الفصل 61لقد مر يوم رأس السنة ، وقد وصل العام الجديد بالفعل ، ووفقًا لحساب التقويم القمري ، سيتم احتساب سنة واحدة على أنها ليلة رأس السنة الثلاثين ، وهي ليست الخطة ، وسيأتي ثلاثون عامًا قريبًا.
لأن العام الجديد قادم قريبًا ، حتى في الأيام الأخيرة ، فإن أجواء الاحتفال بالعام الجديد لا تزال غير منقوصة ، كما باعت القاعدة الكثير من المواد بأسعار منخفضة ، على أمل أن يحظى الجميع بعام جيد.
تبرعت Yinyin أيضًا بالكثير من المواد في المساحة للقاعدة ، على أمل مساعدة الأشخاص في القاعدة على قضاء عام جيد ، على أي حال ، بمساعدة عائلة تشين التي تقف وراءهم ، فهي لا تخشى ما يقوله الآخرون ، لذا تانغ يعرف Keer and Du Yutang People أيضًا قدرة نظام Lin Yinyin على الفضاء ، وهي قدرة النظام المزدوجة الوحيدة في القاعدة الغربية.
في ليلة رأس السنة الجديدة ، انتقل الجميع إلى مسكن جديد ، فيلا كبيرة ، من ثلاثة طوابق ، بإجمالي 12 غرفة ، وأربع غرف في كل طابق وحمامين ، وهناك أكثر من غرفة واحدة للفرد ، وكان الجد تانغ قديمًا جدًا لتسلق السلالم ، لذلك عاش هو و Yin Yin في الطابق الأول ، اختار Du Yutang أيضًا العيش في الطابق الأول ، عاش Qian Hao و Xu Zifeng في غرفتين في الطابق الثاني ، اختار Yin Yin و Qin Rui غرفتين في الطابق الأول. غرف بالدور الثالث بحيث يكون هناك غرف إضافية في كل طابق.
عثر Yinyin على الفرش والورق الأحمر والحبر لكتابة مقاطع من الفضاء ونشرها على الطاولة في غرفة المعيشة في الطابق الأول.
"أي منكم يمكنه كتابة الخط؟" خط يينين قبيح للغاية ، لذلك من الطبيعي أنها لا تستطيع كتابته بنفسها. في الواقع ، هناك مقاطع جاهزة في الفضاء ، لكن لين يينين تشعر أنه في البيئة الحالية ، من المفيد فقط أن تكتب بنفسها.
الجميع ينظرون إلي وينظرون إليكم ، لكن لا أحد يستجيب.
"سأفعل." أدار الجميع رؤوسهم لينظروا إلى الشخص الذي تحدث ، دو يوتانغ.
"حقًا." قال Yinyin بسرور ، معتقدًا أنه لن يعرف أحد كيفية الكتابة بفرشاة الخط. إذا لم يعرف أحد كيفية الكتابة بالفرشاة ، فيمكنني فقط استخدام الفرشاة الجاهزة التي جمعتها Space.
"En." تقدم دو يوتانج إلى الأمام ، ونشر الورقة الحمراء ، وفتح نهاية العالم ، والتقط الفرشاة ، وغمس بعض الحبر ، وبدأ في الكتابة. وبعد فترة ، وضع القلم.
تجمع الجميع على الفور. رأيت الكلمات على الورقة الحمراء: آمن وسليم كل عام ، جيد كل عام ، جيد كل عام ، تعليق أفقي: آمن وصحي. (ملاحظة: هذا المقاطع من تأليف المؤلف بحتة ، بدون أساس ولا موهبة أدبية.)
"حسنًا."
"حسنًا."
صاح الجميع ، "حسنًا ، خلال السنة الصينية الجديدة ، كان هناك العديد من مقاطع عيد الربيع التي تحتوي على الكثير من المحتوى. كان لديهم كل شيء للثروة والثروة والمستقبل. ولكن الآن ، كل ما لديهم العوز هو السلام. "كلمتين ، أتمنى سلامتي ، وكذلك سلامة أقاربي وأصدقائي. آمل أنه في نهاية هذه الأوقات ، يمكن للجميع قضاء كل يوم في سلام.
في ليلة رأس السنة الجديدة ، لم تطلق القاعدة الألعاب النارية ، ولم يتم التعامل مع الزومبي. سوف تجذب الضوضاء الصاخبة الزومبي. من أجل السلامة ، لم تطلق القاعدة الألعاب النارية ، لكن هذا لم يؤثر مزاج وجو الناجين على الاطلاق.! نظرًا للعام الصيني الجديد ، تم تعديل وقت استهلاك الطاقة والمياه في القاعدة وفقًا لذلك ، ويمكن استخدامه من الساعة 5:00 مساءً إلى 12:00 مساءً.
كان الخارج مليئًا بالبهجة ، ولهذا العام ، وضع Yinyin أيضًا الكثير من الخضروات في المساحة لـ Brother Qin لبيعها للناس في القاعدة بسعر منخفض. على الرغم من أن حياة الجميع هذا العام لم تكن فاخرة مثل كل السابق عام ، لقد مر نصف عام على الأقل. ما عشت فيه في الأيام الماضية أفضل بكثير.
لم يعد للكثير منا أقارب بعد الآن ، لذلك قررنا بالإجماع قضاء هذا العام مع عائلة تشين. نظرًا للعدد الكبير من الأشخاص ، ربما لم تستطع السيدة هوانغ التعامل مع الأمر بمفردها ، فقرر الجميع تناول شابو شابو. شارك الجد تشين ، والعم تشين ، والجد تانغ ، والعم سونغ ، والعمة هوانغ وعاءًا واحدًا. لم يستطع أي منهم تناول طعام حار. استخدموا ثلاث حساء شهي. حساء طازج ، إذا كنت تحب الحساء الحار ، فانتقل إلى الحساء الحار. إذا كنت تحب ثلاثة أطباق شهية ، اذهب إلى ثلاث حساء لذيذ. يفضل Qian Hao و Xu Zifeng و Qin Yang الحساء الحار ، لذلك يمكنك الذهاب إلى قاعدة الحساء الحارة. بالقرب من قاعدة حساء الأطباق الثلاثة الشهية ، فإن Qin Rui ليس من الصعب إرضاءه بشأن الطعام مثل الوسط .
في عشاء لم الشمل هذا ، أسر Yinyin تشين روي ، وهو رجل قوي ، وحصد جميع الخضروات الناضجة في الفضاء ، وجمع الكثير من البيض ، وذبح الكثير من اللحوم. بصرف النظر عن التبرع ، احتفظت أيضًا بالكثير ، لذا فإن القدر الساخن المكونات على مائدة العشاء غنية جدًا.
"يجب أن تضع كمية أقل ، فهذا يفيض تقريبًا." عند رؤية حجم الإناء ، وضع الجميع الكثير من المكونات دفعة واحدة ، ولم يفيض الحساء تقريبًا.
"ما زلت لا أعتقد أنه يكفي لتناول الطعام." صفع Qian Hao شفتيه.
"نعم ، نعم." أومأ تشين يانغ أيضًا وردد ، "إنه غني جدًا ، أليس كذلك؟"
ننسى ذلك ، لم يهتم Yinyin بهم ، وركز على إضافة المكونات إلى حساء الأطباق الثلاثة الشهية.
"لا تمسكها ، إنها ملكي."
"آه ، هل يمكنك أن تبطئ." قال Qian Hao بينما كان يحشو الطعام في فمه.
"إنه لذيذ ، إنه لذيذ جدًا." حتى Du Yutang ، الذي عادة ما يكون منعزلاً قليلاً ، لم يستطع كبح جماح هوائه اليوم ، وكان يلتقط الطعام بشكل يائس.
"تمهل ، أبطئ ، لا تمسك ، أنا أضيف المزيد من الطعام."
"أوه ، لقد وضعتك في".
"ماذا ، كيف يمكنك أن تقول أنك وضعتها ، مع كتابة اسمك عليها ، أو إذا كنت تسميها ، فسوف تستجيب جملة واحدة. "
" أوه ، لم أتناولها مرة أخرى ، لذا لا تمسكها ".
" ملكي ، ملكي ، إنها لذيذة جدًا. "
وعاء الحساء الحار كان مفعمًا بالحيوية أن كل طبق تم إضافته بالكامل. بمجرد طهيه ، تم التقاطه في لحظة ، ولحسن الحظ ، هناك المزيد من الأطباق المعدة الليلة.
كما طلب اللورد تشين من يينين بشكل خاص توزيع مكونات الأواني الساخنة على جميع الجنود المناوبين في القاعدة الغربية ، وطلب منهم التقسيم إلى عدة مجموعات لتناول القدر الساخن على فترات. عندها فقط يكون أمن القاعدة الغربية.
كان الجميع راضين للغاية وسعداء بعشاء ليلة رأس السنة الجديدة. بعد الوجبة ، ساعدوا في التنظيف معًا ، وعادت المجموعة إلى الفيلا معًا. الفيلا الجديدة ليست بعيدة عن عائلة تشين ، ويمكن للجميع أيضًا المشي من أجل الهضم.
"واو ، لقد مر وقت طويل منذ أن تناولت مثل هذه الوجبة المرضية". ضرب Qian Hao بطنه البارز قليلاً.
"نعم." ابتسم Xu Zifeng أيضًا بارتياح ، ولا يمكن أن يكون سعيدًا جدًا إلا عندما يكون الجميع هناك.
"آمل حقًا أن يكون كل يوم هو ليلة رأس السنة الجديدة." تلعق تانغ كيير فمها بلهفة.
"فتاة سخيفة ، كيف يمكن أن يحدث مثل هذا الشيء الجيد." ابتسم الجد تانغ ونقر على رأس Ke'er الصغير.
"هيه ، فكر في الأمر." تمسك كير لسانها بلطف.
لم يستطع الجميع التوقف عن الضحك ، هذه الفتاة. تحدثت مجموعة من الناس وضحكوا وعادوا إلى الفيلا.
في اليوم الأول من السنة القمرية الجديدة ، تم استدعاء تشين روي والآخرين بعيدًا ، ويقال إن سلالة الزومبي دمرت العديد من القواعد الصغيرة منذ بعض الوقت ، والقواعد التي لا تزال قائمة هي قواعد كبيرة ذات خلفيات عميقة. ولما سمعت أن القاعدة الشرقية حققت اكتشافات جديدة ، تم استدعاء الإدارة العليا للقاعدة لمناقشة المعلومات التي قدمتها القاعدة الشرقية.
لا يزال Ke'er ينام متأخرًا ، ويخطط Yinyin للذهاب إلى سوق التداول الأساسي ، إنه ممل على أي حال.
السير على الطريق ، كانت وجوه الناس على الطريق مليئة بالبهجة ، وكان هناك عدد قليل من الأطفال يلاحقون ويلعبون الألعاب على جانب الطريق ويبتسمون ويلعبون. لقد مضى وقت طويل منذ الأيام الماضية سمعت الضحك الطفولي للأطفال.
كانت Yinyin تمشي ، وفجأة رأت Ye Ran تتحدث إلى الزاوية في الزاوية أمامها ، وأخذت الظل وسلمت مجموعة من الأشياء ، ثم نظرت إلى كلا الجانبين لترى ما إذا كان لا أحد ينتبه ، وركضت نحو ذهب الجانب الآخر بسرعة.
لم تستطع Yinyin كبح فضولها ، وتابعت ، واتبعت Ye Ran للانعطاف يسارًا ويمينًا. شعرت Yinyin أن هذا المكان بعيد بعض الشيء ، لذلك توقفت وأرادت العودة.
"إنه هنا بالفعل ، كيف يمكنك المغادرة هكذا يا آنسة لين." تمامًا كما استدار يين يين ، قام رجل بسد الطريق أمامك.
"باي مولينج ، ماذا تريد أن تفعل؟" أخذ يين يين بضع خطوات إلى الوراء بيقظة ونظر حوله.
"لين يينين ، لديك اليوم أيضًا." قال يي ران من الخلف.
كان يينين محاطًا بأربعة أشخاص ، باي موي ، باي مولينج ، تشو تشن ويي ران.
"لا تنس أن هذه هي القاعدة".
"هيه ، لا يوجد أحد هنا سوانا. طالما لم يكن لديك فرصة لقول ذلك ، فلن يعلم أحد أنك في أيدينا." نظر باي موي إلى لين يينين وسخر منه.
نظرت يين ين إلى الناس من حولها ، فقط يي ران كانت الأضعف ، استدارت واندفعت نحو يي ران.
"هل تعتقد أنه لا يزال بإمكانك الهروب؟" لوح باي مو قليلاً ببعض الكروم وتوجه نحو لين يين يين.
تهرب Yinyin جانبًا ، واستدارت الكرمة وعادت ، ولم يتمكن Yinyin من المراوغة في الوقت المناسب وسقط على الأرض.
"آه ، أنت ..." لم يتوقع يينين أن تكون قوى باي موي الخارقة قوية جدًا.
"هيه وأخي وأنا بالفعل كائنات خارقة من المستوى الخامس. قبل أن يتخذ أخي خطوة ، يمكنني بالفعل هزيمتك." شاهد باي موي لين يينين ترفع رأسها بفخر ، لين يينين ، أنت أخيرًا بين يدي.
"أنت ..." كانت Yinyin على وشك أن تقول شيئًا ما ، ولكن تم طردها من قبل باي مولينج الذي ظهر بجانبها فجأة.
"توقف عن الكلام ، لقد انتهى الأمر ، وحمله مرة أخرى." أشار باي مولينج إلى لين يينين الذي كان ملقى على الأرض ، وتقدم تشو تشن إلى الأمام لرفع لين يينين ، وسارت المجموعة في اتجاه واحد.
عندما استيقظت Yinyin ، وجدت أنها كانت في غرفة بيضاء. باستثناء آلة ، لم يكن هناك سوى السرير تحت جسدها. تم قفل يدي Yinyin وقدميها في الزوايا الأربع للسرير بمعدن خاص. كانت السلاسل المتعثرة تهتز باستمرار.
"لا تهدر طاقتك ، هذه السلسلة تم بحثها خصيصًا من قبل مختبرنا للتحكم في الأشخاص ذوي القوى الخارقة. يمكنها كبح القوى الخارقة. بغض النظر عن مدى قوتك الخارقة للطبيعة ، لا يمكنك التحرر." ودخل الباب.
"ماذا ستفعل؟"
"ماذا تفعل ، بالطبع أريد أن أدرسك بعناية ، قدرات الخط المزدوج." باي مو ربت على خد لين يينين قليلاً ، بابتسامة شريرة على شفتيه.
"ما الذي تتحدث عنه ، لا أعرف ما الذي تتحدث عنه." أدارت لين يين رأسها بعيدًا.
"توقف عن التظاهر. لم أكن أتوقع منك أن تكون قوة عظمى من النوع المائي ، من النوع الفضائي ، من النوع المزدوج. لقد استغرقنا وقتًا طويلاً لاكتشاف شذوذك." إذا لم تكن قد شاهدت لين يينين بالصدفة وهي تتحول إلى شيء من فراغ ، لم تكن لتعلم أن لين يينين كان في الواقع أو كائن فضائي.
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."
"هل تعتقد أن السفسطة مفيدة؟ سمعت أن لديك قدرة من المستوى الرابع. يجب أن يكون لديك الكثير من الطاقة. نحن نعلم فقط أن هناك واحدة في قاعدة شرقية لمستخدمي قدرة الخط المزدوج ، لكننا الآن نعرفك. "، ليس سيئًا." حدق باي موي في لين يينين ، تخافوا ، تخافوا.
"ستكون أفضل منتج تجريبي لدينا. بعد دراسة لغز قدراتك على الخط المزدوج ، ربما يمكنني أيضًا أن أصبح مستخدم قدرة الخط المزدوج ، هاهاها." ابتسم باي مو وغادر الغرفة ، فقط انتظر ، لين يينين ، بدأ الألم للتو.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لعلف المدافع الذي كان يرتدي الكتب في الأيام الأخيرة
Romanceأضف إلى رف الكتب لقد تحولت يين يين إلى كتاب ، وتحولت إلى علف مدفع ظهر في بضعة فصول في رواية نهاية العالم ، من النوع الذي يعطي البطلة أصابعًا ذهبية. لحسن الحظ ، حان الوقت ، الحبكة لم تبدأ بعد ، ابتعد عن المؤامرة ، ابتعد عن البطلة. عش حياتك العادية. ف...