فصل 41
عند رؤية وجه تشاو ووبين المستقيم ووجهه الشرس ، اختنق سون جويشيان. عندما كانت تدرس في عائلة صن ، هاجمت ابنة أختها وضربت السبورة بمجرد أن لم توافق. على الإطلاق ، كانت بلا رحمة على الإطلاق. في هذه اللحظة ، برؤية تشاو ووبين على حافة النار ، باع سون جويشيان بسرعة ليو يون فانغ. "كانت حمات لي تشى تشينغ. قالت أن القرية قادمة. لصوص."
"نعم ، ماذا قلت؟ إذا لم تكن في ذهنك شبح ، فلماذا لا تأتي؟ أخذ Liu Yunfang ذراع Xue Huahua ونظر إلى الوراء دون خوف ،" هل ما زلت تجرؤ على التحديق في وجهي على أرضي؟ لا أعتقد أنك تريد أن تعيش بعد الآن. وبينما كانت تتحدث ، أدارت ليو يون فانغ رأسها وصرخت ، "رجل عجوز ، رجل عجوز ، شخص ما قام بتخويفي!"
أنجبت ليو يون فانغ خمسة أبناء. منذ وفاة حماتها ، كان لكل عائلة لو الكلمة الفصل. أي حمات في فريق الإنتاج تجرؤ على الشجار معها؟ لقد صرخت. كان الأبناء العاملون في الحقل يجرون أسرع من الأرانب. خمسة رجال متفائلون ، حتى لو لم يفعلوا ذلك ، يكفيهم الخوف والخوف. إذا كانوا يقاتلون حقًا ، فلا يمكنهم ذلك. هل تم ضربه بالأسود والأزرق؟ لذلك ، لا أحد يجرؤ على العبث معها.
الأمر مختلف الآن. بعد تقسيم الأسرة ، انتقل الأبناء مرة أخرى. ما تبقى من المنزل هو أنها والرجل العجوز وحيدان. لا تعتقد أنها لم تسمع ذلك. تمتمت العديد من حماتها اللواتي تم توبيخها سراً حول ثرثرةها وضحكوا على مدى جمالها الذي كانت عليه في السابق. الآن لا يوجد سوى الزوجين المسنين للعيش. لا أعلم كم هو مقفر مشهد المساء.
استمعت إلى أذنيها ولم تدحض. الآن وصل تشاو ووبين. لقد انتهزت هذه الفرصة للتو للاتصال بأفراد الفريق لإلقاء نظرة. حتى لو انفصلت الأسرة ، كان ابنها لا يزال ابنها. كانوا لا يزالون كما كانوا من قبل عندما كان لديها ما تفعله.
من المؤكد ، قبل وصول السيد العجوز ليو ، ركض لو تونغ ولو مينغ هنا أولاً ، ممسكين بسكين في أيديهما وصرخوا بشدة ، "أمي ، من يتنمر عليك؟ انظر إذا لم أقطعه قطعة من اللحم."
تشاو ووبين ، الذي نهض أخيرًا بثبات ، كان لديه أرجل ناعمة وكاد يسقط على الأرض مرة أخرى. احمر خجلاً ودافع عن نفسه ، "من الذي يتنمر عليك؟ لا ترش الناس بالدماء". إن أفراد فريق الإنتاج في قرية رينان مثل قطاع الطرق غير المرتبطين. صرخوا للقتال والقتل وأفواههم مفتوحة ومغلقة. كان تشاو ووبين غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يكن لديه خيار سوى أخذهم. التفكير مع مثل هؤلاء الناس هو بمثابة العزف على البيانو للأبقار. أما القتال فهناك فرق كبير في القوة. كيف يمكنه القتال؟
كما يقول المثل ، إذا فزت ، يمكنك اللعب. إذا لم تستطع الفوز ، يمكنك الركض. لا يريد Zhao Wubin أن يضايق كثيرًا. إنه يركض إلى الجبال بسرعة مذهلة ، وهو ليس مجرد ركض. كما أنه يبحث عن شجرة كبيرة للاختباء مثل طفل يلعب لعبة الغميضة. لا يستطيع Sun Guixian استيعاب هذه الحقيقة: هل Zhao Wubin غبي؟
أنت تقرأ
أفضل حمات في السبعينيات (MTL)
خيال (فانتازيا)المؤلف: مانغ حذاء جيرل أصبحت Xue Huahua حمات ريفية. تنتظرها الأسرة بأكملها لإصدار الأوامر ، وكسب النقاط ، وتربية الدجاج والخنازير ، والثراء ... انتظر ، سيستأنف امتحان القبول في الكلية في عام 1977. على سبيل المثال ، كيفية تربية ابننا وأحفادنا ، وإجرا...