"رأيت الطموح..رأيت الشغف..رأيت الفرق و التفرد..في عينيها فقط"
"فالكل يفكر بمنطقية إلا هي، فعندما درست عن الولادة البشرية، رفضت فكرة تعذب الأم وحدها، بسبب خيالها الواسع رغم صغر سنها "
" الكل يعلم أن الأم تحملت و صبرت عن الآلام الناتجة عن حملها مدة تسعة أشهر، لكن لم يتسائل أي بشري من قبل عن دور الجنين في القصة، و أنا هنا أكتب هذا التقرير لاثبات نظريتي..
كان الجنين انسان عاديا لا يكبر و لا يصغر في السن، يتراوح متوسط عمره بين الخامسة عشر و الثلاثين سنة، و في يوم من الأيام قررت عائلة إنجاب طفل..و فجأة بعد مدة قصيرة وجد ذلك الجنين نفسه بشكل مصغر داخل شيئ يبدو دائري الشكل مظلم الإجواء ساخن الحرارة و لهذا لم يكن يرتدي أية ملابس، و بعد مدة لم يكن يعرفها هذا الجنين_ التي اتفقنا من قبل أنها تسعة أشهر_، بدون طرقة باب أو استئذان منهم أمسكوه و أخرجوه من تلك البطن و لتأثره بسبب أن كل ذلك الجمع من الممرضين رأوه بدون ملابس شرع في البكاء بهستيرية، و من صدمته لم يتكلم إلا بعد مدة عامين على الأغلب.."" هذا كان مقتطفا من تقريرها الحاوي احدى عشر صفحة عندما كانت تبلغ من العمر عقدا وأربعة سنوات..لهذا كانت و لاتزال المتفردة التي أنكرت العلم لإرضاء نهم مخيلتها.."
•كل واحد يتبادل الحرص على الآخر..
•كل واحد يتبادل التأثر بالآخر..
•كل واحد يكن مشاعر خفية للآخر..وسط كل المشاكل التي أوقعهم القدر بها..
لم يستسلموا..
لم ينكروا..
لم يفشلوا..
فقط واصلوا التقدم متجاهلين الجميع ورائهم..و أولهم كانت..هي التي سلبت طفولتهم..برائتهم..عائلتهم..سعادتهم..
Safety
" let me be .. your averything"
" after you let me be your happiness , your hope ,your onely world.."
"But the most important is .. let me be your love.."
"You are and you will stay to the last second of my live , your my love, and.."
"Safety.."
نورسين | Norsine
جيمين | Jimin
SOON..
VOUS LISEZ
SAFETY
Pertualanganظل يوصيها دائما " إياك و الوثوق بأحد " " إياك و الحديث مع الغرباء " " لا تريهم جانبك الحقيقي " " و كما أقول لك دائما .. تصنعي أنك ِ تحبين الوضع هنا و كوني لطيفة هشة يسهل كسرها " " و أهم شيئ ، أنني معك .. لن يستطيع أحد أذيتك " و ترد عليه ككل مرة ...