البارت العاشر

483 23 4
                                    



مارك _ بدأنا بإصلاح بعض الاعطال في السفينة لحسن الحظ ان السفينه لم تكن متضررة كثير!.

بوك : لقد انتهينا سوف ننطلق الان

ارثر : لم اعتقد انك تريد أن نغدر بسرعة .

بوك : ليس في صالحنا أن نبقى هنا لمدة طويلة الحراس سوف يعثرون علينا .

مارك : يبدو انك تخطط للقاء شخص ما ؟.

ارثر : اوووو لقد كشفتني  يا مارك كانت اخطط لرويت الطبيبة صحيح انها مختلفة لكنها جميلة أيضا .

ارثر" احول استفزازها يبدو اني نجحت في هذا نطردها توكد ذلك صحيح انها تدعي البرود لكن بتأكيد تشعر بالغيرة كوني امدح امرأة اخر أمامها .!

مارك : خطة جيدا اذهب ودعهم يمسكون بك ايها المخبول .

بوك : حسنا يجب أن ننطلق .

يصعدون الي السفينة لتنطلق باقسة سرعة

و من هنا تبدأ رحلتنا ...

دخلنا الي تلك السفينة الضخمة لقد كانت كبيرة اخد كل وحد غرفة


بعد مرور شهر تقريبا على انطلقنا و كانا ناتنوب على قيده السفينة لقد تحدثنا مع العقيد عن كاربن و عن قوته في المجرة وأنه أصبح الامبراطور لقد وجدنا طريقه ل هزيمته نحن لن نعود الي مقر جيش الاحرار بال سوف نبدا طريقنا مقاطع اسمها( بانكوك)

في غرفة العقيد بوك

كنا نجلس بهدوء و نستمع ل خطته

بوك : بانكوك هيا مقاطع تابعةل العائلة المالكة و هيا مقاطع سرية يقودها صديق لي و أن عرف انك انت هو الملك الشرعي سوف يسعدك ف هو لديه الكثير من القوات و هو الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يقف في وجه الامبراطور أنه أسطورة .
.

ارثر : هل يعقل انك تقصد الكونت .

بوك : هل تعرفه .

ارثر : اجل كانت انوي الذهب إليه من الأساس لاني نفذ الشرط الذي طلبه مني .

بوك : اذا انت التقيت به ما هو ذلك الشرط ؟.

ارثر " أنظر بها بهدوء اعلم انها سوف تغضب أن أخبرته انها فتاة لكن هذا ما يجب يفعله  .

ارثر : هناك اسطوره تقول إن هناك ملكين الاول هو ملاك الظلام و هو ملك يسبب الدمار للعالم و يقتل و ينهب كل شي من الناس و أن المجرة سوف تدمر على يده و من يستطيع إيقافه هو ملك النور و هو ملك الحب و هو من سوف يحمي هذه المجرة .

بوك : اجل سمعت هذا الاسطوره لكن هناك شرط أساسي لكي تتفعل قوة ملك الظلام و النور وهو ....

ارثر : العثور على الشخص الذي يستطيع مساعدتك  في قتله وهيا شخص لديه نصف هذه القلادة يخرج قلادة من جيبه .

ارثر : و هيا بالحرة تكون فتاة و يجب أن تتزوج منها حتى تتحد قلوبكم .

بوك : وهل عثر عليها .

ارثر : اجل .

بوك : اذا دعني احذر أنها مارك .


ارثر : اجل لقد كشف أمره .

بوك : من الواضح أنها فتاة لا يمكن خدع رجل كبير في السن .

كانت : انظر لهم بكل هدوء استمعت الي كل جملة قالوها تلك الاسطوره و كل شي هنا أشعر و كأنها لعنة وليست اسطوره ملك ظلام و ملك النور اريد ان انتقم لكل من أزهقت روحه بسببي لكن أن اتزوج من رجل لا أحبه أن أكون مرتبطة بشخص هذا سىء لو أنه يعلم شي عن ماضي لكان كرهني حتى انا لا استطيع ان احب نفسي يلهي ماذا افعل .

مارك لاخرج من تلك الغرفة بدون أن أقول شي

ارثر : يبدو أنها انزعج من كشف هويته و أو. الزواج المزيف .

بوك : زوج مزيف .

ارثر : اجل بطبع زواجنا فقط على الأوراق فهيا لا تحبني و لا انا  .

بوك : لكن هذا .....




انتهاء البارت

اسطورة الحب الاسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن