اهلاً بكم تكملة القصه الجزء الثاني .....!
****************************دخلت امل الى مدرستها ونضرات الجميع اليها فكانت غامضه بلبسها ونضراتها ونعلم جميعاً كيف يكون اشكال الذين في قلوبهم فراغ كبير والالم الذي مرت به بعد وفات اخيها ..
امل: حباً لله ماهذه النضرات الأستفزازيه وماهذه الوجوه كئن خلفها مئة قناع لايهم فهم لايئثرون علي بتاتاً..
دخلت امل الاغرفة المدير لكي تعرف اين قاعتها فدخلت امل بكل هدوء فقط اثار اقدامها مسموعه
امل:سلام ايها المدير
المدير( حيدر): تفضلي اهلاً بكي في ثانويتنا هل انتي ابنت علاء
امل: نعم ياستاذ
حيدر : اخبرني والدكي ان اعتني بكي جيداً صباح اليوم ماهو اسمكي
امل :امل .
استاذ استاذ انضر ماذا فعلت (ريتا) لا استاذ انضر ماذا فعلت (انهار)
الاستاذ حيدر: كفا كفا كلاكما انهو اول يوم ماكل هاذا الصراخ
امل: هل يمكنني الذهاب استاذ
الاستاذ حيدر:اذهبي رقم قاعتكي 7.
ريتا :بهدوء انضري الى كرة القماش السوداء تلك اضن اننا سنتسلى كثيراً.
انهار: بهدوء هههه نعم كثيراً .امل تذهب الى قاعتها وهي تمشي من بين الممرات ونضرات الجميع تكررت عليها وهي تبحث على قاعه رقم 7 .
ربما لم تكن بل فعل قاعه بدرجة ماكانت كلجحيم والشياطين داخل الجحيم دخلت امل فوجدت الأستاذه .
الأستاذه بتول : من انتي وما كل هاذا التئخير .
امل بهدوء : انا طالبه جديده ف
الاستاذه بتول: ارفعي صوتك ماكل هاذه الكياته هيا ادخلي اجلسي هناك بجانب الحائط .
والجميع ينضر لها ويبتسم ابتسامة الخبث تلك وبربكم ماذا سيكونون وهاذا تعامل استاذتهم .
الاستاذه :ماكل هاذا التئخير هل ذهبتما الى غرفة المدير
الفتاتان :بأبتسامه نعم .
ريتا : انضري لحسن الحظ كرة القماش تلك موجوده هنا .
انهار :بنضرات الخبث تلك اهلاً اهلاً من الذي شرفنا في هاذ الصف اتمنا ان تستمتعي معنا فنحن حقاً لطيفواً.
الاستاذه :هيا اذهبا الى مقاعدكما ولنكمل الدرس .
ملاحضه* لا تنسو ان هاذه الثانويه مختلطه
ونضرات بقية الطلبه عليها والثرثره والضحك ولم يتوقفو اطلاقاً .
امل : صبرني يالله ماكل هاذه الوجوه الاستفزازيه .
كان لديهم درس علم النفس .
فسئلة الاستاذه: هل انتهم على استعداد على فتح رساله فيها تاريخ وفاتك ؟
الجميع بدئو يضحكون على سؤال استاذتهم فقام احد الطلبه (رامي)
بأستهزاء واين اتيتي بهاذا السؤال من العدم هههههه.الجميع بضحكات تملأ المكان .
ولا بصوت امل :هل يمكنني الجواب استاذه .
الاستاذه لنرى ماذا لدينا اجيبي .
امل : فكرو في الامر ستضهر كم جميعنا خائفون من الموت ،نحن جميعنا خائفون من المجهول ونفشل في قبول الموت كضاهره طبيعيه وايضاً هاذا السؤال يضهر هل تحبون الحياة ام لا . وعن نفسي اذا وجدت رساله فيها تاريخ وفاتي سائفتحها ولا يهم متى سيكون تاريخ وفاتي ربما اليوم او غدا او بعد غدا فنحن ميتون لا محال .
وكم من البشر عرفو تاريخ وفاتهم وهم على قيد الحياة.
الاستاذه :تفضلي شكراً لكي .
الاستاذه :لا تنسو ان تدرسو جيداً .
الطلاب نعم نعم لاتخافي وبضحكتهم الشريره هههههه .
وبعد خروج الاستاذه من المكان والا بلوحوش فوقها اهلاً ماهو اسمكي
وبكل استفزاز بقول انهار العينه انها كرة القماش السوداء
وتاره بضحكات الجميع تارتاً اخرا تملأ المكان .
امل : لاتخافي لدي اسم اسمي امل .
انهار : لا فقد فجئت عندما رئيتكي ضننتكي كتله من القماش .
امل :بصمت وذهبت الى غرفة الطعام .
وتركتهم مع ضحكاتهم الاستفزازيه .
وهي تمشي الى غرفة الطعام الا وجدتهم يلاحقونها ويذهبون قبلها الى مقاعد الطعام .
فذهبت امل وهي تحمل الطعام معها لكي تبحث على مقعد فكل المقاعد امتلأت الا ثلاث مقاعد
ذهبت امل لكي تجلس على المقعد الاول ولا بانهار اعذرني عزيزتي فأنها قدمي تريد ان تستريح اذهبي الى مكان اخر
فذهبت الى المقعد الثاني والا بفتاة اخرى من نفس الفصل تدعى (يقين ) ماذا حبي ماذا تريدين اسفه لايوجد مكان لكرة القماش السوداء تعلمت تلك الكلمات من ريتا العينه .
والا بمقعد اخير وهو بجانب ذالك الشاب احمد الذي كان لايهمه مايحدث فهو يخطط لافكاره العينه لوحده واصدقائه ينفذون
فقررت امل ان لا تجلس مع احد ولا بصوت احمد تعالي الى هنا اجلسي المكان فارغ ولا بنضرات ريتا عليه بحقد ضنت انه تعاطف معها .
وبعد جلوس امل على المقعد وبتلك قدم احمد وهو يرمي بالكرسي ويلقي به بعيداً وجميع طعام امل فوقها وضحكات الجميع تعلو المكان .
فذهبت امل الى الحمام لكي تنضف بقايا الطعام على ملابسها وعيناها مليئه بل دموع لاكن هاذا الشئ لان يفقد الامل في التقدم الى طموحها ....
اتضرو في الجزء الثالث من الروايه .......
اراكم على خير ❤❤