مهمة جديدة

558 31 9
                                    

اسفة ما عندي عذر للسحبة هي
بس ما حد مهتم على اي حال😍💅
ملاحظة: (") هي يعني عم يحكو وهي(') يعني عم يهمسو وهي(*) يعني عم يحكو مع حالهم.
اه صح غيرت شكل شيسوكي
هذا شكلها الجديد

اه صح غيرت شكل شيسوكيهذا شكلها الجديد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"شيسوكي POV"

"لا اصدق أنهم كريمين للغاية اعععععع أصبحت غنية اخيرا!!!
ياريتني اشتغلت بعصابة من الأصل بدال شغل الFBI  المزعج، أنهم حتى لم يدفعوا لي بما فيه الكفاية تفو"

"مهلا  هناك المزيد.   همم لنرى اللة يستر هه.."

"ستكلفين بمهمة أخرى "

"ماذا؟!!! لكن..لكن أنا بالفعل أنهيت مهمة!!"

"هااه اتضنين انني سادع قطعة ثمينة مثلك ترتاح وهناك الكثير من القمامة الذي يجب أن يتم الاعتناء بأمرهم!!"

"تسك. حسنا ولكن يجب أن تكون ممتعة"

"فقد اصمتي وأدي عملك إذ كنتي تريدين المال"

"حسنا حسنا"

"سيتم ارسال التفاصيل بعد ساعة"

"اك "

أقفلت هاتفي بعد انتهاء المكالمة وثم اتجهت لكي اغير ملابسي من أجل أن أذهب للخارج.

-بالخارج-

"شيسوكي شأن. شيسوكي شأن! إلى أين انتي تذهبين؟"
سالت تلك العجوز الحشرية. "تنزه" قلت ببرود
"إلى أين بالتحديد" سالت الكلب- اقصد العجوز
*اهخخخ كم اكره هذي العجوز الحشرية!!أنها لا تعرف غير أن تراقبني وتحشر انفها الطويل بخصوصياتي.فل تموتي يبنت الكلب.*

"لا اعرف" جاوبتها كاتمةً انزعاجي وبعدها ذهبت بطريق سبيلي(مدري إذ هيك بقولوها)

كنت امشي وامشي مسحورة من منظر الطبيعة لدرجة أنني نسيت الوقت . "همم هل هذه ما تبدو عليه الحياة إذن؟
كم هذا غريب ليس هناك دماء.. اشعر وكانني بحلم..
*المنظر جميل* لحد الان لا يمكنني أن استوعب انني نجوت من قاع الجحيم.. همم لما هناك قطرات ماء تنزل من عيني؟
-نظرت إلى يدها الذي عليها بعض الدموع-  مهلا هل أنا      ابكي؟ هذا الشعور..  'جميل' "

*مهلا أنا أشعر بطاقة مألوفة..  لا يمكن أن يكون..*

_________________
يتبع

باي باي رح أنزل الفصل القادم بعد مليون سنة.. امزح ما امزح

*متوقفة* مقيدة بقيود بونتين.. ⚠️مو للاطفال⚠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن