الفصل 169
وجد Lu Huo فرصة وجلب Qiao Xi إلى مقدمة والديه بطريقة منفتحة وعادلة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها Qiao Xi قريبًا جدًا ، وجهاً لوجه مع والدة Lu Hu ، Shi Wanwan.
كانت تعلم أن شي وانوان كان شخصًا لطيفًا يحب الأطفال كثيرًا. لم تكن Qiao Xi خائفة منها ، لكنها كانت أيضًا متوترة قليلاً.
رأى لو يوشين أن ابنه لديه صديقة. على الرغم من أنه كان مخطئًا ، إلا أنه لم يقصد الاعتراض. بعد كل شيء ، عندما كان يلاحق زوجته ، كان في سنته الأولى وكان مشابهًا لسن ابنه الحالي.
قدم Lu Yushen طلبًا واحدًا فقط إلى ابنه Lu Huo ، وطلب منه الدراسة في الشركة مؤخرًا.
من الواضح أنه يريد تدريب ابنه على إدارة الشركة مبكرًا ، حتى يتمكن Lu Huo من تولي الشركة في وقت مبكر ، ويمكنه التقاعد في أقرب وقت ممكن لقضاء المزيد من الوقت مع زوجته للعب.
كان شي وانوان مختلفًا عن هدوء لو يوشين. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها ابنها فتاة إلى المنزل ، وكانت صديقته. كانت عيناها مليئة بالبهجة.
الفتاة التي أمامها حساسة وجميلة ، ببشرة ناصعة البياض وعينين كبيرتين. إنها حنونة وعطاء للغاية. إنها تحبه بغض النظر عن مظهرها. إنها تخشى أن يكون رد فعلها كبيرًا جدًا وسيخيف الفتاة التي أمامها. بعد أن استقرت حماسه ، قال بحرارة ، "هل يمكنني مناداتك شياوكسي؟"
أومأ Qiao Xi برأسه مطيعًا ، "نعم ، عائلتي تناديني بذلك أيضًا."
لم أفكر في ذلك من قبل ، لكن الآن تشياو شي تشم رائحة والدة لو هو شي وانوان ، لكن رائحتها تختلف عن رائحة لو هو.
شم رائحة العطر على جسم لو هوو ، أرادت حقًا أن تأكل لو هوو ، لكن عندما شممت الرائحة على جسد شي وانوان ، سيصبح مزاجها سعيدًا. أراد Qiao Xi الاقتراب من Shi Wanwan والبقاء مع بعضهما البعض.
"كسرت قدمك ، هل تريد مني الاتصال بطبيب لمساعدتك؟" لم تستطع إلا أن تقلق عندما رأت الفتاة تدخل بدعم ابنها الآن.
"لقد رأيت ذلك ، وقال الطبيب إنني بحاجة إلى الراحة لبعض الوقت." ساقي Qiao Xi ليست بصحة جيدة بعد. إذا لم يكن ذلك لوالدي Lu Huo ، فلن يكون مناسبًا. لا يزال لو هوو يريد حملها وعدم السماح لها بالتحرك.
"أم." على الجانب ، قال لو هوو ، "حدث شيء ما لمقر إقامة شيشي ، وستبقى في منزلنا لفترة". بعد الحريق ، كان Lu Huo غير راغب في إبقاء Qiao Xi بعيدًا عن عينيه.
"Xiaoxi يعيش في منزلنا؟ هذا رائع ، سأطلب من شخص ما ترتيب الغرفة." ابتسم شي وانوان بلطف ، "سأفكر في كيفية ترتيب ذلك."
لطالما أرادت ابنة ، لكن كانت هناك بعض الحوادث البسيطة عندما أنجبت ابنها. على الرغم من أنه لم يحدث شيء في النهاية ، إلا أن زوجها كان لا يزال خائفًا للغاية ، ولم يكن يريد أن يتركها تعاني مثل هذا مرة أخرى.
أنت تقرأ
بعد أن سرقت البطل ، بكت البطلة
خيال (فانتازيا)تحذير: قصة MTL ، وليست لي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط العنوان: بعد أن انتزعت دور الرجل الداعم ، بكت البطلة المؤلف: جمال بدون صقيع تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل في نص الإساءة ، كانت البطلة تطارد وراء بطل الرواية الذكر ، وتتعرض للإيذاء و...