Chapter 41-50

1.2K 63 1
                                    


الفصل 41

بعد ساعتين من التعاون ، قُتلت جميع الفئران الزومبي أخيرًا. بالنظر إلى جثث الفئران والعظام البشرية في جميع أنحاء الأرض ، يلف حزن الموت قلب الجميع. نهاية العالم قاسية للغاية ، في كل جزء من العالم في الزاوية ، يموت الناس كل يوم ، وربما يأتي دوري يومًا ما ، ولا أعرف متى سيمضي هذا اليوم غير المستقر.

"الجميع ، نظفوا المشهد. الكائنات الخارقة من نوع النار هي المسؤولة عن حرق الجثث ، والآخرون مسؤولون عن استخراج النوى البلورية وإحصاء الخسائر." .

بغض النظر عن مدى حزنهم ، فهم لا يزالون يريدون العيش والعيش بشكل جيد والعيش حتى اللحظة التي يعود فيها العالم إلى طبيعته. عندما كان الجميع يحزم أمتعتهم ويقتربون من نهايته ، بدا صوت.

"العقيد تشين ، يي ران ، الذي كاد لين يين أن يقتل الآن ، أكلته جرذان الزومبي ، أنت لا تهتم بهذا الأمر؟" تجاهل باي موي عرقلة أخيه ، وسحب يي ران إلى تشين روي وقال.

كان جرح يي ران عبارة عن صدمة ، تم شفاؤها بالفعل من قبل باي موي. ولأن القدرة على الشفاء كانت لا تزال ضعيفة ، لا يمكن التئام الجرح إلا في أسرع وقت ممكن. الآن ذراع يي ران بها جرح مبلل فقط مع بقع الدم.

نظر يي ران إلى الرجل الذي أمامه ، ولم يتوقع أن يكون صديق لين يينين هو العقيد تشين في القاعدة ، وكذلك قائد هذه المهمة. لماذا هن جميعًا من النساء؟ كل الأشياء الجيدة ترجع إلى لين يينين. لماذا لديها مثل هذا الرجل الممتاز؟ ، فقط لأنها مستخدم خارق للطبيعة ، فهي الآن أيضًا شخص خارق للطبيعة ، ولا تزال شخصًا خارقًا من المستوى الثالث في مساحة نادرة.

"هذا صحيح ، العقيد تشين ، لقد كدت الآن أن أقع في مجموعة من فئران الزومبي. أعلم أن السيدة لين ربما لم تقصد ذلك ، طالما أنها تعتذر لي." قالت يي ران بلطف.

"ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟" نظر تشين روي إلى الاثنين بفارغ الصبر.

"أنت ، لين يينين ، أخبرني ، هل فعلت ذلك عن قصد؟" نظر باي موي إلى عيون تشين روي التي نفدت صبرها ، وشعر بألم خفيف في قلبه. لماذا عاملها لين يينين بهذه الطريقة؟ حب روي.

"الأشياء ليست ما قلته على الإطلاق ، لا تعتقد أنه يمكنك تأذيتي." مشى يين يين إلى تشين روي وقال.

"قلت إنني قمت بتأطيرك! لم تكن أنت. لقد رأيته الآن. لقد كادت يي ران أن تسقط في مجموعة الزومبي. كنت الوحيد إلى جانب يي ران. من كان ليؤذيك أيضًا؟ لو لم أفعل ذلك" لقد فعّلت القدرة في الوقت المناسب على سحبها للخلف ، إنها بالفعل كومة من العظام ، كيف يمكنك أن تكون شريرًا للغاية. "أشار باي موي إلى المكان الذي سقطت فيه يي ران للتو ، وأشار إلى لين ينين بغضب.

أصبح يي ران شاحبًا عندما تذكر أنه كاد يقتل مجموعة الزومبي الآن. في تلك اللحظة ، نظر يي ران إلى مجموعة الزومبي أمامه ، وكان خائفًا جدًا لدرجة أنه لم يكن يعرف شيئًا. إذا لم يكن باي موي قد سحب نفسه إلى الوراء في الوقت المناسب ، فربما يكون مثل الكائن الخارق الذي مات من قبل ، ولم يتبق سوى كومة من العظام بعد قضمه ، وقد أصبح وجهه شاحبًا مرة أخرى وهو يفكر في ذلك.

"لين يينين ، بغض النظر عما كان يكرهني في الماضي ، لا يمكنك أن تؤذيني بهذا الشكل. لقد تحولت تقريبًا إلى كومة من العظام." اتهم يي ران لين يينين باكية.

"واو ، مستحيل ، توجد مثل هذه المرأة القاسية؟"

"قص ، إنها نهاية العالم ، أي نوع من الأشخاص غير موجود."

"سمعت أن هذه صديقة العقيد تشين!"

"هذا شرير للغاية ، أليس كذلك؟ "، إذا بقيت مع هذه المرأة على طول الطريق ، فقد لا أعرف حتى كيف ماتت في النهاية."

بدت همسات الكائنات الخارقة المحيطة ، ونظر باي موي إلى لين يينين وجه فخور ، الآن يعتمد على كيفية شرحه.

"اخرس ، لم يتم توضيح الأمر بعد ، من فضلك لا تستمع إلى كلمات شخص واحد وتوصل إلى استنتاجات جامحة." اجتاحت عيون تشين روي الهادئة القدرات المحيطة.

الكائنات الخارقة للطبيعة صمتت على الفور.

"همف ، المكان الذي هاجمت فيه هنا ، والمكان الذي تهاجم فيه هناك. معظم الكائنات الخارقة تهاجم هنا. أريد فقط أن أسألك لماذا أتيت بعيدًا إلى جانبي." أشار Yinyin أولاً إلى The الموقع حيث هاجمت ، وأشرت إلى المكان الذي هاجم فيه باي موي والآخرون. كان هناك عدد كبير من الكائنات الخارقة للطبيعة تهاجم فئران الزومبي المحيطة على كلا الجانبين ، وكان باي موي بعيدًا قليلاً عني. إنه ليس هجومًا كائن خارق للطبيعة ، وهناك عدد غير قليل من الكائنات الخارقة التي تهاجم إلى جانبها ، فلماذا تأتي إلى هنا إذا لم يكن لديك ما تفعله.

الجميع رأى ذلك نعم ، لماذا أتيت يي ران إلى هنا؟ في لحظة ، كانت عيون الجميع على يي ران.

قالت يي ران والدموع في عينيها "آنسة لين ، أعلم أنك صديقة العقيد تشين ، لكن لا يمكنك تأطري بهذه الصورة!"

"أوه ، لماذا يجب أن أقوم بتأطيرك؟ ليس لدينا مظالم ولا عداوة. هل لديك أي شيء يستحق إطاري؟ إلى جانب ذلك ، موقفي موجود بالفعل ، لماذا تركض إلى جانبي؟ لديك قدرة على الفضاء ، لا" أخبرني أنك تريد قتل فئران الزومبي من جانبي ".

اعتقد الجميع ، نعم! يعلم الجميع أن مستخدمي الطاقة الفضائية ليس لديهم قوة هجومية ، إلا إذا تلقيت تدريبًا صارمًا مثل جندي. هذه المرأة التي تدعى Ye Ran بدت وكأنها امرأة ناعمة وضعيفة ، لم تكن تبدو وكأنها تلقت تدريبًا صارمًا ، إلى جانب ذلك ، كانت هناك فئران زومبي حولها في ذلك الوقت ، والتي كانت تتجول دون حوادث.

"أنا أقوم بقتل الفئران الزومبي هنا ، وقد اصطدمت بي من ورائي. اعتقدت أنها كانت زومبي ، لذلك هربت. لم أكن أتوقع أن تكون الآنسة يي ، ولا أعرف لماذا هرعت نحوي. "سأل يين يين بريبة.

عندما سمع الجميع ذلك ، اتضح أن هذا هو الحال. لقد صادفته Ye Ran في مثل هذا الوقت الخطير ، ولم يكن خائفًا من اصطدام الناس بمجموعة من الزومبي والجرذان. مرحبًا ، اصطدمت بمجموعة من الفئران الزومبي؟ لقد فهم الجميع الحقيقة واحدًا تلو الآخر. واتضح أن يي ران كان شريرًا. لقد أوضح أنه يريد أن يصطدم بـ لين يينين في سرب من الزومبي ويسمح لها بالعض حتى الموت من قبل سرب من الفئران. لماذا هو شرير جدا. نظر الجميع إلى يي ران بازدراء واشمئزاز. هذا النوع من النساء يجب أن يبتعد ، وإلا فلن يعرفوا متى يقتلون.

"أنت". نظر باي موي إلى نظرات الجميع المحتقرة ، وحدق في يي ران ، واستدار وغادر ، تاركًا يي ران بمفرده لمواجهة نظرات ازدراء الآخرين.

"هذا ، قد يكون هذا سوء فهم! السيدة لين ، أرى أن هناك فئران زومبي هنا لمهاجمتك ، وأريد أن أذكرك على عجل. ربما كنت متوترة وخائفة للغاية ، وكادت أن أصطدم بك. أنا آسف. "يي ران عض شفتها ، الوضع الحالي ليس لديه خيار سوى أن تحني رأسها ، لكن لين يينين ، لا تعتقد أنك ستفوز إذا راوغت هذه المرة ، فقط انتظرني.

"أوه ، منذ أن أتيت إلى هنا لتذكيرني ، لماذا رفعت دعوى قضائية وقلت إنني تسببت في أن تأكل من جرذان الزومبي تقريبًا؟" Yinyin ليست رحبة جدًا ، إذا سامحت أولئك الذين يريدون إيذاء نفسها ، فسوف تسمح لك ران الوجه الحقيقي مكشوف للجمهور ليبتعد الجميع عن هذه المرأة السيئة.

"آنسة لين ، لقد كان كل هذا سوء فهم الآن. خمنت أختي بعنف دون أن تعرف الوضع ، وأرجو أن تسامح الاثنين ، الآنسة لين ، وتعامل معها فقط كما لو أن باي مدين بمصلحة الآنسة لين." كان على باي مولينج أن يخرج لتنظيف الفوضى لهما.

"لا يمكنني تحمل خدمة السيد الصغير باي. أريد فقط أن أخبر أخواتك ، باي موي ويي ران ، أنني ، لين يينين ، لن أبادر لإيذاء الآخرين ، لكنني لست من الكاكي الناعم. آمل ألا يحدث هذا النوع من سوء الفهم مرة أخرى في المرة القادمة ، وإلا فأنا ، لين يينين ، لست من الأشخاص الذين يتراجعون عن ذلك ".

"هذا طبيعي." تغيرت بشرة باي مولينج قليلاً ، ووافق على ابتسامة قسرية.

"ارجع ، ألا تعتقد أنه ليس محرجًا بما فيه الكفاية؟" استدار وصاح في يي ران بصوت منخفض ، مشى إلى الأمام أولاً.

يي ران عضت شفتها وتابعت عن غير قصد.

بالنظر إلى أن الرائحة الدموية لفئران الزومبي هنا قوية جدًا ، والتي قد تجذب الزومبي إلى الحصار ، قام الجميع بحزم أغراضهم وبدأوا في الطريق مرة أخرى.

————— خط فاصل —————————————————————————————————————————— —————————————————— في

سيارة عائلة باي.

"وي وي ، لا تكن متسرعًا في المرة القادمة." نظر باي مولينج إلى أخته الجالسة بجانبه وأقنعه. كان يعرف أيضًا مشاعر أخته تجاه تشين روي ، ناهيك عن أن عائلة تشين كانت العدو القاتل لـ عائلة باي ، لقد كان حب تشين روي لأخته. كما أنها تحب الرد عليها وتجاهلها ، فلماذا تجتمع أختي معًا للسماح للناس بالدوس على رغباتها؟

"مفهوم." أغلقت باي مو عينيها قليلاً. إنها ليست شخصًا مندفعًا ، ولكن في كل مرة ترى تشين روي تنظر إلى لين يينين ، كما لو كانت لين يينين هي المرأة الوحيدة في عينيها ، فإنها تشعر بعدم الارتياح وسهولة الاندفاع. تشين روي ، لماذا لا تستطيع رؤيتها باي موي.

"وي وي." حرك تشو تشن شفتيه بصمت ، ورأى نظرة باي موي الحزينة ، وكان قلبه مليئًا بالألم ، وكان سبب انضمامه إلى عائلة باي هو باي موي.

عندما لم يوقظ قدراته ، ألقى به زملائه في حشد من الزومبي ، وطُلب منه اجتذاب الزومبي فقط للهروب. لقد جاء يائسًا إلى القاعدة الغربية ، ولكن عندما جاء إلى بوابة الغرب في القاعدة ، أصيب بحمى ، ولم يسمح له الجنود بالدخول مهما حدث ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى التجول حول بوابة القاعدة حاملاً جسده المريض.

في ذلك الوقت ، سار باي موي بجانبه ، ورأى أنه كان بمفرده ، وطلب من زملائه في الفريق اصطحابه في سيارتهم ، ودخل القاعدة الغربية بنجاح. وعندما استيقظ ، ظهر في معهد أبحاث عائلة باي. قال باي موي إنه أصيب بحمى وكان يخشى أن يصبح زومبيًا ويعرض القاعدة للخطر ، لذلك تم إرساله إلى معهد الأبحاث.

لحسن الحظ ، نجا بأمان وأيقظ قدرة الرياح. لسبب ما ، تطورت قدرته بسرعة كبيرة ، لكنه لم يهتم ، كل ما كان يهتم به هو الأمل في أن يتمكن يومًا ما من الوقوف خلف باي موي وحمايتها إلى الأبد.

"وأنت ، يي ران ، من الأفضل أن تتذكر ، لا تستفز لين يينين بعد الآن ، ولا تحرض وي وي على الدفاع عنك." نظر باي مولينج إلى يي ران التي كانت تجلس خلفك بنظرة صارمة. لم يكن ذلك لأنها كانت لا تزال مفيدة ، فقد أرسلها بالفعل إلى معهد الأبحاث كموضوع تجريبي حتى وفاتها.

"فهمت." رد يي ران بهدوء ، ورؤية عيون باي مولينج الشريرة ترتجف ، وخفض جفنيه لتغطية الكراهية في عينيه. كيف يمكن أن يحرض باي موي ، لكن باي موي يعني أنها لا تستطيع السيطرة عليها على الإطلاق ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى السماح لها بالرحيل وأن تكون تابعاً صغيراً مطيعاً.

لا يعتبر أي من هؤلاء الأشخاص شيئًا جيدًا ، وكلهم يعاملونها كلعبة ، ومنتج اختبار ، ومتابع. عاجلاً أم آجلاً ، لن تسمح لهؤلاء الأشخاص بالرحيل ، وسيموتون جميعًا.

الحياة اليومية لعلف المدافع الذي كان يرتدي الكتب في الأيام الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن