__________
ينام في سريره بعمق، يحتضن غطاءه يلف إقدامه وذراعه حوله.
مرتديا ملابس النوم المعتاده لدى الجميع.
شورت خفيف وتيشيرت خفيف.
عدى انها تحوي على فراشات زرقاء صغيره.فهذا شيء اخر.
هو لن يعترف انه سرق هاته البيجاما من اخته قبل ايام عندما اشترتها وكانت تعرض ملابسها على والدها المنشغل بهاتفه
هو سرقها بلا ان تلاحظ بعدما اعجبته تلك الفراشات الزرقاء على البيجاما البيضاء.
الضجيج العالي فالاسفل جعله يفزع عدة مرات من نومه لكنه يعود للنام سريعا.
هو بدى مغشيا عن الواقع باكمله.
لذا لن يلاحظ اي فرق باي حال.هو فقط عاد من المدرسه..
لوح لوالدته التي كانت تحادث زوجها على تطبيق فيس تايم وجها لوجه بينما تضع ماسك الفحم.واخيه المراهق ديفيد الذي كان يلعب ويضع سماعات الراس فوق راسه.
بينما اخويه الاخران في مكان لايعلم عنه شيئا وبالتاكيد اخته إيما لدى إحدى صديقاتها.
صعد لغرفته يقفل الباب خلفه بارهاق
ليرمي بحقيبته ارضا.ويتوجه نحو حمام غرفته يستحم سريعا ويكمل روتين البودي كير خاصته.
وبعدها خرج ورمى نفسه على سريره وسحبها نومًا لحد اللحظه.
او الساعه الثامنه مساءا..
___________
المنزل في حالة غريبة ومتوتره. الجميع يعمل
مالكة المنزل تصرخ هنا وهناك بتوتر واضعة ماسك طيني اخر.حتى ابنتها إيما عادت وبدات ب إلقاء الاوامر هنا وهناك مع والدتها بينما هيا لاتعلم اي شيء منا يدور حولها او ما السبب بكل هذا التوتر المشحون فالجو في منزلها الكبير.
دخل إيثان المنزل يضع حقيبة الجيم خاصته السوداء على كتفه بينما يرتدي شورت اسود قصير يظهر افخاذه المعضلة والقويه.
وتيشيرت اسود ضيق على عضلاته القويه جدا.
شعره الاسود رطب ومنثور على وجهه بطريقه مثيره
تبرز بشرته البيضاء الصافيه.
رفقة لاقراط شفاهه وحاجبه.و وشم الافعى اسود اللون الملتف حولها ورود جوري سوداء الذي يتواجد على كتفه.
ذلك بركان بلا شك!
رفع حاجبه ذو القرط الاسود وحدق بالوضع المكركب في منزله الكبير.
أنت تقرأ
#4 𝐌𝐢𝐧𝐞// 𝐘𝐌
Diversos*المحتوى قد لا يناسب البعض، يحوي على اذية نفس وتنمر. *محتوى حزين وعلاقات سامة ومشاكل نفسية اخلي مسؤوليتي من اي مشاعر قد تحدث للقارئ. الرواية لا تصف شخصية الكاتبة. ولست ادعم مجتمع الميم فالحياة الواقعية. Yoonmin. BxB