" Episode 1 " .

121 5 7
                                    

_ كانت رُقية ذاهبة إلىٰ الجامعة الساعة 6:38am ، كانت متحمسة لأنها تحب الجامعة وستبدأ في الجامعة في بلد جديدة ، لكنّها كانت تشعر بالغربة قليلاً وكانت خائفة من مخالطة زملائها فالصف لأنها لا تعلم كيف تفتح مواضيع معهم لأنها إنطوائية قليلاً ، وكانت معتادة على أسلوبها العادي مع صديقاتها لكنّها الآن في مكان جديد وأُناس جُدد فتريد التدرب على ذلك .

_ أما من جهة عُمر فالحياة عادية جداً لأنه ليس مكانًا غريباً عليه وخصوصاً أنه معه زملائه وأصدقائه ويدرس فِنفس الجامعة مُسبقاً .

_ وصلت رُقية إلىٰ الجامعة ، وتحركت بإتجاه الباب لكي تدخل ، وهي داخلة في أمان الله تصطدم بعُمر .

عُمر : شومالك مش شايفة قدامك ؟
رُقية : بشوي طيب مش بقصدي .
عُمر : كيف مش بقصدك وشفتيني وكملتي مشي ؟!
رُقية : إنتَ شومالك معصب من صبح ربي مين رافعلك ضغطك وجاي تفش غلك فيني ؟
عُمر : ماحدا رفع ضغطي غيرك ، إنتبهي وإنتِ بتمشي واطلعي قدامك .
رُقية : مالك دخل بطلع وين مابدي مين أنتَ عشان توريني ، انقلع مش ناقصني ترا .
عُمر : *راح*
رُقية : أوفففففففف ناقصني شلتت أنا من صبح ربي .

( تضايقت).

_ رُقية ماعرفت رقم قاعتها فالبداية ، بس دورت علىٰ إسمها لحد مالقيت حالها بالقاعة 2 ، دخلت للقاعة ولقت شبين وثلاث بنات شكلهم شلة ، المهم جلست فِمكان هي إختارته وقعدت تتذكر الطوشة وتتنرفز ، رن الجرس ودخلوا الطلبة عأساس أول مُحاضرة ، بلشوا يدخلوا لحد مادخل عُمر الي تطاوشت معاه رُقية برا ، عطت عُمر نظرة حقد وشافها وعطاها تطنيشة  وعرفت إنو هو معاها فالقاعة فتنرفزت وعصبت بس مش مبين عليها يعني .

_ بدت أول مُحاضرة وكانت ل دكتورة إسمها "سميرة" حسبي الله ونعم الوكيل فيها نظمت الطلبة الله يقطع نظامها وحطت الترتيب كالآتي :

عدد الطلبة |  عدد الأدراج   |   النظام بأسماء الطلبة

20 طالب   |       10         | 1- رغد & خالد .

                                      | 2- رُقية & عُمر .
                                  
                                      | 3- حلا & أحمد .

                                      | 4- جنىٰ & عبدالله .

                                      | 5- كاميليا & سعد .
                                     
                                      | 6- ميرال & أحمد .
         
                                      | 7- ليال & محمد .

                                      | 8- خولة & سليمان .

                                      | 9- ياسمين & طحان .
                                     
                                      | 10- ديما & هاشم .

﮼مدريWhere stories live. Discover now