💠66-70💠

706 56 0
                                    

الفصل 66

سار Qiao Xi ببطء بجانب Lu Huo.

عندما ذهبوا إلى البوابة ، ذهل الحارس للحظة ، ثم نظر حوله ، ويبدو أن الحارس الشخصي لم يتبعه أو يظهر.

اتصل البواب بأحد الحراس للاستفسار عن الموقف.

على الطرف الآخر من الهاتف ، قال الحارس الشخصي ، "لا تسألني ، سأرافق والدتي إلى المستشفى اليوم".

بعد أن أغلق الهاتف ، اتصل الحارس بحارس شخصي آخر ، الذي قال بشكل غامض ، "أنا في المرحاض ، الإشارة ليست جيدة هنا ، ماذا قلت؟"

بعد بضع كلمات ، أغلق الحارس الهاتف ، وبدا البواب فارغًا.

نظر Qiao Xi و Lu Hu إلى الحارس ، وحك الآخر رأسه بهدوء ، ثم أدار وجهه بعيدًا ،

تابعت Qiao Xi شفتيها وابتسمت ، وغادرت مع Lu Huo.

بعد الخروج من الفيلا ، ابتسم Qiao Xi وقال لـ Lu Huo ، "إذا جئت إليك وتعرضت ، اكتشف جدك الأمر ، وتم طرد الحراس الشخصيين ، فسأعوضهم."

إنهم لطيفون للغاية ، ولا يمكنهم تحمل تورطها.

أجاب لو هوه بخفة: "حسنًا".

غالبًا ما تلعب الفتيات دورًا سيئًا ، لكن القلب أرق من أي شخص آخر.

اصعد على متن اليخت وانطلق ببطء إلى البحر. الطقس اليوم جيد جدا ، والشمس الفاسدة تسقط على البحر ، والبحر ينعكس في موجات متلألئة.

في اليخت ، دفع Qiao Xi لو يو إلى الأريكة. وضعت الصندوق الرقيق على طاولة القهوة الصغيرة في المقدمة ، "تفكّكه".

نظر Qiao Xi إلى الصبي بترقب.

قام Lu Huo بفك الشريط الدقيق المربوط بصندوق الهدايا ، ثم فتح الصندوق. كان هناك كعكة صغيرة جميلة ولطيفة في الداخل. جاءت الكعكة بعدة ألوان ونكهات مختلفة ، وكان على الكعكة سمكة ذهبية صغيرة لطيفة.

"لقد صنعت هذا بنفسي". قال له تشياو شي: "لقد كنت أدرس لعدة أيام ، هل يعجبك ذلك؟"

ألقى لو هوه نظرة عميقة عليها ، "أنا أحب ذلك".

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تساعد فيها Lu Huo في الاحتفال بعيد ميلاده من خلال صنع الكعك. كما أنها صنعت كعكة عندما كان طفلاً ، لكنها في ذلك الوقت تعلمت على عجل وصنعت الكعك. عادية جدًا ، الآن بعد أن أصبح لديها متسع من الوقت ، تعلمتها مرة أخرى. هذه المرة الكعكة رائعة ولطيفة ، وهي تحبها كثيرًا.

أخرج Qiao Xi شمعة عيد ميلاد ملونة وأضاءها له ، "Lu Huo ، تمنى أمنية."

لو لم يحتفل بعيد ميلاده ، "أتمنى أمنية؟"

"بعد صنع أمنية على الشمعة ، ثم إطفاء الشمعة ، ربما تتحقق رغباتك ، لكن هذه كلها كلمات لخداع الأطفال ، إنها مجرد طقوس." قال تشياو شي بابتسامة.

بعد أن سرقت البطل ، بكت البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن