"لالا ليلى لااااااى هم هم أنا حورى بحر وسيم هم هم هم أنا حورى بحر جميل "
-فى أعماق البحر يغنى حورى بحر بسعاده؛ وهو يرقص بسعاده ومرح .
"اه نسيت تعريفكم أنا جين جينى حورى بحر وسييييييييم جداااا ولطيف ؛وكل شىء حلو اجل اجل أنا أنا ".
-نعود للكاتبه جين حورى بحر مشاكس؛ ويحب إفتعال كثير من المصائب يحب الترحال؛ وتعلم أشياء كثيره؛ واليوم بينما هو يلهوا ؛ويلعب ربما هو يوم المغامرات الجديده بالنسبه له فلنرى؟!!
فى مكان آخر : "هيا يارفاق لقد ملت مننا اليابسه هيا لبحار حيث موطنا هيا "
-صاح فيهم قائدهم ام علينا أن نقول قبطانهم
(نامجون كيم نامجون )هاى هاى كابتن خمسه اصوات تصيح؛ وهم يهرعون للركوب لسفينه.
-صعد الست لمتن سفينتهم وهرعوا ؛كلا إلى مكانه بدأت السفينه فى الابحار .
بعد عده ساعات :
"هيوووووونغ هيا فلنتوقف قليلا ونصتطاد هذا مكان جيد "صاح أصغرهم جنكوك وهو يصيح يرغب فى الصيد لأنه جائع .
"همم حسنا هوبى قم بإيقاف السفينه" صاح نامجون لهوبى.
"حاضر كابتن "-قام الست بتوزيع نفسهم على متن السفينه.
-ذهب جيمين للجلوس فى مكان بعيد عن الآخرين ؛
وقام بالقاء شبكته من أجل الاصطياد هو يحب الصيد بالشبكه.تحت البحر:
"هممممم ماذا سيفعل جين اليوم من مرح" همممم
يظل جين يهمهم لنفسه ."اها فلتصعد لسطح ولنر لربما يجذب شىء انتباهى "تحدث جين يحمس نفسه فكره جيده
"لااااء فكره سيئه فكره سيئه يا الهى ما هذا الشيء الذى يسحبنى ؟اتركنى أيها الوحش الشرير أنا وسيم؛ وصغير على الموت"
-صاح جين بدراميه ؛وهو يحاول الخروج من الشبكه التى أحاطت به وتسحبه للاعلى.
-"اييش يا الهى إنها كبيره يبدوا أنها ستكون وليمه اليوم لنا'
تحدث جيمين وهو يسحب الشبكه بقوه.ااو لقد اخرجتها
همم ما هذا؟"ما هذا حقا ما هذا أبعد أن اخرجتنى من البحر ؛ومن مرحى وتسحبنى بكل قوه؛ وتؤذى وجهى الجميل تقول ما هذا صاح"
جين بغضب فى جيمين
فزع جيمين وفمه كاد أن يسقط على الارض
"سممممكه سمكه تتحدث اااااع" صاح جيمين.
"ماذا ماذا !!؟؟سمكه هذا الوجه وجه سمكه ماذا اسمع أيها أيها أيا كنت أنت قصير لا يهم"
"أنا حورى بحر ولست سمكه سمعت يا هذا "!!
........
يتبع
ما رأيكم فى أول جزء
أنت تقرأ
البحارون الست وحورى البحر
Teen Fictionست اصدقاء طفوله يحبون الإبحار ومغامرته فماذا سيحدث لو اكتشفوا شيائا ما عند الصيد أو نقول شخص ما حورى بحر ؟؟ ماذا سيحدث وكيف ستكون مغامرتهم مع صديقهم الجديد الروايه خياليه لاتمت للواقع بصله اخويه وصداقه الصور مقتبسه