chapter 38

10 1 0
                                    

He is the last one of them ! .... I love you ❣️

كان كل من كريستال و كاي و أنطونيو في صدمه كيف يكون آرون من مجسدي الظلام!

كريستال "ماذا تعني بمجسد ظلام ؟!"

الحكيم "مجسدوا الظلام هم أشخاص نادراً ما تجدهم ... فهم يعيشون في عالم الوحوش السوداء"

أنطونيو"عالم الوحوش السوداء!"

الحكيم "أجل .. حيث أنهم يتدربون في ذالك المكان منذ نعومه اظافرهم و الشخص الوحيد الذي تمكن من دخول ذالك العالم هو ملك الظلام"

كاي "ملك الظلام !"

الحكيم "نعم من أجل السيطره علي نسلهم و جعلهم عبيدا عنده و لكن ... هم لم يستسلموا بتلك السهولة و قاموا بتجسيد وحوش من الظلام اقوي من وحوش العناصر نفسها و لكن ... لم يتحملوا و ماتوا و منهم من قُتل و تعذب حتي الموت و لكن يقال إن هناك واحدا منهم ببركه الشفاء و الذي جعله ملك الظلام عبداً الي أحد مساعديه"

كريستال في نفسها *كل هذه المعلومات ... هل يعقل أن يكون آرون أخر فرض من تلك الفصيله النادره !*

كاي "لا افهم كيف ماتوا بدون أن يقتلهم أحد ؟"

الحكيم "تلك القوه التي يمتلكها مجسدي الظلام خطيره للغايه ... حيث انها قد تقتل صاحبها !"

كاي "كيف ؟"

الحكيم "هم يستخدمون قوتهم من أجل تجسيد تلك الوحوش و التي تضاهي الوحوش الاصليه قوه و هذا يحتاج الي ضعف القوه التي يستخدمها سيد وحوش العناصر من أجل التحكم بوحش واحد ... قد يموتون أو يدخلون في غيبوبه لفتره قصيره ... و لكن هناك منهم من تمكن من التغلب علي هذا الشئ"

كريستال"كيف ؟"

الحكيم "بالتزاوج مع نوع جديد من أشخاص في ذالك العالم أيضا و هم فئه ساحرات الشفاء"

أنطونيو"ساحرات الشفاء ؟"

الحكيم "عندما يريد أن يكون له طفل قوي يتزوج من امرأه من سحره الشفاء حتي يكون لذالك الطفل قوه علي شفاء الناس و شفاء نفسه ذاتياً ... و لكن الساحرات لا تقبل الا بالحب الحقيقي لذا فهذا الطفل يندر وجوده و لكن أمامنا أحد من هؤلاء أصاحب القوه النادره و هو ذالك الشاب"

ليقول اخر كلماته و هو يشير الي آرون.

كريستال"و كيف عرفت ؟"

×THE MOON ISLAND× | ×جزيره القمر×حيث تعيش القصص. اكتشف الآن