04﴾𝚃𝚑𝚎 𝚜𝚌𝚎𝚗𝚎 𝚏𝚘𝚞𝚛﴿ فتاة جالبة الحظ السيء

106 10 3
                                    

يأخذ جاي فيفيان معه ......ثم يركن السيارة في مكان هادئ....

ثم يركن السيارة في مكان هادئ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دقيقة صمت ....تكاد دقات قلب فيفيان تُسمع تضع فيفيان يدها على قلبها ثم تبدأ بغناء تهويدة ....
ينظر اليها جاي بغرابة
جاي: هااااي ... ماذا تفعلين ...هذا ليس الوقت المناسب لتصرف كمجنونة .... انظري الى .... أخبرتك أن تنظري الي
تكمل فيفيان تهويدة ....  من دون مبالاة لما يقوله  لجونكوك.... يمسك جاي يدها بقوة ويبعدها عن قلبها ويقوم بلفيها إليه .....
جاي: انتي تُثرين غضبي هل انتي طفلة .... سحقا ....لهذا الوضع
فيفيان: (وهي تصرخ ) أخبرتك أنه سقط من يدي ....ثم تقوم بمحاولة فتح باب السيارة لاكنها تفشل في ذالك...
جاي: لن تغادري حتى اعطيكي الأمر بذالك ...خذي هاتفي وسجلي رقمك ثم قومي بالاتصال على رقم هاتفك الان......
تتصل فيفيان بهاتفها ....
(إن الاتصال بمُراسلكم غير ممكن في الحين ....)
فيفيان: ماذا هل صدقتني الان .... انا لا أستطيع شراء هاتف اخر لأنني لا أملك المال ....ولا اعلم اي هو هاتفي ....وكل هذا بفضلك يا سيد جيون ....
جاي: كوني صريحة معي وسوف أُعيدك الى المنزل ...أتوقف عن ملاحقتك .... هل قمتي بتصويري ذالك اليوم ....
فيفيان:لقد كان فيلم رعب لم استطع حتى الوقوف على أقدامي ....كيف يمكنني تصويرك ....
ثم ينظر جاي إلى فيفيان ثم تبادله فيفيان النظرات يقترب جاي إلى فيفيان بطئ......لم يبقى سوى إنش واحد بينهم  تغلق فيفيان عيناها وتضغط على شفتاها .....

📸📸📸📸📸📸(مصوري الفضائح)
يقوم بتصوير جاي وفيفيان دون علمهم بذالك .....

جاي: بوووووو .....
تصرخ فيفيان بأعلى صوت فتخطلت صرخاتها  مع قهقهات جاي عليها
جاي: هههههه. تشبهين اللوحة الصارخة فقط لو وضعت كِلتى يديك على خدك
فيفيان:  -_- هل استطيع الذهاب الى المنزل الان ايها الفكاهي .....
يقود جاي السيارة بإتجاه منزل فيفيان ...... تلاحقه سيارة غريبة ...ويلاحظ جاي ذالك ....يبدأ بتفكير هل اسرع ؟هل أتوقف؟..... فهو لا يريد الوقوع في
المتاعب .....
يقود جاي السيارة كأنه لم يلاحظ ذالك ....تتجاوزه السيارة ....ثم..... تتوقف على غفلة ..... ويحدث تصادم خفيف بين السيارات .......
جاي:سحقا ....ماذا ...من هذا الاحمق  ...
ينظر إلى فيفيان وسألها إذ كانت بخير
يخرج صاحب السيارة صارخا: مااااهذا اين كان عقل أخرج الان ......
🗯️〰️
يستغرب المارين من الحادث و الجلبة التي وقعت في منتصف الطريق .... ماذا يحدث.....هل نتصل بالإسعاف.....يحب عليكم الإنتباه ....ماذا يحدث لناس ....أصبحت اخاف قطع الطريق ......
..........

𝙱𝚒𝚐 𝙱𝚘𝚢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن