chapter 15

32 3 2
                                    

What about the monsters of the Elements

لقد تحققت شكوك آش .. مواصفات الفتاه هي نفس مواصفات شقيقته ... كريستال!

ليتحدث رونان في فضول

"ماذا عن وحوش العناصر و ما هي تلك الوحوش و كيف تكونت ؟!"

العم ستون"حسنا يجب أن تعرفوا ذالك أيضا ... حسنا إذا في الحقيقه انا لا اعرف الكثير عنها ... كل ما أعرفه أن الوحوش الاربعه و هم سكوربيون .. دانتي .. بيرل .. نينا هم الوحوش الوحيده التي لم تدخل في سبات و هذا بسبب أن الفتاه طلبت منهم عدم الدخول في سبات بسبب أنهم أُمروا ليفعل كل واحد منهم مهمه"

آش "و ما هي تلك المهام"

العم ستون "سكوربيون طلب منه حمايه جسد ملك وحوش الظلام .. بيرل طلب منها حمايه البلوره التي تم ختم روح ذالك الملك بها .. دانتي و الذي ما يزال في جسد الفتاه ... و اخيرا نينا .."

بمجرد أن قال اسم نينا حتي عرف ماذا سوف يقول و لكن خيب توقعاته عندما قال ...

العم ستون"لا احد يعرف ما طلب منها حتي الآن"

لينصدم آش من ما قاله و لكن كيف هل يعقل أن لا أحد يعرف أن نينا مهمتها هي ....

لم يكمل آش الحوار الذي في رأسه حتي شعر بصداع حاد في كل أنحاء رأسه لم يهتم به و بقي يحاول أن يعرف لماذا تركته أخته مع نينا أليس لحمايته ام .. لشئ أخر ؟!

ليبدأ الصداع يصبح اكثر ألماً مما سبق ليسقط آش مغماً عليه.

.
.
.
.

آش

آش

أستيقظ ايها الكسول !

ليفتح عينه ليري نينا أمامه.

*لماذا أنا هنا ؟!*

آش ... لقد اصبح لديك الكثر من المعلومات الان أعتقد أنني يجب ان اخبرك بالجزء الخاص بي من القصه.

*و ما هوا ؟*

حسنا انا سيئه في الشرح و لكن سوف احاول قدر ما استطيع.

لقد كنا نحن وحوش العناصر .... نصنع من جسد شخص يستطيع السيطره علي قوته و بهذا إن أسياد الوحوش قلل.

حيث أن شقيقتك كانت أخر شخص منهم ... تمكنت اختك من إثبات نفسها امام كل الممالك ... حيث انها تمكنت من إخضاع كل وحوش العناصر في سن العاشره و هذا يعتبر انجازاً لانه لم يتمكن أحداً من قبل أن يتحكم بهم كلهم و أقواهم هم انا و دانتي و بيرل و أيضا ... فينيكس -phoenix- و نحن هم الاقوي بسبب صعوبه التحكم بنا.

×THE MOON ISLAND× | ×جزيره القمر×حيث تعيش القصص. اكتشف الآن