الحياة الاولى :
يتم التطرق اليها ك"فلاش باك" لاحقا
في حياتها الرابعة تبدأ البطلة و البطل في تذكر الحياة الاولى.الحياة الثانية :
لا تتذكر حياتها الاولى و تعتقد ان حياتها التانية هي الاولى.تزوجت من ولي العهد اوسكار عندما كان عمرها 16 و عمره هو 20 سنة ، و منعت من الذهاب لمنزل عائلتها. تزوجته كزواج مصلحة احبته و حاولت ارضائه بأن تكون مثالية ، لم تكن تأكل بشكل جيد حتى فقط لتبقى بخصر ضيق و جيم رشيق و جميل كانت تاكل في الولائم لكن لا تظهر شيء لأي احد سبب نحافتها و في الخفاء كانت ترجع / تتقيأ ما اكلته.
كان لولي العهد علاقات جنسية متعددة مما جعله يصاب بأمراض جنسية معدية ، مما ادى الى نقل هذه الامراض الى إيناس التي فقدت اثر ذلك لأحنائها وولادتها لهم ميتين.
حتى انه كان لا يهتم لرفضها لعلاقات معه و يغصب نفسه عليها حتى و هي حامل ، و كان يعذبها .
حتى قررت الطلاق منه لكنه رفض الطلاق كذريعة ان لا احد من العائلة الملكية سبق و ان تطلق من قبل ، عندها قالت انها ستجعله يكون اول امبراطور يجعل من زوجته تنتحر و اطلقت بالبندقية على نفسها . ماتت و هي بعمر 26 سنة .الحياة الثالثة :
فجأة وجدت نفسها في غابة الصيد و هي لا تفهم ما الذي يحدث معها عادت للحياة بذكرتاتها بعمر 16 .
تجري و هي لا تعرف من يجري خلفها ما ان سقطت فوصل اخوها الاكبر لوسيانو فاليرتينا ناداها فإستغربت من وجوده لم تكن قد استوعبت بعد عودتها بالزمن ، حملها و اوصلها لغرفتها واضعا اياها على سريرها لتقابل اخيرا خادمتها و تستوعب مايحدث اخيرا .
ما ان يذكرها اخوها عن ان زواجها من ولي العهد قد تبقى له 4 شهر فقط و ان عليها السفر بعد اسبوعين ، و انه يتفهم توترها فزوجها جيد جدا بالنسبة لها .
فتغضب منه لتمسكه من ياقته بقوة و هي تقول من الجيد لمن ؟ من اخبرك انه جيد بالنسبة لي؟ و هي تصرخ .
فيقول اخوها ايناس هل فقدتي عقلك .تهدأ بعدها و هي تفكر في استغلال هذه الفرصة الجديدة و تقول في نفسها من هذا الذي سيصدقها اذا قالت انه بعد عامين سيبدأ بالذهاب لبيوت الدعارة و انه سيصاب بأمراض جنسية فهو قد اشتهر قبل الزواج بالحفاظ على عفته ليشاركها فقط مع زوجته المستقبلية .
جاء رسام للدوقية ، قالت انها وجدت الحب و انها تريد تعويض ما فاتها بهذا الحب مع هذا الرسام إيميليانو ، هربت معه و عاشوا حياة سعيدة مع بعض لمدة 4 سنوات .
ثم اطلق اخوها الاكبر لوسيانو الرصاص على زوجها إيميليانو فقتها امام اعينيها و هي تحمل طفلها الرضيع .
بعد عودتها للقصر سمعت والدها يأمر اخوها بالتخلص من ابنها فذهبت بنفسها و قتلت ابنها وهي تقول لا اريدك ان تذهب بطريقة مؤلمة الى اماكن غير مألوفة و هي تفكر بأن بموتك ستلحق بوالدك إيميليانو الميت الذي كان هو الوحيد الذي من حولها الذي صنع من الاسود و الابيض و هي تدعوا الا ينساها إيميليانو .
و انتحرت بعدها .الحياة الرابعة :
الحياة التي تجري فيها الاحداث الحالية.
أنت تقرأ
The Broken Ring This Mariage will Sinking anyway حرق لرواية
RomanceOriginal Novel CHACHA KIM Art Cheong-gwa Story CHOKAM