"إذا آمنت بنفسك وكنت تمتلك الإصرار والكبرياء دون أن تنسحب، ستكون رابحاً. ثمن الربح غالٍ لكن كذلك المكافآت".).
.
.
.
نار ومباني مهدومه وجثث وحوش وجثث وحوش مع دماء بنفسجيه ويقف بشري يبدو من منطقته انه الوحيد في المدينة بأسرها من جنسه البشري ويردد كلمات " ماذا حدث بحق الجحيم"
<< واههه>> يصرخ شخص يبدو عليه الاستيقاظ من نومه ويتنفس بصعوبه " حلم؟؟"
................................................................................................................................
"اهههه" يتثأب شخص بينما يحمل معه بعض المستندات "قائد هل حظيت بنوم جيد" " ربما لا بعد ان اصبحت بهاذا المنصب اتعرف ان جاك_ سان يرمي علي الاوراق وهاذهي التي احملها من ظمن اعماله" " يبدو ان النائب جاك لايحب الاعمال يدويه" " صحيح انه يفضل الاعمال القتالية" يقاطعهم احد " اهه ثيور _ سان صباح الخير" " صباح النور يجب عليكم ان تحذرو ان لا يسمعكم ذاك البربري" " هل تقصد النائب ثيور_ سان" "ومن غيره انه بربري بمعنى الكلمه لقد اتى فلتصمتو" ؛ بالتفكير بالأمر النائب كان يقوم بأستجوب بعض المشبوهين؛.
" انظرو انه جاك_ساما مرحبااا" يصرخون بعض المعجبين وبالمقابل يلوح جاك لهم ويضع ابتسامته المفضله ويستمر الصراخ الى ان تخرج القائدة ويصمت الجميع ويقفون قائمين وكل ما تنظر بيل الى احد اما ان ينظر بعيدا او يغمى على البعض بسبب عيونها الحادة التي تظن حينما تنظر اليها سوف تقتلك وشيء مخبئ في مكان.... وتتسائل بيل هل يكرهونها لهذه الدرجة وتعبيرها ما تزال جاده.
ويخرج شخص من لا مكان ويقول بصوت عالي وهو يركض " صباخ الخير بيلا_ساما" " اه صباح النور ثيور" تقول بأبتسامة صغيرة بينما يذهبون الى المكتب الخاص ببيلا " لقد اردت ان اعلمك بالمستجدات لكن شخص ثالث لا يريد ان يتركنا" يرسل نظرات قاتله لجاك الذي لحظهم واصبح يتبعهم.
أنت تقرأ
||DESTINY ||
Fantasy<< لست نادمه على ترك انتقامي جانباً لانه سوف يتحقق يوم ما >> (؟؟) << في كل مره انظر الى سماء الليل اتذكر ما فعلته واندم اشد الندم عليه>> (؟؟) << حينما اذهب الى المكان الذي رأيتك فيه الوم نفسي لاني لم افعل شيء>> (؟...