خيوط متشابكة

223 19 4
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





..: اذن الن تبعد يدك عن وجهها يا لاو؟
لاو: انه مفسد الخطط اذن ماذا تفعل هنا؟
لوفي: انهامنطقة تدريبي. انا من يسالك هذا السؤال.
كان يتقدم بخطوات اليهما بينما تصنمت الفتاة مكانها.
لوفي: الم اقل أبعد يدك؟!
لاو: لا اريد

رفع لوفي سيفه باتجاهه وامسك يد الفتاة وجذبها اليه ابتسم لاو ابتسامة جانبية وامسك يد نامي الأخرى وجرها بدت كلعبة بينهما وبين نظرات التنافس بينهما فجاة بدآ يجرانها بقوة كانت تتمايل هنا وهناك.

نظرت نيكو روبن من الشرفة المنظر وضحكت بسعادة التفت اليها شريكها واقترب. امسكت يده وعادت مسرعة الى الشرفة.
نيكو: انظر الى ذالكما الغبيين.
زورو بانفعال: اينويان ان يمزقا يدي الفتاة!
نيكو بقلق: لقد جن جنونهما فعلا. اراهن ان لاو قد عالج نامي وحسب.
زورو وهو يكتم غضبه: هل تدافعين عن ذلك المهووس بالخطط؟!
روبن باستغراب: لكن لم انت غاضب زورو-ساما لاو-كن صديق قديم كما اننا نتفق كثيرا و...
قاطعها اغلاقه فمها بيده وهو يقول بلغة تحذيرية:
زورو: انت حمقاء حقا، اتبعيني لنكمل تدريبنا وايضا من الممنوع ان تنظري لذلك اللاو بعد اليوم.
نيكو باستفزاز: لماذا سيد غيور؟
زورو وهو يبتعد عنها قليلا: اعتبريه امرا من الارشيدوق.
ضحكت نيكو باستمتاع ثم انحنت برسمية له وهي تقول: حاضر سموك.
تنهد وامسك يدها وسحبها الى الداخل: لنكمل تدريبنا.
نيكو بتافف: الا يكفي هذا اليوم؟ لم تحب المسايفة جدا؟!
زورو بابتسامة: لانني اجيدها افضل من ذلك الطبيب.
اطلقت ضحكتها وهي تحمل سيفها الحديدي مستعدة.




رمقتهما كايا بابتسامة لطيفة وهي تتمتم: انهما رائعان مع بعضهما البعض.
يوسوب: لو ان زورو فقط يتنازل ويعترف لها
كايا: بل لو ان نيكو تتراجع عن افكارها وتعترف له.
تنهد كلاهما لتضع بودينغ يدها على راسيهما.
_ ماذا لو قدمتما لهما مثالا عن ذلك واعترفتما لبعضكما.
اصبحت كايا كالطماطم وهي تصرخ: سحقا لك بودينغ الا تعرفين الصمت؟!
يوسوب: اعترفي انت اولا لسانجي وابعديه عن الفتيات الاخريات قبل ان تقدمي نصائح للأخرين.
بودينغ بحزن: لقد اعترفت بالفعل لكن لا جدوى اراهن انه لا يحبني.
كايا: انت تمزحين سانجي-سان يحبك وحدك عزيزتي




ابتسمت بودينغ باسى وغادرت غرفة الدرس كلها ومع وصولها الى الحديقة اجهت بالبكاء وهي منهارة. رؤيته كل يوم مع فتاة تفطر قلبها انها حقا تحبه ولا تنكر انه يعاملها بلطف ولكن... انه لطيف مثل يوسوب وزورو والاخرين هي لا تريد ذلك تريد ان يحبها ولكن ليس كصديقة فقط. "لا بد ان ذلك بسبب عيني الثالثة" همست ثم عادت للبكاء بقوة لم يكن لديها الوقت لتنتبه للذي يراقبها بابتسامة شريرة انسحب بعد ان التفتت بعدما شعرت به مسحت دموعها واتجهت نحو غرفتها بهدوء مميت.




اما في الحديقة فمازالت نامي تتمايل بين يدي لاو ولوفي لم تكن تدري ما العمل او كيف تواجههما فاثرت الاستسلام ترك لوفي يدها وفي حركة سريعة وامسكها من مرفقها ليتحكم بها اكثر. اطلقت هي انينا رغم انها حاولت كتم الالم. ارخى لوفي قبضته بينما اسرع لاو الى القاء سيفه وفحص يدها.
لاو: هل انت بخير؟
نامي: اجل انا كذلك اعتذر منكما.
لاو: لم تعتذرين؟! انه خطاه
لوفي: هل هي اصابة خطيرة؟
لاو: لا
لوفي: جيد لا احتاجك اذن.
فرقع أصابعه ليختفي لاو من امامهم







مرحبا اعرف الفصل قصير بس والله عند امتحانات مو عادية اعني مو اختبار بسيط في 15 في يونيو ولازم ادرس جميع الدروس الي درستهم 6 شهور في جميع المواد ادعولي بالتوفيق اتمنى تعذروني🤩🥰🥺🥰🤩❤❤❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مرحبا اعرف الفصل قصير بس والله عند امتحانات مو عادية اعني مو اختبار بسيط في 15 في يونيو ولازم ادرس جميع الدروس الي درستهم 6 شهور في جميع المواد ادعولي بالتوفيق اتمنى تعذروني🤩🥰🥺🥰🤩❤❤❤

سر   Secret حيث تعيش القصص. اكتشف الآن