البارت 14

318 15 11
                                    

بعد عدد ساعات بدأت الشمس بالغرب فما إن تغيب الشمس على استحياء وخجل، مودعة مكانها الأزلي في الأفق الجميل، لتعلن عن غيابها المؤقت الذي يكتسي بحمرة الخجل، وكأنها تبكي من حرقة الوداع .

بعد تجولهم في السوق و المدينة طول اليوم  اخيرا يقررون العودة

لويس : يجب أن نعود بدأت الشمس بالغرب .

ارثر : حسنا .

لويس بالمناسبه مالذي اشتريته .

ارثر : اهتم بشونك فقط !.

لويس : تذمر / لماذا تعملني هكذا السنا اصدقاء .

ارثر : لا يمكن أن أصدق من لا اثق بهم !.

لويس : معك حق  ... وتظهر عليه بعض علامات الحزن يفرق بإصبعه حتى ينتقلون بغمضة عين الي القصر .

مارك " كانت اجلس على أحد الكراسي القريبة من النافذة أتأمل غروب الشمس امامي طولة صغيره كانت رائحة البن في كل الغرفة نتيجة لفنجان القهوة الذي امامي .

مارك : اين هو يا ترى لقد تأخر لقد خرج منذ الصباح و الان الشمس على وشك الغروب لقد كان منزعج هل حدث له شي ياترى أشعر بالقلق   . يقطع صوت تفكرها فتح صاحب الشعر الفوضوي للباب و كان يحمل بعض الأغراض في يده .

تستقيم من كرسيها متجه له بسرعه و تعانقه  بدون شعور منها بدات بالبكاء لقد صدم من ردد فعلها ليفلت تلك الأعراض من يده و يبذلها العناق لقد ملأ صوت شهقاتها أرجأ الغرفة

ارثر :  ماذا حدث هل انتي بخير هل اصابك مكروه (وعلى ملامح وجهه بعض التوتر)

اكتفت ب حشر رأسها في صدره بقوة يربت بلطف على ظهرها حتى تهدأ  و الد الآخر يمسح على راسها.

ارثر : هيا كفي عن البكاء كل اطفال والي لن تحصلي على هديتك .

تبتعد عنه

مارك :( ما بعد الدموع في عينيها و احمرار بسيط على خدها ) اين كانت لقد ظننت أنه قد اصابك مكروه لماذا انت احمق لهذه الدرجة لما لم تخبرني اين ذهبت لقد لقد كنت اموت من القلق  .

ارثر : لا داعي للقلق انا ذهب ل أتجول قليلا في المدينة لم اتواقع أنه يجب أن أخبرك قبل أن أخرج .

مارك : بطبع يجب أن تخبرني حتى إذ كانت تريد السير الي تلك الأريكة.

ارثر :( يبتسم ) حقا.

مارك : بطبع !.

ارثر : اعدك سوف أخبرك لكن بشرط صغير جداً ك صغر أنفك .

مارك : ماذا .

ارثر : أن وفقتي على أن ترتدي هذا .... ينزل للتقاط أحدا الاكياس  يمد لها الكيس

اسطورة الحب الاسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن