BART 1

1.7K 71 167
                                    


















القضية الخمسون .... دخل المحامي يسير في ممرات المحكمة بوجه جامد و اثق خالي من التعابير و يحمل في يده ملف قضيته وجميع المعلومات التي كان يحتاجه في داخل الملف .... انها قضيته الخمسون منذ ان اصبح محامياً و اصبح مشهوراً على مستوى البلاد .... والده فخور به جداً و يعتز به كثيراً .

دخل الى المحاكمة و وقف امام موكله الذي هو فتى في التاسعة عشرة و جدته سيدة عجوز و رفعة عليه دعوة اغتصاب لابنة صاحب شركات بناء ليطلب القاضي من المدعية التحدث لكنها رفضت فتحدث والدها عنها قائلاً ان ابنته تعرضت الى الاغتصاب من قبل هذا الشاب .

و بالنظر للامر كانت الفتاة سليمة لكن تم الدفع للشهود و بعض الحضرين في قاعة المحكمة .... محامي الدفاع كان صامت و حتى عندما طلب منه القاضي الحديث اعتذر قائلاً انه ينتظر انتهائهم من ادلتهم و شهودهم .

بعد ان انتهى محامي المدعي من حديثه طلب القاضي من محامي الدفاع الحديث .... تقدم المحامي من القاضي وقدم دلائله قائلاً

( سيدي القاضي في داخل الملف اوراق تثبت ميول موكلي اضافة الى اوراق اخرى تثبت اين كان وقت حادث الاغتصاب المصرح به اضافة الى مكان تواجد المدعية .... وكذلك الوقت والتاريخ وفحوصات شاملة لموكلي يمكنك قرأتها .... ليس لدي حديث اخر )

حل الصمت على القاعة ليقرأ القاضي ورقة تثبت مكان تواجدها مع صور لها ليتحدث محامي الدفاع

( كانت الانسة سواران في هاواي قبل يومين من الحادثة وعادت في يوم الحادثة بعد ساعتين من تقديم القضية ضد موكلي وصلت المطار بطائرة والدهها الخاص .....)

تحدث محامي سواران

( اعترض )

تحدث القاضي

( اعتراضك مرفوض .... الاوراق تثبت حديث محامي الدفاع .... اكمل )

اكمل القاضي حديثه

( اضافة الى ان موكلي كان في الجنوب وعاد صباح اليوم التالي بعد الحادث .... سيدي القاضي الدافع من هذه القضية هي الارض التي يسكنها موكلي و جدته )

رفع القاضي راسه ونظر نحو المحامي منتظراً اتمام كلامه

( ارض موكلي فيلات واسعة و تصلح مشروعاً لبناء عمارة سكنية و لكون موكلي رفض المبلغ المدفوع و رفض بيع الارض اضطر السيد غاشا لاستخدام هذه الحيلة .... يمكنك قراءة الاوراق الموجوده داخل الملف )

.. The Lawyer / المحامي ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن