تجاهلوا الاخطاء
.
.
.
.استمتعوا
.
.
.
.لاحظ بايبل هدوء بيلد فتحرك يخطو ببطء رغم شعوره ان قدماه متجمدتان ويده تؤلمه بشدة .... وصل على مقروبة من بيلد وامسك يده اليمنى برفق وتحدث وهو يسحبه
( هيا بيلد ... انزل برفق .... لا تخفني ارجوك )
وكأن بيلد يسمعه وينصاع له بشكل كبير لينزل اول قدم من سور الشرفة على الارضية مع مراقبة بايبل له .... مع نزول قدمه الاخرى انهار ليحتضنه بايبل بقوة الى صدره مع جلوسهما سوياً على الارض .
دموع بايبل سقطت واصبح مكانه على الارض وهو يتنهد قبل ان يبعد بيلد برفق عن صدره وينظر اليه لامساً خده وهو يرى اثر خط الدموع عليه ... حمله بايبل ووضعه على السرير برفق وسحب الغطاء فوقه .
خرج من الغرفة بسرعة ووقف وتحدث مع تيا عن مفتاح شرفة غرفته لتسرع وتحضره له .... اقفل الشرفة جيداً وعاد لاعطائها لها قائلاً
( ان رأيت هذا المفتاح لدى بيلد سأعاقب الجميع )
عاد بايبل الى الغرفة وجلس على الاريكة يضمد جرحه وهو يسمع صوت دراجة اوم تغادر لم تكن لديه اي جرئة للتحدث معه .... ضمد يده وينظر الى بيلد الذي يغط في نوم عميق .
اقترب منه و جلس على طرف لبعد شعره ... علم الان سبب ألم قلبه ... هذه مشاعره تخبره بمكانة بيلد عنده ... لم يشئ التعلق به ولم يكن يريد الالم لفقده لكن انتهى الالم ولم يعد يستطيع السيطرة على مشاعره .
انخفض وقبل جبينه مع هروب دموعه ونهض وغادر الغرفة بكل هدوء .... لم يتناول فطوره فقط اخذ بعض الاوراق وغادر وقضي نهاره هناك .... تونغ انتظر نزول بيلد لكنه لم ينزل ابداً ليصيبه القلق .
استفاق بيلد وحدق في الغرفة حوله ولاحظ قفل بايبل للشرفة بسلسلة ليتنهد مستذكراً ما حصل .... دموعه انسابت على خديه وهو يستذكر امساك بايبل به .... بقي في الغرفة جالس على الارض لم يأكل او يشرب اي شيء .
نهض واقفل الباب وعاد للجلوس قرب السرير محتضناً ساقيه يحدق بالنافذة وهذه المرة انتحب بصوت عالي للحظات ثم سكت وحدق في زاوية الغرفة وتحدث
( يسعدك ما حصل ... اخبرتك انه لن يؤذينا ... لقد تأذى ... بسببي )
عاد نون وقت الضهيرة ودخل وهو يرى توتر تونغ ليطلب منه الصعود الى الاعلى ومنادات بيلد ... صعد نانون نحو غرفة بيلد وطرق الباب لكن لم يحصل على رد ليحاول فتح الباب .
أنت تقرأ
.. The Lawyer / المحامي ..
Romance《《《《الجزء الاول 》》》》 صرخ احدهم (ذلك الوغد ، انا سوف اعيد تربيته ) اوقفه احدهم مهدداً ليسكت ---------------------------------------- ..... ( اخي من يكون الشاب الذي خلفك ) ابتسم واجاب ( اجلس وسأخبرك من يكون ) ...