ترك جيمين البس وحيداً في غرفة سليذرين بعد ان انتهى تاي من حصصه لذا لم يمنع البس نفسه من الفضول فقد فتح صور جيمين باحثاً عن صور لكيتي و بالفعل وجد العديد من الصور لهما او لجميع اصدقائهما سوياً فابتسم و هو يقلب بالصور حتى رأى صورة رسمة رسمها جيمين لذا اخذ يتأملها فهي لم تكن مفهومة بشكل واضح لكنها كانت تحتوي على ثلاثة الوان الاسود الرمادي و الاحمر فقد كان اللون الاحمر يبدو كشعاع منطلق نحو الناظر لكن بقية اللوحة لم يكن مفهوماً فتجاهلها البس و اخذ يبحث عن صور اخرى لكيتي فأخذ يقلب من جديد بابتسامة حتى وجد رسمة اخرى كانت مليئة بالافاعي فشعر البس بريبة لذا خرج من جميع الصور لكنه ذهب لالبوم الصور التي يحفظ جيمين فيها رسوماته حيث رأى العديد من الرسومات السوداوية و لم تكن احداها رسمة طبيعية عدا واحدة حيث رسم فيها عينا روز ففتحها البس و نظر لها عن قرب حيث وجد ان جيمين رسم بداخلها نور بشكل طفل فتعجب من ذلك لكنه قرر الا يتدخل اكثر و اغلق هاتفه و تركه تحت وسادته و خرج من الغرفة فصادف سكوربيوس لذا سأل: لم كنت في الغرفة؟
البس: لا احد لاجلس معه
سكوربيوس: كنت ابحث عنك لفترة و انت تجلس هنا
البس: ماذا هناك؟
سكوربيوس: هل يجب ان يكون هناك شيء لابحث عنك؟
البس: لقد كنت مشغول منذ مدة مع روز
سكوربيوس: دعنا نتمشى قليلاً قبل العشاء
البس: حسناً.. هيا بنابينما كان جيمين يحدث تاي بينما يجلسان على حافة احدى النوافذ اقتربت روز و ليلي لونا منهما فقالت روز: شكراً جيمين
جيمين: ماذا فعلت؟
روز: ببفضلك عرفت الكثير و بفضلك علاقتي و ليلي لونا اقوى
جيمين: لم افعل اي شيء يذكر
ليلي لونا: بل فعلت.. لقد أخبرتها كل ما استصعبت قوله لها منذ سنين.. و ها انا اشعر براحة كبيرة.. لذا اشكرك انا ايضاً
جيمين: حسناً اذاً.. العفو
تاي: اوه جيمين خاصتي كبر و اصبح يعطي نصائح
جيمين: ماذا تظن؟
تاي: لطالما تصرفت بطفولية
جيمين: انا لم افعل!
ضحكت روز و ليلي لونا فقد قالت ليلي: جيمين الساحر مختلف كلياً عن جيمين الماغل
تاي: هو بالفعل كذلك.. لكنه محترف بالتمثيل لدرجة انني لا اعرف ايهما الحقيقي
روز: وقت العشاء اقترب.. دعونا نذهب للقاعة
ذهبت كلاهما و كان تاي سيلحقهما لكن اوقفه جيمين يقول: انت لم تسأل عن رد رسالتك لوالداك
تاي: لا اعتقد انهم قد يردوا بسرعة
جيمين: لقد ردوا بالفعل.. رسالتك معي.. اقسم انني لم افتحها
تاي: لا بأس حتى لو فتحتها فلن تجد اي شيء مثير للاهتمام.. المهم الآن.. هل هاتفي بداخلها؟
جيمين: انها ثقيلة لذا اظن ذلك
مرر جيمين الرسالة لتاي لذا اخفاها بمعطفه و ذهب كلاهما للعشاءدخل كلاهما للعشاء فقد جلس جيمين باقرب مكان لمكغونغال و اخذ يتناول عشائه محاولاً التسلل لذاكرتها ليقرأ المزيد من الكتاب 《الوقت كان يمر ببطء حين اكون بالقرب منه فقد كان يعذبني و يهينني لأنه عرف انني اتسلل لذاكرته فهو يفعل ذات الشيء لأن كلانا مصاب باللعنة تلك.. كان يحب وجود تلك اللعنة لديه لانه احب دخول عقول الناس لكن بعد ان اختفى قررت المباشرة بتنفيذ مضاد اللعنة تلك.. انه لا يجعل الروح تغادر جسدي لكنه يسكتها لذا اخذت》 انزعج جيمين بإزاحة مكغونغال عيناها لتحدث هاري الذي يجلس على يسارها بينما يجلس جيمين في الجهة اليمنى لها فأخذ يكمل طعامه فقال هاري يحدثها: الم تلاحظي نظراته الغريبة؟
مكغونغال: لا تشك به هو مجرد طالب عادي
هاري: لا اظن ذلك.. لكن كما تشائين.. بالمناسبة هل وجدتي الكتاب؟
مكغونغال: لا.. كان من الصعب تتبعه بما انني اخذته خلسة
هاري: هل تظنين انه سيكون خطير لذاك الحد؟
مكغونغال: لا ادري..
أنت تقرأ
Falling for her eyes | واقع لعينيها
Aventure" هل تؤمن بنظرية تناسخ الأرواح؟ " تناسخ الارواح يعني ان تحظى بروح نسخت من شخص مات قبل ان تولد فهل ان حصلت على نسخة من روح شريرة سيجعلك شريراً؟ و هل لو حصل احدهم على روح فولدمورت سيسعى للانتقام من هاري بوتر؟! جيمين فتى عاش وحيدا في هوغورتز لافكاره ال...