بعد 10 أشهر من ولادة التوأم ، بدأ كارسيل في التخطيط لرحلتهم إلى Ille Tasya. كان مكانًا ظل كارسيل يذكره لإيناس في القصة الرئيسية (عندما كان في حالة حرب ، حيث زار جزيرة ذات بحر أخضر ذكرته بإيناس) و كانت المؤلفة قد ألمحت إلى أن كارسيل سيتم ترقيته في هذه الرحلة و ان إيناس سوف تقوم بذلك. و ستتحكم إيناس بحدود هذه الجزيرة.
اختبر كارسيل سلامة السفينة و مدافعها حتى تكون آمنة لزوجته وأطفاله. من ناحية أخرى ، لا يعتقد راؤول و ألوندرا أنها ستكون آمنة للأطفال.
لذا انتهى بكارسيل لدعوة ألوندرا في الرحلة أيضًا. و حاول ألوندرا إقناع ألفونسو بذهاب معهم ، لكنه قال إنه كبير في السن وقد يصاب بدوار البحر. كما أنهم لا يستطيعون فقط إحضار جميع الموظفين في الرحلة معهم.حصلت إيناس على رسالة من الإمبراطور. مفادها انه يحاول أن يتزوج أحد التوائم من حفيده/ته المستقبلي/ة منذ أن أصبحت زوجة ماتيو حاملًا حاليًا.
أحرقت إيناس الرسالة وحاولت ألا تقلق كارسيل من التفاصيل لكنه كان يعرفه بالفعل وكان ضد الامر أيضًا.كان كارسيل يتظاهر بإصابته منذ ما يقرب من عام الآن. أراد التقاعد و استمر في طلب تقاعده المبكر للإمبراطور لكن الإمبراطور لم يسمح له لأنه يستخدم كارسيل لإرضاء الناس. تظاهر كارسيل بأن ذراعه لا تزال في منتصف الشفاء حتى يتمكن من البقاء مع زوجته و أطفاله. كما انهم لم يذهبوا إلى مندوزا ليحصل على ترقيته بعد.
كان آباؤهم أيضًا يقضون إجازتهم في كازتلا ، على الرغم من عدم وجود اولغا. كان هناك مشهد لطيف حيث تجمع كلا الجانبين من الأسرة ، باستثناء أولغا.
أراد ليونيل أن يأخذ ريكاردو كوريثه لأن لوسيانو لم يتزوج بعد او ينجب أطفالًا حتى الآن.
(رغم أن لوسيانو سيتزوج في الرواية التالية للمؤلف/ة لأنه سيكون البطل فيها.)
أنت تقرأ
The Broken Ring This Mariage will Sinking anyway حرق لرواية
RomanceOriginal Novel CHACHA KIM Art Cheong-gwa Story CHOKAM