اهلاً بكم في الجزء السادس من القصه اتمنى ان ينال اعجابكم
هيا بنا نبداء ¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤بعد شرب امل للعصير شعرت بالنعاس الشديد فقام صالح بأدخالها الى غرفة المدير ...
صالح : اجلسي هنا ولا تخافي سأقوم بأغلاق الباب من اجل لا احد يزعجنا عزيزتي ويتكلم معها بنبرة صوته العينه ..
امل : بصوتها التعب وكلماتها المتقطعه بسبب النعاس الشديد لا تسططيع التحكم به ماذا تقصد اخرج اريد البقاء وحدي .
فقام صالح والقا بها الى الكنبه التي في غرفة المدير وقام بتقبيل رقبتها وهي تدافع بكامل طاقتها لاكن لا جدوى فلقد اغلبهى النعاس وقام بنزع ملابسها الخارجيه وهي ترى بصعوبه ...
وكان احمد يمر من غرفة المدير ويسمع انين ولاكن كان لا يعرف من اين فكان كلمى يقترب من غرفة المدير يزداد الانين وبعد وصوله الى الغرفى رأى صالح يفعل مافعله مع امل المسكينه وبعد محاولات لكسر الباب والصراخ من قبل احمد على اعز اصدقائه صالح استطاع كسر الباب وبعدها رأى امل وهي بنصف ثيابها فقام بضرب صالح وكانت امل لاتستطيع النضر ولاكن حاولت جاهده لفتح عينها ورائت صالح واحمد معاً وكانت هاذه اخر ما بصرت به .
خرج احمد وصالح من الغرفه بعد ماقامو بأعادة الثياب الى امل وكانت امل نائمه لاتعلم مايحدث .
اكتمل الحفل وامل مازالت نائمه ولا بصراخ احمد المخيف من فعل هاذا لماذا فعلتم هاذا بالفتاة صح نحن وحوش صح لاكن ليس لهاذا الحد من الذي شارك بهاذه الخطه البشعه كدت ان تسبب مشكله كبيره للفتاة ماذا سوف تقول لاهلها وهي ذاهبه بدماء عذريتها قولو لي من الذي شارك بهاذه الخطه الشيطانيه .
ريتا كادت تنفجر من الخوف لا صالح يذكرها امام احمد في الخطه التي وضعتها هي وانهار العينه .
صالح : لاحد شاركني الخطه انا ثملت ورئيتها وحيده فستغليت الامر وذهبت فعلت معها مافعلت .
احمد : هل انت راضي بما فعلت بالفتاة .
صالح : اجل وما الغريب بالامر هي فتاة ضعيفه ولا تستطيع ان تفعل شئ لقد كانت فريسه سهله .
احمد : واو حقاً واو وان كانت ضعيفه هل يمكننا ان نستغل ضعفها ياله من تفكير سطحي جداً .
صالح : ولماذا انت هاكذا مهتم بها كثيراً .
احمد : لست مهتم لاكن طبيعي من الانسان بعد رئيت مافعلته يتصرفون مثل ماتصرفت انا .
حسناً لنذهب الان لنرا ماذا سيحدث غداً .
ريتا : صالح رجأً لا تخبر احمد عني رجأً .
صالح : لا لن اخبره لو كنت اريد اخباره لقلت له الان لا تقلقي هيا لنذهب .
استيقضت امل ولا تعلم ماذا حصل لها بعد سباتها .
امل : ماذا حصل لماذا انا هنا اخخ رأسي لماذا يئلمني لهاذا الحد .
بدأت امل تتذكر ما حصل لها وماذا فعل لها صالح وتذكرت من كان معه فهي رأت احمد لاكن كانت لاتعلم انه هو من ساعدها لتخلص من صالح العين ضنت انه كان معه في الخطه العينه .
امل : ببكاء شديد وبصراخ كيف تجرئو على لمسي ماذا فعلو بي هئولاء الشياطين القذره .
ذهبت امل الى المنزل حزينه كانت لاتعرف ماذا حصل لها .
دخلت امل الى المنزل ودخلت الى الغرفة وبدائت بالبكاء ودخلت الحمام لكي تقوم بازالة رائحة صالح القذره وبعد خروجها من الحمام قسمت انها لن تسامحهم على ما فعلو بها .
هل اعجبكم هاذا الجزء من القصه وهل الاجزاء الاحداث دتتغير لو نفس المود اتمنى ان تكونو استمتعتو وانتم تقرئون ستكون هنالك احداث مثيره ستعجبكم اراكم على حب الله وطاعته دمتم سالمين...❤❤💫