Chapter 31-40

1.7K 82 3
                                    

الفصل 31 لم الشمل

في الظهيرة ، تناول الاثنان بعض الخبز بشكل عرضي لتسوية غدائهما ، وجلسوا في غرفة صغيرة منفصلة مماثلة لكبار الشخصيات ، ولم يكن هناك سوى تشين رويين وشخصين في الغرفة ، وكان جنديان يحرسان الباب.

مرت ثماني ساعات بسرعة ، وكان الاثنان يحملان بطاقة خارقة للطبيعة صادرة عن القاعدة ، قيل إنها ممر للقاعدة الغربية. خرجت من غرفة العزل ، كانت حوالي الثانية أو الثالثة بعد الظهر.

"بوس ، يينين."

بمجرد خروجهما من غرفة العزل ، سمع الاثنان صوتًا مألوفًا.

"بوس ، يين يين"

نظر الاثنان إلى الأصوات ، كان شو Zifeng و Qian Hao.

"بوس".

"بوس ، لقد عدت أخيرًا." لفترة طويلة ، كان الاثنان قلقين بشأن بوس ويين يين ، ورؤيا أنهما عادوا أخيرًا بأمان ، لم يتمكنوا من معرفة مدى سعادتهم.

"لماذا أتيت إلى هنا بهذه السرعة؟ ما زلت أتساءل أين أجدك." كان يين يين سعيدًا أيضًا برؤية Qian Hao و Xu Zifeng لم يصاب بأذى.

"وجدنا ما جونيو في الصباح الباكر وأخبرنا أنك قادم إلى القاعدة الغربية. سنسرع وننتظر منك." نظر Qian Hao إلى Yinyin والاثنين بحماس.

"آه ، ألم تنتظر لوقت طويل لتناول الغداء بعد؟" نظر يينين إلى الاثنين بصمت ، لقد وصلوا بالفعل إلى القاعدة ، هل لا يزال بإمكانهم الهروب ، لماذا لم يعودوا بعد الأكل ، جائعين ماذا وجع في المعدة.

"مرحبًا ، في الظهيرة ، أحضر ما جونيو بعض الكعك المطهو ​​على البخار حتى نأكله ممزوجًا بالماء." ربت تشيان هاو على رأسه وقال بابتسامة متكلفة.

"لقد رآك قادمًا إلى القاعدة ، لذلك لم يستطع الانتظار لسحبي إلى انتظارك." نظر Xu Zifeng إلى Qian Hao مازحا.

"يبدو الأمر كما لو لم تكن متحمسًا." حدق Qian Hao في Xu Zifeng. كل من سمع Ma Junyu قال أن رئيسه و Yinyin جاءا إلى القاعدة ، شعر بالإثارة لدرجة أن أكواب الشرب سقطت على الأرض. من هو ...

"حسنًا ، أسرعوا وعدوا! إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، فارجع وتحدث." مشى Ma Junyu ونظر إلى الجميع وقال.

"شكرًا لك!" لا يزال Ma Junyu شخصًا يمكنه التوافق مع بعضهما البعض.

"لا ، لا ، لولا كلاكما ، ربما لم أهرب أنا وأصدقائي! يجب أن نشكرك على نعمتك المنقذة للحياة." كان ما جونيو يقول الحقيقة ، على الرغم من أن الفريق ينهار الآن ، لم يتبق سوى أربعة منهم ، لكن هذا لم يغير حقيقة أن تشين روي ويينين بقوا لوقف الثعبان المتحور ومنحهم فرصة للبقاء على قيد الحياة.كان ممتنًا جدًا لهم.

"المسألة هي مسألة أخرى ، ولا داعي للقلق بشأن إنقاذ حياتك ، ثم سنغادر أولاً". لوحت يين يين بيدها.

"حسنًا ، لنتحدث مرة أخرى عندما تكون جميعكم مرتاحين! إلى اللقاء." غادر Ma Junyu أولاً بعد التحدث.

"إلى أين نحن ذاهبون الآن؟" نظر يينين إلى تشين روي.

اقترح تشيان هاو "اذهب إلى منزلنا للراحة أولاً ، ثم اذهب إلى الجنرال تشين القديم في الليل. فكم سيكونون سعداء إذا علموا أنك عدت ، يا رئيس!"

أومأ تشين روي برأسه ، وسارت مجموعة من الناس نحو المنزل الذي يعيش فيه تشيان هاو والاثنان.

"إنه ليس سيئًا! كم تستأجر هذا المنزل؟" نظر Yin Yin إلى البنغل الصغير المكون من طابقين. كان نظيفًا ومرتبًا. كان هناك طابقان. الطابق الأول به غرفتان ، المطبخ ، الحمام ، و غرفة المعيشة و الطابق الثاني فيه اربع غرف و غرفة جلوس كبيرة.

"مرحبًا ، لقد ساعد الجنرال القديم تشين هذا المنزل". فرك تشيان هاو مؤخرة رأسه وابتسم.

"عندما هرعنا إلى القاعدة الغربية ، ذهبنا لرؤية الجنرال القديم تشين والآخرين. في الأصل ، أرادوا منا أن نعيش في منزل تشين. رفضنا وأصرنا على انتظار عودتك للخارج ، لذلك وجدنا هذا المنزل من أجل قال شو Zifeng ببطء.

"ألم تنضم إلى الجيش؟" كلاهما كانا جنديين ، ولم يرغبوا في الالتحاق بالجيش عندما دخلوا.

"كيف يمكن للجيش أن يكون على مهل الآن؟ ما زلنا ننتظر عودتكما وسنشكل فريقًا معًا!" حدق Qian Hao في Qin Ruiyinyin و Qin Ruiyin بعيون مشرقة.

"سنتحدث عن ذلك عندما يحين الوقت." ليس لدى تشين روي أي اعتراضات على التعاون ، ولكن ربما لن يسمح له شقيقه أن يكون مرتاحًا للغاية ، لذلك يمكننا الانتظار فقط ونرى عندما يحين الوقت!

"ما هو الوضع الحالي في القاعدة الغربية؟" فكر تشين روي في باي موي الذي التقى عند بوابة القاعدة ، وأخذ مجموعة من الأشخاص للقيام بمهمة.

"تتم إدارة القاعدة الغربية حاليًا من قبل اللفتنانت جنرال تشين ، يساعده السيد الأكبر الشاب تشين ، والجنرال القديم تشين المتقاعد في المنزل ، ولكن لم يوقظ الجنرال تشين ولا الفريق تشين قدراته ، لكن المعلم الشاب الأكبر تشين أيقظ قدرة سمة النار ، الآن المستوى الثالث بالفعل ". واصل Xu Zifeng بعد توقف.

"عائلة باي هي أيضًا قاعدة رفيعة المستوى. لا يتمتع اللفتنانت جنرال باي بقدرات الاستيقاظ ، ولكن نظرًا لأن كلا الطفلين تحت ركبتيه يتمتعان بقدرات عالية المستوى ، فإن لديه الكثير من القوة للتحدث. باي مولينج من باي تتمتع الأسرة بقدرة من المستوى الثالث في نظام الذهب. لقد أيقظت باي موي مستخدم قدرة من النوع الخشبي ، حاليًا في المستوى الثالث ، ويقال إن قدرتها على النوع الخشبي لها وظيفة الشفاء. يمكنها علاج الصدمات الطفيفة في الوقت الحالي ، وفيروس الزومبي قد لا يكون مشكلة عندما يكون المستوى أعلى في المستقبل. Bai Muling و Bai Muwei يتعاونون لقد شكلنا فريقًا من محاربي الذئاب ، جميعهم أساسًا كائنات خارقة للطبيعة ، لكن معظمهم من المستوى الأول والثاني كائنات خارقة المستوى ". قال شو Zifeng بهدوء.

تم الإعلان عن قدرات عضوين من عائلة باي للعالم الخارجي ، وكانت قدرات باي موي الخشبية أكثر أهمية.

"على الرغم من أن القاعدة تدار حاليًا من قبل عائلة تشين ، فلا ينبغي الاستهانة بعائلة باي ، وقد قامت عائلة باي بالكثير مؤخرًا. وقد تم تجنيد العديد من القوى العظمى الجديدة التي دخلت القاعدة من قبل عائلة باي لتقوية فريقهم يقال أن عائلة باي لديها بالفعل أربع قدرات من المستوى الثالث ، إحداها هي قدرة رياح من المستوى الثالث ، والأخرى لم يتم اكتشافها. إذا لم تعد ، فقد تكون عائلة تشين .. بالحديث عن ذلك ، لم يستمر Xu Zifeng.

قبل عودة تشين روي ، كان لدى عائلة تشين تشين يونغ ماستر تشين يانغ فقط قدرة إطلاق النار من المستوى الثالث ، لكن عائلة باي كانت لديها أربع قدرات من المستوى الثالث ، وكان هو وتشيان هاو من المستوى الثاني فقط ، وليس حتى الآن في المستوى الثالث. لم يستطع القتال ضد كائنات خارقة من المستوى الثالث ، ولم يستطع مساعدة عائلة تشين. لولا حقيقة أن الجنرال تشين كان لا يزال على قيد الحياة ومؤثرًا جدًا في الجيش ، ربما تم هدم العائلة من قبل عائلة باي منذ فترة طويلة.

قامت عائلة باي مؤخرًا بتجنيد الكثير من الأشخاص ذوي القوى الخارقة للطبيعة. وفي الوقت الحالي ، لا تزال القاعدة مسيطر عليها من قبل أشخاص يتمتعون بقوى خارقة من المستوى الأول ، وهناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يتمتعون بقوى خارقة من المستوى الثاني. ومع ذلك ، يُقال إن عائلة باي قد جندت بالفعل قدرات من المستوى الثالث ، وقد بذل هو وتشيان هاو قصارى جهدهما لاكتشاف أن أحدهما ، وهو رجل يدعى تشو تشن ، لديه قدرة رياح من المستوى الثالث.

الوضع الحالي لعائلة تشين في القاعدة في خطر بالفعل ، بينما عائلة باي على قدم وساق. لكن لحسن الحظ ، عاد تشين روي وكين روي في الوقت المناسب ، وكان لدى كل من تشين روي ويينين قدرات من المستوى الثالث.الآن ، تمتلك عائلة تشين ثلاث قدرات من المستوى الثالث ، ويمكنهم أيضًا القتال ضد عائلة باي. تعهد هو وتشيان هاو باتباع تشين روي حتى الموت.

ثم سأل تشين روي "كيف هو الوضع في القاعدة؟"

"شارك اللفتنانت جنرال باي من عائلة باي وباي مولينج في إدارة القاعدة. أخذ باي موي فريق وولف ووريورز بشكل أساسي لجمع الإمدادات. ويقال إن لديهم بالفعل مجموعة من الإمدادات النادرة في أيديهم لتجنيد ذلك العديد من الكائنات الخارقة للطبيعة. وعلاوة على ذلك ، فإن البحث الذي أجرته عائلة باي يقال إنه يتم تطوير جرعة للناس العاديين لتحفيز قوى خارقة للطبيعة ، وهو أمر شائع للغاية. "أخبر Xu Zifeng المعلومات التي استفسر عنها واحدًا تلو الآخر.

جرعة عائلة باي لتحفيز القوى الخارقة مهمة جدًا في القاعدة ، فبعد كل شيء ، لا تزال القاعدة تضم أكثر الأشخاص العاديين ، والجميع يتوق إلى أن يصبح كائنًا خارق للطبيعة. بمجرد تطوير جرعتهم بنجاح ، إلى جانب التأثير العلاجي لقدرة Bai Muwei على الخشب ، قد تتغير القاعدة الغربية.

"ومع ذلك ، فإن اللفتنانت جنرال تشين أكثر شعبية في الجيش. تخضع مواد القاعدة حاليًا لإدارة Young Master Qin ، لكن يقال إنه لا يزال هناك نقص في المواد النادرة. الآن الطقس بارد ، وبعض تجمد الناس في القاعدة حتى الموت. كما أرسل السيد الشاب تشين القوات والقواعد. فريق منظم بحرية يجمع الإمدادات الشتوية. "

أخذ يينين كوب ماء من الفضاء وملأه بالماء وسلمه إلى شو زيفنغ.

"شكرا لك!" تناول Xu Zifeng شرابًا من الماء واستمر بسرعة.

"تشرب القاعدة حاليًا المياه الجوفية ، ولكن نظرًا لكثرة عدد السكان ، هناك حد زمني لاستخدام المياه الجوفية ، وهناك أيضًا حد زمني لإمداد القاعدة بالطاقة".

"هو أكثر ما ينقص القاعدة سأل تشين روي "في الوقت الحاضر إمدادات الشتاء؟"

"نعم ، ولكن في هذا الطقس ، هناك عدد أقل وأقل من مواد الأنشطة التي يتم جمعها عند الخروج. يستطيع السيد الشاب تشين فقط إرسال الأشخاص إلى أماكن أبعد لجمع المواد." أومأ Xu Zifeng.

"كم عدد الأشخاص الذين ماتوا بسبب التجمد في القاعدة الغربية؟"

"يبلغ عدد سكان القاعدة الغربية حاليًا حوالي 5 ملايين ، وعدد الأشخاص الذين ماتوا بسبب التجميد حوالي 20.000. منذ أن وجد الناس مجمدين حتى الموت ، قام تشين اللفتنانت جنرال بترتيب عدد كبير من الأشخاص لبناء منازل ، مما جعلها Datongpu ، والسماح لأولئك الذين لا يستطيعون دفع ضريبة دخول المدينة بالدخول إلى القاعدة للعمل ، والنوم في Datongpu في الليل ، وتوزيع المواد الدافئة على الجميع بنفس القدر. قدر الإمكان ، لكن الناس ما زالوا يتجمدون حتى الموت كل يوم ، وسيقوم الجنرال تشين اللفتنانت جنرال بحرق جثثهم بشكل موحد. "

لا عجب يين يين عندما دخلت البوابة ، لم أجد مخيمًا للاجئين عند البوابة. في الماضي ، كان هناك العديد من القواعد بوابات الناس الذين لا يستطيعون دخول المدينة.

سأل تشين روي "هل هناك ما يكفي من الطعام في القاعدة؟"

"تحتوي القاعدة حاليًا على منطقة زراعة. وقد طلب السيد الشاب تشين كمية كبيرة من الأطعمة ذات الشبع الشديد مثل البطاطس والبطاطا الحلوة المراد زراعتها ، وكمية صغيرة من الأطعمة الأخرى ، وكذلك بعض الحيوانات التي تمت تربيتها في الماضي أيام. يتناول الأشخاص العاديون وجبتان في اليوم ، ويتناول البالغون وجبتين في اليوم. حبة بطاطا أو بطاطا حلوة ، ووعاء من العصيدة ، وكعكة مطبوخة على البخار متعددة الحبوب ، وبطاطا حلوة أو بطاطا ، ووعاء من العصيدة ، وكعكة مطبوخة بالبخار. لكل وجبة من النساء والأطفال وكبار السن. الغذاء مكتفٍ ذاتيًا في الوقت الحالي ، لكن لا يمكن مقارنته بما كان عليه قبل نهاية العالم. "

لا توجد طريقة للقيام بذلك. لقد مرت أربعة أو خمسة أشهر منذ نهاية العالم. معظم الطعام في الخارج قد تعفن وانتهت صلاحيته. تم جمع الطعام الجيد بعيدًا. لا يزال موقع القاعدة الغربية جيدًا. اعتادت Northwest Garrison أن تكون مكتفية ذاتيًا هنا. نعم ، إنه جيد لتكون قادرًا على القيام بذلك ، على الأقل في الوقت الحالي ، لا يوجد أشخاص يموتون جوعاً في القاعدة الغربية.

"أقام الجنرال تشين أيضًا دارًا للأيتام لرعاية هؤلاء الأيتام الذين ليس لديهم أب وأم وكبار السن الذين ليس لديهم أطفال. فقط دعهم يقومون ببعض الأعمال السهلة ولا تكتسب عادة الحصول على شيء مقابل لا شيء. بالنسبة لأولئك الذين يسرقون و خدع اللعب ، تشين استخدم كبار السن والسادة الأصغر سنًا وسائل مدوية لتخويفهم ، ولن يتحملوا

ذلك أبدًا. "لقد أعجب Xu Zifeng باللفتنانت جنرال تشين لهذا ، ولم ينس الاهتمام بهؤلاء الأشخاص الضعفاء عندما كانت الإمدادات قليلة. يتبرع.

عندما سمعت يين يين هذا ، شعرت أيضًا أن أفراد عائلة تشين طيبون جدًا ، وكانوا مناسبين جدًا لإدارة قاعدة ، وكان لديهم قلب خير وإرادة حاسمة للقتل. تحسنت صورتها لعائلة تشين من الناحية النوعية منذ هذه اللحظة.

الحياة اليومية لعلف المدافع الذي كان يرتدي الكتب في الأيام الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن