عضو جديد الجزء 9♥✨

327 11 2
                                    

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ✨
♕♕♕♕♕♕♕_♕♕♕♕♕
*وعينيك كلمحيط اغرق بها فلما ارسلو قارب النجاه رفضت الصعود فانا احب الغرق اكثر بهم*
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
مع الوقت تصرفات ساكورا تصبح اغرب بالنسبه لساسكي.

مره تحزن، مره تغضب، مره تبكي، واخري تضحك.

حتي انها ذات مره بكت علي صحن الطعام الذي كسر، فكر ساسكي انه مجرد صحن لما كل هذا البكاء.

حسنا طبيعه ساسكي الهدوء كان بكل جهد يحاول ارضاء ساكورا حتي تهدأ، لكن ليس دائما.

ذات مره بكت لاعتقادها انه يكرها وبكت بشده استمر ساسكي بأخبارها انه يحبها، لكن لا حياه لمن تنادي، هي تعلم انه يحبها، وهو يعلم بحبه لها، حتي نحن نعلم بحبهم لبعضهم،  لكن المسكينه لا ذنب لها.

بعد وقت قليل علمت ساكورا ما بها.
كانت سعيده للغايه بالخبر الذي سمعته ورأته، كان هذا بفضل تيماري وهيناتا بالطبع فقد شكو بتلك الاعراض.

تيماري: هيناتا الا ترين ان تصرف ساكورا مؤلف وللغايا

هيناتا: اجل لحظت ذلك.

تيماري: ساكورا ما رأيك ان تذهبي للفحص.

ساكورا بتنهد: حسنا افكر بهذا فتصرفاتي تصبح غريبه، لكن تعلمون طبيعه عملي.

هيناتا: لا بأس بتركها بعض الوقت وعمل بعض التحاليل لاجلك انتي تشكين ايضا بالموضوع انتي لستي غبيه، فأنتي امهر نينجا طبيه هناا في القريه

ساكورا: اجل اشك وانا خائفه ايضا ماذا ان كان مجرد اعياء فقط وتلك المزاجيه فقط بسبب العمل، ماذاا إن.. لم... انا خائفه.

تيماري: نعلم شعورك ساكورا لكن لنطمئن فقط هيااا بنا

بالفعل كانت ساكورا ترغب بعمل الفحص رغم انها كانت تشك منذ البدايه رغم انها هي من ساعدت هيناتا وتيماري وقت بدأ اعراض حملهم لكن الخوف تغلب عليها لا تعرف لماذا شعور تجربه شيئ لاول مره غريب ومخيف فما بالك ان تصبحي ام فجاه يالها من مسؤوليه، كانت ساكورا بالفعل قد ذهبت للفحص ،رغم ان تيماري وهيناتا كانو يرغبون بالذهاب معها لكنها رفضت بحكم ان لديهم اعمال فتيماري حامل وعلي وشك الولاده لا تستطيع ان تمشي كثير غير التعب البادي عليها اما هيناتا كانت لديها طفل بالفعل للاعتناء به، لذا هي قررت الذهاب بمفردها.

لكن بينما كانت  ساكورا في طريقها  للمشفي.
صادفت في طريقها اينو.
وقد كانت اينو تعاني من نفس اعراض ساكورا لكن الاعراض لم تكن شديدة لذلك
اتخذن قرار الذهاب معا للفحص

مر الوقت وانتهين من الفحص وها هم منتظرين ظهور النتيجة

مر بعض الوقت ولكي يكسرن الوقت بقو يتحدثن بأمور عشوائيه كيف لساسكي و ساي لطيفين لكن الاثنين مختلفين بطبعهم فساسكي هادئ ولا يفصح عن مشاعره بسهوله، اما ساي فصريح للغايه.

انتي ملجأي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن