذا لم يتم قطفها. بمجرد قطفها ، فإنها ستنضج مرة أخرى في اليوم التالي ، ويمكن للمساحة أن تحافظ على الطعام طازجًا.

يمكن فقط للخط المباشر لعائلة Gu الدخول إلى المساحة بعد فتحها ، ولا يمكن لأفراد الأسرة من غير Gu دخول المساحة. بعد أن تتعرف عائلة Gu على السيد ، يدخل السوار في جسم المالك ، وتدرك عائلة غير Gu أن السوار الرئيسي يمكن أن يظهر فقط.

من الجيد أن تفكر Yinyin في الأمر ، وهي لا تخشى أن تأتي البطلة وتنتزعها بعيدًا.

يبدو أن والدة المالك الأصلي لين يينين قد تكون من عائلة جو. تم اختطاف والدة يينين منذ أن كانت طفلة. وبعد إنقاذها ، لم تتمكن من العثور على أقاربها وتم إرسالها إلى دار للأيتام. ومع ذلك ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحملون لقب Gu في هذا العالم ، ومن المقدر أنهم لن يتمكنوا من العثور على عائلة والدتهم.

بالتفكير في الخروج ، جاءت إلى غرفة النوم ووجدت دفتر الحسابات. خططت لأخذ قسط من الراحة والذهاب للتسوق لشراء الإمدادات غدًا. اندلعت نهاية العالم بعد أسبوع من عيد ميلاد لي شيويه. الوقت ينفد ، وعليها الإسراع .

أخرجت جميع دفاتر الحسابات ونظرت إلى إجمالي 1.05 مليون. لحسن الحظ ، عاش المالك الأصلي حياة بدوام جزئي. سأبيع المنزل غدًا. لا جدوى من الرغبة في هذا المنزل في الأيام الأخيرة. أولاً ، أخرج دفتر ملاحظات واكتب ما تريد شراءه. أشياء ، أو أشياء كثيرة لن تنسى ما يجب القيام به.

مر هذا اليوم بشكل مخيف وخطير.

الحياة اليومية لعلف المدافع الذي كان يرتدي الكتب في الأيام الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن