... .
ركبـا العميلان الطائره وهم على اهبـة الاستعداد..
جـون-->يفكر ماذا عساه ان يكون ذلك ماذا سيواجهنا عندما نصل! "
.
روبين -->دقات قلبها تدق وبسرعه دقات خوف، ذعر ،ريبه ..
.
.
اقلعت الطائرة وكانت تلك الليله مظلمـة والبرد فيها قاارص!..
..
جـون ينظر لروبين ويتكلم بكل جديه->خوذي حذرك ي روبين اريدك ان تنسي الحقد والكره الذي تحميلنه الي ونجتاز المهمة هذه بنجاح واعدك عندما انتهي من هذه المهمة ان اقدم استقالتي و اودع المركز.
.
اطالت روبين النظر بأعين جون ولم ترد على كلامه ..*-*
انتاب روبين شعووور حينها بالاسى واحست بالذنب الشديد لأنها لم تكن تبالي لكلام جون وكانت تظهر له ملامح الحقد والكـره .. شعرت حينها بحقيقه الموقف فقالت لجون: انا مستعده لما تقوله ولكن... !..قاطعها صوت جون قائلا: انا بجانبك لا ترتعبي فقط كوني معي ونفذي ما اقوله لك أفهمتي؟؟؟
..روبين -->نعم فهمت..
...
بعدها بساعتين واصلا العميلان جون وروبين للمكـان المقصـود ..
ولكن كان ذلك المكان حطاما لا يوجد فيه شيء جميل ..
وكان مظلم يسمع فيه عواء الذئاب والمكان كأنما عمته فوضى او حصل فيه اعصار ..
...
روبين تنظر للمكان وعيناه فيهما الدهشه فهذه اول مهمة تثير فيها الرعب هكذا حملت معها سلاح الريجون( سلاح يطلق اشعه تضر بالأعين وتصيب بالصداع )..
..
جون يلبس اللبس الرسمي عنده المعتاد لونه اسود يضع على ظهرة بندقيه من نوع مختلف وفي يديه مسدسان ..
..
روبين : اين نحن هذه الغابة تعبتر مكان مريب ومرعب .!?
جون: انا اعرف هذا المكان جيـداً!!
روبين : ماذا تعرف عنه !!
روبين وجون يمشيان بين الاشجار بحذر ..
وقف جون عن المشي واسند رأسه على الشجرة واغمض عيناه قليلاً وقال: هذا المكان يدعى بالهضبه الصامتة منذ 500 سنة سكنت فيه ساحرة تدعى سيمون تحول من تمسكه لمصاص دماء وكثيراً اصبح من ضحياها تخطف الفتيان الذين يمتازون بجمال المظهر اذا اكملت ضحياها 200 مصاص دماء تفتح البوابة ويخرج مصاصي الدماء العظماء الذين حبسوهم الآخيار وتحول الارض لمملكة مصاصي دماء ..
..
روبين : وعيناها تذرف الدموع ماذا هل ستكون هذه نهايتنا هل سنودع احبتنا لن يكون هناك بشر بعد الآن بدأت دموعها بالنزول وهي تنظر لجون ..جون اشفق عليها وأثر فيه كلامها أقبل اليها ومسح دموعها ومسك يديها قائلا : لن اسمح بأحد ان يؤذيك فقط كوني معي
روبين سعدت بكلامه فطمئنها قليلاً مسحت دموعها واخذت سلاحها وجون يقف امامها : حسنا جون سوف اكون معاك هيا بنا لنكتشف شيء يدلنا عليهم ..
..
جون وروبين يمشيان بخفة فإذا بهما ينظران لقلعة ضخمة جدا خلف الاشجار وفي اعالي الجبل كلاهما بان على وجهيهما الدهشه
..
حينها سمعا اصوات لا تميز ما تقول كأنها تصرخ اصوات تأتي من مكان حول جون وروبين ....
سمعت روبين الصوت مسكت بآيدي جون وذهبت خلفه ..
جون ينظر للقلعه بدهشة: لربما هم هنا يتركزون مسك بأيدي روبين وجرى الاثنان عندما شعرا بخطوات تمشي خلفهم ببطئء..مسك جون بروبين وانبطحا تحتا صخرة فوقها اشجار كثيفه حيث ان لا احد يراهما ..
..
وعندما ترقبو بالنظر لهذا الشيء الذي كان خلفهم فإذا هو برجل يقف تحت ضوء القمر شعره اسود .. شديد البيااض .. تحت عيناه احمرار مشبع .. يلبس البالطو الاسود .. له انياب حاده ..
بدأ يتمتم ذلك الكائن او بالأحرى مصاص الدماء بكلمات غريبه ..
ولكن من حسن الحظ لم ينتبه على روبين وجون..
عندما رأت روبين المنظر ارادت الصراخ ولكن يد جون كانت اسرع ووضع جون يده على فمها ..
عرف جون بأن تلك الساحرة سيمون عادة للانتقام من البشريه من جديد ........ . ..
..هل ستنجح الساحرة بذلك ؟
..وماذا عن جون هل له علاقه مسبقه مع مصاصي الدماٱء؟
..وهل ستساعد روبين جون ؟
هذا ما سنعرفه بالبارت القــااآدم..
أنت تقرأ
وقعـت في حبّ مصّـاص دماء!!
Horrorعميلان سريان يوجهان موجة مصاص دماء .. فيحاولان صدهما ولكن يحصل شيء لجون ..يثير الرعب في قلب روبين والمركز.. ماذا يحصل؟.. وكيف كان انطباع روبين عن جون في البدايه ؟ ماذا حدث في المدينة؟ ماذا حصل لجون؟ ماذا ستفعل روبين ؟ هذا ما سنعرفه بالقصه.. القصه ا...