الفصل 21
انزعج Lu Jianshe من Liang Lanfen. كان عليها أن تسامح الناس في كل مكان. انس الأمر إذا أمسكت بـ Lu Mingwen ولم تسمح للقرية بأكملها برؤية Lu Mingwen وهو يخدع نفسه. كيف أقول ، كان لو مينغوين نفس لقبه؟ انتشر إلى فرق الإنتاج الأخرى. اعتقد باو بوكي أنه ابنه. لم يستطع تحمل فقدان ماء الوجه. حالما عاد إلى القرية ، وضع سلة ودخل إلى مزرعة الخنازير.
من قبيل الصدفة ، Xue Huahua ليس هنا.
ومع ذلك ، فإن صرخة Liang Lanfen المهددة للحياة جاءت من غرفة الحجز مرة أخرى. كانت آذان لو جيانش على وشك الانفجار. من قال إن الشابة المتعلمة ضعيفة وصادقة؟ لم يكن صوت Liang Lanfen مختلفًا عن Liu Yunfang عندما كانت صغيرة في السن.
لقد أراد فقط حل المسألة بسرعة وإرسال Liang Lanfen بعيدًا. أجاب غاضبًا وذهب إلى منحدر التل بسرعة. حيث كان يصرخ عادة ، صرخ حول الذهاب إلى المخبأ للقاء بعد العمل ، ثم سأل الأعضاء عما إذا كانوا قد رأوا Xue Huahua. بعد أن حصل على إجابات لم تكن متوفرة واحدة تلو الأخرى ، كان غاضبًا. ركضت إلى منزل Xue Huahua.
قام لو مينغ ون بفرك حبل القش دون معرفة أي شيء. عندما رآه قادمًا ، أراه بابتسامة غبية على حبل القش. كان لو جيانجيان متعبًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يقول له شيئًا ، لكنه كان يخشى أن يخشى أن يبقى في المنزل مثل سلحفاة. انسى ذلك. عندما وصل إلى المستودع الآمن ، كان يعرف ذلك بشكل طبيعي.
لقد بحث في فريق الإنتاج لكنه لم يتمكن من العثور على شخصية Xue Huahua. لم يستسلم وطلب من Liu Yunfang الاستفسار عن مكان Xue Huahua. جلس ليو يون فانغ في ساحة السد وأخذ الحطب. عندما نظرت إليه وهو يحترق حاجبيه ، لم تخلع حتى السترة العسكرية الخضراء التي كانت ترتديها في البلدية فقط. لم يستطع إلا أن يسأل ، "ما الأمر بالنسبة لك في البحث عن Huahua؟"
كانت لو جيانجيان قلقة وغاضبة للغاية لدرجة أن ابنها تعرض للضغط لرفع رأسه. لماذا لم يهتم Xue Huahua إلا بعدد قليل من الخنازير؟ أليست أهمية عدد الخنازير مثل ابنها؟ تم وضع نفس الشيء على Liu Yunfang وهرع إلى غرفة الشباب المتعلم بسكين مطبخ في وقت مبكر. لم يفهم ما اعتقده Xue Huahua ، لكنه كان متأكدًا من أن Xue Huahua لم يكن من السهل العبث به. إذا تجرأ على خداعها لتصبح داعمًا ، فلن يكون هناك مصباح موفر للوقود؟
لذلك ، لم يستمر في إخفاءه. "أصرت Liang Lanfen على وجود خطأ ما في أسلوبها البسيط في اللغة وطلبت اجتماعًا لانتقادها. بعد العمل ، اجتمعت في المستودع الآمن. سأتنفس من أجلها أولاً." اعترف لو جيانجيان بأنه يتطلع إلى تصحيح شيويه هوا هوا ليانغ لانفين. بعد إعلان كوادر البلدية عن حصة طلاب الجامعات للعمال والفلاحين والجنود ، كانت صورة Liang Lanfen بأكملها مجنونة ، وتجاهلت بناء الاشتراكية ، وعملت بجد وتحسين الذات. لقد ألقت القبض على من لم يعمل بجد ، وانتقدتهم تمامًا ، وحتى تركت الأطفال. القرية هناك العديد من مثليات تملقها ويكرهونها.
أنت تقرأ
أفضل حمات في السبعينيات (MTL)
Fantasiaالمؤلف: مانغ حذاء جيرل أصبحت Xue Huahua حمات ريفية. تنتظرها الأسرة بأكملها لإصدار الأوامر ، وكسب النقاط ، وتربية الدجاج والخنازير ، والثراء ... انتظر ، سيستأنف امتحان القبول في الكلية في عام 1977. على سبيل المثال ، كيفية تربية ابننا وأحفادنا ، وإجرا...