اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد 🌺
••♡••♡••♡••♡••♡••♡••♡••
الشئ الوحيد الذي يستحق المنافسة ليس انتم بل هي نفسي✨🖤
••♡••♡••♡••♡••♡••♡••♡••اتعرف ما شعور ان يتم سلب روحك وانت حي.
هذا ما حصل لي لا روح، لا حياه، لا امل، لاشغف، لا هدف.
تستمر الحياه بخذلانك اكثر وكأنها تقسم لك انها ستبقي ضدك للأبد.
تنظر لنفسك كيف وصلت لتلك المرحله.
البكاء بدون صوت، الجمود، والبرود،ليظنوك انك بدون مشاعر، هم فقط لا يفهمون ما نمر به، ماذا يحدث بداخلنا من صراعات، ماذا نواجه لنخرج لهم بهذا الثبات.
وفجأه وبدون سابق انذار تعطيك الحياة الامل، من مجرد ضحكه، كلمه، او حتي فعل شيئ صغير، او حتي بكاء طفل صغير قد اتي حديثا.
اتي من رحم الموت.
هل تأمن بتلك المقوله
«من الموت يأتي الامل»انا لا أؤمن بها، فهي كانت املي وبدونها انا مشرد.
كانت ضوء لظلامي.
ودفيئ لجليدي.
وأماني وقت خوفي.
وضجيجي وقت وحدتي.
انتي هي الملجأ لهذا المتشرد، فأخبريني لما خالفتي الوعد، قولتي لي انك ستكونين دائما بجواري.
فالما سحبتي املي، واخذتي روحي معك.
لا ارغب بسماعهم اكثر بكائهم، ونحيبهم، ولا حتي صوت تلك الطفله لكني وعدتك بأني سأهتم لها
سيخبروني ان استمر بالحياة لأجل طفلتنا.
وسيقولون لو انك تواجدتي معنا الان ستكوني سعيده.
سيقولون انكي تراقبين مبتسمه.
وسأخبر طفلتنا ان امك تحولت لقمر في وسط عتمه الليل ينير درب المتشاردين امثالي.
وتحولت لشمس تدفئ اتعابي الماضيه.
واذا سألوني اي فصل من فصول السنه انتي.
ستكوني الفصول كلها بدون اي فوارق.
انتي هدوء كهدوء الشتاء يرغب به الجميع، ليسمعو الحان المطر يعزف علي اوتار الارض، لتدغدغها برناتها الهادئه.انتي كمرح الصيف، ونشاطه، تعطي فيه الراحه والتفاؤل، فيرتاح البال لمجرد نسيم هواء بارد يجعل من قلوب تغني فرحا.
انتي اجمل من الربيع نفسه، واذا الربيع كان شخصا لغار منكي لجمالك الاخاذ، انتي كزهره تخطف الابصار يرغبون بشم عبيرها لكن لا يجرؤن حتي من الاقتراب لكي.
و كالخريف انت بحكمته و رزانته، هادئه ومتحكمه، واثقه ولا تهزم.
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
أنت تقرأ
انتي ملجأي
Krótkie Opowiadaniaكنت مثل المتشرد لا مأوي له ساكورا شكرا لكي لكونك منزلي ملجأي ومأواي انا احبك ساكورا