اكاديمية

440 32 23
                                    

فتح باب الفصل ليعود الطلاب الى مقاعدهم بهدوء ثم يدخل الاستاذ تتبعه فتاة جميلة بعينين وشعر برتقالي لامع انحنت لهم فور دخولها باحترام... قد تتساءلون لماذا هذه الجامعة مخصصة لصاحبي المراتب الرفيعة في المملكة كما يدرس فيها ابن الدوق وابنة الماركيز وغيرهم واهم شيء هو امير المملكة المرشح للعرش.
كان استاذهم هو بروك والذي قال بهدوء: هذه الانسة الجميلة تدعى نامي عمرها 16 وسوف تدرس معكم إبتداء من اليوم.
نامي: انه لشرف ان القاكم.
هانكوك: من اي عائلة انت؟
نامي: انا... انا...
هانكوك: كما توقعت انت لست نبيلة حتى... انت مجرد كائن من الطبقة المتدنية كيف تجرئين على المجيء الى هنا؟... سيد بروك انا ارفض ان اكون مع عامية في نفس المكان.
كانت نامي مطاطاة الراس، كانت تمسك يديها في عصبية قبل ان تسمع تلك الكلمات التي دفعتها لرؤية قائلها...
لوفي: على عكس الانسة هانكوك... لا اظن لن هناك مشكلة. هذه المدرسة تسعد بتوفرها على طلاب اذكياء باختلاف مكانتهم... لذلك كيفما كان لقب الانسة نامي... فليس من حق الطلاب الاعتراض. اليس كذلك انسة هانكوك؟
لتعود هانكوك الى مكانها
بروك: اذن انسة نامي تفضلي من فضلك بالجلوس بجوار الانسة روبن ان لم تمانع.
روبن بابتسامة: تفضلي.
جلست بقربها ومرت الحصة بهدوء وفور انتهائها وخروج السيد بروك دخل فارس متجها الى لوفي لينحني له.
الفارس: سيدي... الامير الاول يريد رؤيتك.
ليقف لوفي ويخرج يتبعه اشخاص اخرون بينما بقيت نيكو جالسة.
نيكو: انت فتاة جميلة انسة نامي
نامي: شكرا لك سموك
نيكو: دعينا نكون صديقات بدون رسميات... اولا انا نيكو روبن عمري 17 وانا ابنة الماركيز الفتى صاحب الشعر الاخضر يدعى رونورا زورو وهو ابن دوق وكذلك فينسموك سانجي. يوسوب وبودينغ ابناء كونت وكذلك الفتاة هانكوك وكايا والفتى الذي دافع عنك يكون الامير الثالث للامبراطورية.
نامي: هكذا اذن.
الفارس: عفوا... انسة نامي لدي رسالة لك قال ذلك ثم اعطاها الرسالة قبل ان ينحني ويرحل.
نامي: انا علي رؤية المدير... وداعا
نيكو لنلتقي فيما بعد.
بعد خروجها من القسم وجدت هانكوك امامها لتصفعها صفعة قوية...
هانكوك: انت مجرد عامية من الافضل ان تعرفي مكانتك
لتتركها وترحل نظرت نامي ليدها لتتذكر الرسالة وتفتحها لتركض باتجاه باب الأكاديمية.
في باب الأكاديمية وقف لوفي رفقة الامير الاول ايس والاخرين.
لوفي: اذن من تكون هذه؟
ايس: هذه انها صديقتي الصغيرة اوتاما
اوتاما بغضب: انت كاذب.
ايس: انا؟ لم؟
اوتاما: اخبرتني اننا ذاهبون اليها
ايس: وهي ستاتي فقط انتظري.
اوتاما: ضعني ارضا.
ليضعها ثم يقول: سمعت انه انضمت لكم فتاة جديدة
لوفي: اجل اسمها نامي... لم انت مهتم؟
ايس: بدون سبب...ذلك....
لتقاطعه اوتاما: ماما نامي.
لتركض اليها
ايس: لانني وعدت اوتاما ان احضرها لرؤيتها.
نامي: لا تركضي ستقعين... كيف انت بخير؟... ماذا حدث؟
اوتامي: احضرني ايس-سان... تعالي لنلق التحية.
ايس: لم ارك منذ مدة نامي كيف حالك؟
نامي: بخير... لم احضرت اوتاما... اخبرتك ان تبتعد عنها. انهت كلامها بغضب طفيف ليقول الاخر
ايس: لقد كانت تبدو وحيدة... لست من تركها وحدها في المنزل.
نامي: لم اتركها وحدها
ايس: حقا تركت معها روحا؟؟! ... هل تعتني الارواح بالاطفال؟
نامي: ليست روحا عادية.
ايس باستفزاز: اليست الحصة القادمة فن المبارزة بالسيف والرماية... يا نااااميييي.
لتصبح هي حمراء: اخبرتك انني لا أقاتل بالسيف...
ايس: لكنك رفعتيه في وجهي
نامي: ظننتك ستخاف وتترك اوتاما!
ايس: ظننتني... خااطف؟!
نامي: وهل هناك شخص عاقل يجد فتاة ولا يسالها عن من كان معها بل ياخذها..
ايس: ما زلت لا تجيدين المسايفة.
لوفي: انتظرا...أنتظرا... هل رفعت سيفا في وجه اخي الاكبر؟
نامي: اا..اخوك؟... اتعني هذا الشخص اخاك؟!

سر   Secret حيث تعيش القصص. اكتشف الآن