19

986 88 90
                                    

___________________

الثانية عشر ليلًا-

يجلس بحضن مين جون الذي يمسح على شعره بهدوء..

دموعه لم تتوقف عن الهطول منذ اللحظه التي جلس بها في هذا المكان، ومنذ هرع مين جون له مسرعاً

"جيمين توقف؟"
ترجى بصوت متحشرج، هو لا يصمد امام دموع الفتى الذي يبكي بقوة منذ ساعة بالفعل.

"انا لا استطيع جون! "
تمتم بصوت منهار.

مر اشهر عديده منذ كانو في منزل الريفي الخاص بالعطلات، منذ ذلك اليوم، تشاجر هو ويونغي.
والاخر اخبره انه يمقته بشده ولا يريد رؤيته.

رغم ان يونغي كان يتردد كما من قبل لمنزل بارك،
يعبث مع ايثان ويمزح كلاهما، اندمجا سريعا
خصوصا لكونهما بذات السن ويملكان نوعا من الانسجام.

جيمين بالفعل كان يشاهد اخيه الذي يخرج دوما مع يونغي ويذهبان للمرح، او ياتي يونغي لمنزلهم بصفته صديق لإيثان.

هو حقا حاول التركيز بدراسته، هم الان في مرحلة الاختبارات النهائية، والوزاريه التي ستحدد طريق مستقبل كلٍ منهم.

لكنه لا يستطيع عندما يستمع لضحكات الشاحب العاليه من غرفة ايثان، او عندما يعود ليلا ليوصل اخيه الثمل.

هو كان يكره ذلك التلامس والقرب الكبير بينهما.
يكره انسجامهما.

جيمين يعترف..هو يغار من اخيه.
الذي تمكن من التقرب من يونغي والانسجام معه.

بينما هو فشل بذلك..هو فشل بعلاقته مع تايهيونغ الذي كان غاضباً لان جيمين لم يسأل عنه كل تلك المده بينما يقضي وقته مع رفاقه.

جيمين كان يعلم بالخطأ الذي افتعله بحق الصغير، لكن كيف يبرر له؟ انا لا اشعر بانك الفتى المناسب الذي استطيع مشاركته مراهقتي؟ انت ملتزم للغايه وممل؟

عدى انه تشاجر مع جيون فالامس ولكما بعضيهما بعنف في ساحة المدرسه، عندما علم جيون ان تايهيونغ بكى بسبب جيمين اللئيم.

هو الهيونغ البطل خاصته؟ لما بات لا يحب صداقتهما؟ رغم انه وعده بانه سيكون صديق له.

جيمين حزين بشده من ذاته هو تغير للغايه، بات لا يعرف نفسه، كل تلك الاحداث التي حصلت له فجأه.

هو يتمنى لو لم يلتقي بعائلته وبقيت حاله كما كانت.
يزعجه يونغي دوما ويتنمر عليه، مهما كانت طريقه يونغي فالاقتراب منه هو يحبها.

#4 𝐌𝐢𝐧𝐞// 𝐘𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن