استيقظت كلارا كالعادة في الساعة السادسة صباحا في يوم ميلادها ال16 لترتدي زيها المدرسي لتذهب الى المدرسة
عندما خرجت كان والدها جالس ينتظرها ان تعد الافطار و لم يتذكر حتى يوم ميلادها كعادته...رجل لا يهتم بابنته حتى بعد وفاة زوجته لم يفكر بمشاعرها.. اذا رفضت له طلب سيقوم بضربها
لكنها متعودة على هذا الحال فقامت باعداده له لتتجنب التعامل معه و التخلص منه و خرجت من المنزل مسرعة لتتجه للمدرسة...
كانت فتاة لا تملك اي اصدقاء دائما وحيدة حتى بمنزلها لا تملك عائلة ليحموها او يشعروها بالحب... لا يتكلم معها الا المتنمرين للتفريغ عن غضبهم بها..
لولا حبها للدراسة و اجتهادها لم تكن لتكمل دراستها... ترى المدرسة كجحيم لكن عليها الاستمرار لتعمل و تبتعد عن جميع من اذاها...
دخلت كلارا الى المدرسة و هي تنظر للارض..لقد فقدت الثقة بنفسها و تملكها الخوف من المجتمع الذي لم يرحمها
نظرت حولها و هي تتنظر جملة "عيد ميلاد سعيد" لكن لا احد هناك يعلم انها على قيد الحياة...
اتجهت الى فصلها و جلست بالدرج الاخير ثم بدأت الحصة...و استمر الحال على اخذ الحصص..
ثم جاء وقت الرحيل لتذهب الى عملها الذي يجبرها والدها عليه و هو محاسبة بمحل ادوات صناعية...
وقفت في موقع المحاسب و ها هو المدير اللعوب الذي تكرهه لكنها مضطرة و الا قتلها والدها...اتى و بدأ بفتح مواضيع و سؤال اسئلة غريبة و تعليقات صادمة على جسدها....
ثم تركها و ذهب ...
قالت في عقلها: ما الذي يفعله ؟و قامت بلعنه و البدء بالبكاء لانه تحرش بها...انتظرت انتهاء دوامها و ذهبت الى دوامها الاخر و هي بالطريق ...
رأت شلة المتنمرين بالطريق فبدؤوا بالقاء الكلام و اللحاق بها
فركضت حتى وصلت الى مطعم دخلت عليه و ذهبت الى الحمام و قامت باغلاق الباب...فقاموا بلاحقها الى الداخل بدأت بالبكاء على ما حدث من الوغد المدير و من المتنمرين الذين يدقون الباب و من تعامل والدها معها...
استطاعوا فتح باب الحمام و بدأوا بضربها ثم...
قام شخص بسحب الفتاة التي تضربها و قام بدفعها و اخذ ال4 اولاد و قام بضربهم حتى لم يتمكنوا من الوقوف... و سحبها من يدها الى سيارته كان رجل طويل يبدوا شاحب ذو عينان ميتتان و هي تبكي وترجف خائفة ثم قال لها.... من هم لماذا فعلوا ذلك معك ؟
فقالت: لا اعلم..ثم صمتوا ل10 ثواني
فقال:كيف لا تعلمين ؟
قالت : شكرا على كل شيء سأذهب..
فتحت باب السيارة و خرجت...اهلااااا ما بعرف متى رح اكمل القصة بس يا رب تعجبكم💗
YOU ARE READING
اخذ قلبي
Romanceقصة فتاة كرهت واقعها فوجدها من سيأخذ قلبها و حزنها... (من وحي الخيال)