_____كالعاده احاول جاهدا الوقوف على قدمي بعد الدمار الذي حل بحسدي بسبب بضعه مراهقين..
استقمت اخيرا ممسكا بحقيبتي مغادرا المدرسة باكملها.
مغادرا جحيمي.
سرت بتلك الازقه متجها نحو منزلي الدافئ.
وصلت اخيرا لادخل واغلق الباب خلفي برفق كي لا اوقظ جيمس ويسقط السقف فوق رؤوسنا من غضبه
فور دخولك لمنزلي سيقابلك تلك الصاله اللطيفه ذات الاريكيتين السوداء الفروية الطويله وتلفاز كبير الحجم معلق على الجدار.
ومطبخ متوسط يطل عليها.
وممر قصير يذهب للحمام المشترك والغرفتان خاصتي وخاصه جيمس.
دخلت لالقي حقيبتي ارضا بجانب الباب وادخل بتعب شديد جارا جسدي نحو غرفتي.
ألقيت بجسدي على السرير الذي اصدر صريرا نتيجة الحمل الذي يقبع فوقه.
تنهدت انظر لامرآة التي تقبع امام سريري مباشرةً.
احدق بوجهي الممتلئ بالكدمات والخدوش ودماء جافة.تلمست ذلك الجرح الذي يقع بجانب شفاهي.
أصدرت تاؤه متألم."اللعنه عليكم"
لعنت بسبب الالم الذي اجتاح جسدي فور انقلابي للجهه الاخرى.دموعي تلك التي تساقطت بكثرة تتسابق في مابينها.
كانت قد غسلت وجهي.غفوت اثناء جولة بكاء صامته.
_________
السادسة مساءاً.
سلسلة تاوهات كانت تخرج من ذلك الحمام الصغير.
بعدما استيقظ ذو البنية الصغيرة هو قرر الذهاب للاستحمام ليزيل اثار التعب.
خرج من الحمام اخيرا مرتديا شورت قصير وتيشيرت طويل فوقه كلاهما بالابيض.
قابله جيمس فور خروجه.
"تأخرت ''
هو تمتم محدقا بالرجل الخمسيني امامه والذي سار نحو المطبخ المفتوح امامه.
"اعتذر انه العمل"
نطق يفتح علب الطعام التي احضرها من احد الاكشاك فالخارج."هذا يبدو شهيا"
اقترب محدقا بالطعام وعلى كتفه تلك المنشفه الصغيره."اجلس هيا"
أنت تقرأ
#4 𝐌𝐢𝐧𝐞// 𝐘𝐌
De Todo*المحتوى قد لا يناسب البعض، يحوي على اذية نفس وتنمر. *محتوى حزين وعلاقات سامة ومشاكل نفسية اخلي مسؤوليتي من اي مشاعر قد تحدث للقارئ. الرواية لا تصف شخصية الكاتبة. ولست ادعم مجتمع الميم فالحياة الواقعية. Yoonmin. BxB