هاي اسفة لاني طولت بتنزيل بارت جديد، بس كان عندي امتحانات كثيرة ارجو ان تتفهمو
شكل روبرت:
_________________________________________________________________
"تم نقل شيسوكي إلى مستشفى تابعة لبونتين"
الاطباء كانوا متفاجئين من كمية الجروح التي عند شيسو، كمية كبيرة كانت قديمة وكمية كبيرة كانت جديدة..
كانت شيسوكي تحاول اقناعهم انها بخير ولكن هاذا كان بلا جدوه. ولكن تمكنت شيسو من الخروج من تلك المستشفى
بسرعة لان الجروح تعافت بسرعة🙂!!"تم اخذ شيسوكي إلى منزلها بسيارة فخمة وكبيرة تابعة لبونتين"
بعد ان وصلت ذهبت على الفور إلى شقتها الحبيبة لكي تاخذ حمام مريح بعد كل هذه الاشياء التي مرت بها غير مدركة ان
الاسوء سياتي مع ايامها بعصابة بونتين... لا امزح بس مو منجدخرجت مجنونتنا من الحمام وشعرها الاسود الداكن مبلل والقطرات كانت تسقط مثل المطر الخفيف من شعرها الطويل، وخدودها كانت ملونة بلون الذهري الفاتح بسبب حرارة الحمام..، كانت اشبه بملاك قد خرج من قاع الجحيم.. امزح.حالما خرجت شيسوكي من الحمام ذهبت لكي ترتدي بيجاما ( ام شي من هذا القبيل) استلقت شيسو على سريرها لكي تقرء المانجا وهي لا تعرف الاتي ولا تهتم اصلا.
"في مكان اخر"
هممم... ضننت ان تلك الحثالة قد ماتت في عش الثعابين؟.. قالها شخص طويل القامة وهو يشرب الويسكي(نوع من الخمر)
لا تُكذب عيناي يا ايها الحثالة!!!! قالها الاصغر وهو يامر شخص ما ان يعطيه التيكيلا(نوع من الخمر)
هاا اهكذا تخاطب عمك يا ابن العاهرة؟!!!! وقف الاكبر وكسر الذجاجة برأس الاصغر لكي تهطل الدماء مثل الامطار
هل تعلم لولا قدرت سلالتنا لكنتو ميتاً الان يا ايها العجوز الهرم؟!!!! صرخ الاصغر بينما الدم يهطل من رأسه وهو يخرج سكين من جيبه ويطعن عمه بل اممم كيف اقولها.. وهو يطعن عمه عند منطقة القضيب🤡✋🏻"نتركهم ونرجع لشيسوكي"
*صوت اشعار*
ايه.."تفتح شيسوكي الرسالة" ايه.. هاااا؟!!!!!
الرسالة:
"احسنتي عملاً يا zero five، لقد حولت إليك مبلغ المهمة."
"تم تحويل 10Mين ياباني"
هااا!!!! ان كنت اعرف ان العمل مع العصابات مربح لهذه الدرجة لما كنت عميلة FBI من الاصل!!! قالتها شيسو بصوت عالي بيصل لاخر الشارع.
يتبع...
___________________
اسفة على التاخير بتنزيل
البارت الجديد🙏🏻💗
أنت تقرأ
*متوقفة* مقيدة بقيود بونتين.. ⚠️مو للاطفال⚠️
Fanfictionشيسوكي فتاة تبلغ 21 من العمر تعيش لوحدها وهي اوتاكو.. في يوم من الايام يتم اختطافها من قبل عصابة بونتين وبعدها تتغير حياتها للابد.. ⚠️القصة مو للاطفال ، إذ كنت طفل فا أخرج⚠️ ⚠️يتضمن دماء،خمر،كلمات بذيئة⚠️ 15+ لا تأخذ القصة على محمل الجد، فهي مجرد خي...