يتناثر الزجاج على الأرض وتتبعه قطرات من دماء جاي كانت يده في حالة فوضى فكل ما حدث لم يكن كافي لإفراغ غضبه .... ينظر جاي لزجاج فكانت كل قطعة تعكس تفاصيل وجهه ...
يأمر الخادم ليحضر له النبيذ فقد اعتبره الهروب الأمثل في مثل هذه المواقف ....يرن الهاتف ♪♪♪ اتصال رقم مجهول
جاي: مرحبا ؟رقم المجهول: كيف كان العشاء العائلي .... هل أعجبتك هديتي !؟
جاي يقطع الاتصال دون مبالاة للأمر ويقوم بإغلاق هاتفه .... بعد وصل الخادمة وزجاجة النبيذ
يشرب جاي النبيذ كأس تلوى الآخر حتى تنتهي الزجاجة
جاي: تبا ... حتى النبيذ أصبح لا يقوم بواجبه ....
يقف متجها لي سريره وكل خطواته غير متزنة يتمتم بكلام غير موزونجاي: سأقوم بقتل كل من يفسد مزاجي ...كل من يثير غضبي .... ( يتذكر يونا وموقف الذي حدث في السيارة ) .... أحممممم.... اين كنت ...نعم.... وكل من يسرق ويكره الجزر ....
ثم يستلقي في استسلام عجيب على ذلك السرير الوثير ذي الأغطية الحمراء....
..........
ساعة 12 صباحاً
...
الأم: (وهي تدق الباب بكل قوتها) جااااي .... افتح الباب ....ايها المدلل ....وإلا سأدخل عنوة .....(تقوم بفتح الباب متجهة صوب جاي ثم تقوم بضربه ) استيقظ ايها المغفل ....أن جدك هنا .... انهض...جاي ينظر إلى والدته ثم يغلق عيناه
قائلا: اريد أن يكون يوم ....فقط يوم واحد طبيعي .....الأم : غير ثيابك ثم اذهب الى سكرتير جدك ليخبرك ماذا تقول في المقابلة الليلة...وو أهل أخبرتك حبيبتك عن موضوع المقابلة ...
جاي يستيقظ مصدومً ثم يسقط على سريره
جاي: حسنا ...حسنا ...انظري الى امي .... أخبري الخادمة أن تحضر لي مخفف لثمل رأسي يؤلمني .... ثانيا انا لا أملك حبيبة .... أنها مجرد شخص اعرفه
الأم : ( تمسكن فمها مبتسمة) اوووه .... ايهاااا الصغير المدلل .... منذ متى تخجل هكذا ( ثم تمسك خدا جونكوك وتقرصهم ) ....
.......................
ساعة 8 مساءيرسل جونكوك مساعده إلى فيفيان ليخبرها بأمر المقابلة وان تستعد لذالك ....
يذهب المساعد لفيفيان ويخبرها عن الأمر وترفض ذالك يقوم المساعد بالاتصال على جاي ويخبره عن أمرها .....
جاي: أعطها الهاتف .....أخبرتك عن الأمر سأعطيك مهلة ساعة إن لم تأتي .... سأحضرك غصبا عنك ...فيفيان : ... من تظن نفسك لتأمرني ....
جاي يقطع الاتصال ...
يأخذ المساعد فيفيان لصالون ثم إلى افخم فندق لتغير ملابسها
أنت تقرأ
𝙱𝚒𝚐 𝙱𝚘𝚢
Mystery / Thrillerفتى ثرى ومدلل محبوب من طرف الفتيات من يراه يقول إنه طبيعي لكنه يخفى شخصية سوداء خلف قناع البراءة يربطه القدر في ليلة ممطرة مع فتاة منبوذة في جامعتها حيث سقط القناع وإتضح ما كان على خفى ماذا سيفعل كي لا تفضح سره...... تاريخ الاصدار: 2023/01/07 غير م...