chapter 46

10 2 0
                                    

Hello old friend ..... He is my old friend ... The training will begin

لقد وصل آرون و الآخرون الي مكان دارك و فيونا .... ليأخذ دارك فيونا خلف ظهره.

لقد كانوا يقفون أمام بعضهم البعض .... ينظر له آرون بكل حقد .... و دارك ينظر له ببرود.

دارك ببرود "انظروا من جاء .... أنه آرون ... صديقي القديم"

آرون ببرود "عن اي صداقه تتكلم ... انا لا اتذكر حتي أن لي اصدقاء"

دارك "حقا ؟!"

آرون "ماذا جاء بك الي هنا يا دارك"

دارك "كما تري انا هنا من أجل فيونا من أجل أن أعيش حياتي معها"

آرون "حياتك هه ... هذا إذا كان لديك واحده"

لينظر آرون الي فيونا.

آرون "و أنتِ ... لقد ظننت انكي سوف تتركيه ... ما كان فائده البكاء طوال الليل عندما كنت تشتكين لي منه ... لقد عدتي إليه في النهايه"

فيونا "آرون ... انا"

آرون "انا لا اهتم ... انت بالنسبه لي مثل اختي الصغيره و في ذالك الوقت قلت لكي أنه لم يكون الرجل المناسب لك ... و لكنك لم تستمعي لي في النهايه ... انا لا اهتم و لكن لا تأتي لي باكيه عندما ترينه علي حقيقته مره اخري"

ليذهب من المكان لينظر كاي الي دارك.

كاي "انا لا اعرف ما بينكم انتم الثلاثه و لكن ... اياك و الاقتراب منا ... هل هذا مفهوم !"

دارك ببرود "لا اهتم ... هيا يا فيونا"

ليمسك يد فيونا و يأخذها من هذا المكان ... ليذهب كاي و انطونيو و بلاز خلف آرون.

.
.
.
.
.
.

وصلوا الي البيت ليذهب آرون متجها الي غرفته بغضب بينما يلحقه الثلاثه قلقين عليه و من الغضب الذي كان يعتريه في تلك الفتره.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 31 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

×THE MOON ISLAND× | ×جزيره القمر×حيث تعيش القصص. اكتشف الآن