في المجلد/ااكتاب السابع ، تم اختطاف إيناس من قبل أليسيا التي أرادت وضع إيناس في سرير أوسكار. فلطالما كانت تزود أوسكار بالنساء ، لذا فهي تجلب عاهرات و خادمات و عشيقات للنوم مع أوسكار.
لكن أوسكار ينتصب فقط من الأشخاص الذين لديهم شعر أسود و عيون خضراء مثل إيناس ، لذا فهي تجلب له من له هذه الميزات.
كما كانت تزوده أيضًا بعقاقير النشوة لتجعله يشعر و كأنه كان يمارس الجنس مع إيناس. لكن في النهاية أراد إيناس الحقيقية لذا اختطفت إيناس أخيرًا من أجله.
هددت إيناس أوسكار بالانتحار مرة أخرى لمنعه من محاولة اغتصابها. وقد تمكنت من الفرار بإخبار الحراس بالخارج أنها كادت أن يغتصب من قبل أوسكار. كما قد جرحت نفسها بسكين لتبدو وكأنها ضحية.
ونتيجة لذلك تم وضع إيناس في السجن على الرغم من دخول الحراس عندما كانت تحمل سكينًا ، لذلك تم اتهامها أيضًا بمحاولة إيذاء ولي العهد.
سار كل من دوقي إسكالينتي و بيليزينا برجالهما إلى القصر للمطالبة بإطلاق سراحها. لكنها أخبرتهم بالمغادرة لأنها أرادت أن تلعب دور الضحية. لقد خططت للكشف عن أنها حامل أيضًا لجعل الناس يقفون معها. و لقد تم تسليم الأخبار إلى جميع الصحف في ميندوزا.
أخبرت لوسيانو بخطتها و طلبت من والدهما (ليونيل) بالمغادرة.
في نهاية المطاف ، غضب الناس من ولي عهدهم و قالوا أنه لا يستحق أن يكون الإمبراطور القادم و اقتحموا القصر. و قتل أوسكار بوحشية من قبل الحشود. حتى أنهم قطعوا قضيبه قائلين إن هذا هو الشيء الذي حاول أن يطمع في زوجة غيره.
تلقت إيناس و عائلتها أخبار عن وفاة كارسيل.
و حاولت إيزابيلا أيضًا أن تتواصل مع الإمبراطورة قائلة إن ابنها مات أيضًا ، رغم أن إيزابيلا في هذه المرحلة لم تحب الإمبراطورة كثيرًا.عادت إينيس إلى كالزتيلا مع راؤول و كانت على وشك الانتحار لإعادة كارسيل على الرغم من أنها لن تعود موجودة بعدها. لكنها شعرت بعد ذلك بركل الأطفال في بطنها و اعتبرتها علامة على أن كارسيل لا يزال على قيد الحياة.
استمرت في العيش و الاعتناء بنفسها و بالأطفال في بطنها.
وقد أشفق عليها الناس من حولها لكنهم لم يتمكنوا من مواجهتها لأنها حامل ولا يريدون لها أن تتعرض للإجهاض عن طريق الخطأ. يعتقدون أنها مجنونة وفي حالة إنكار.
أنت تقرأ
The Broken Ring This Mariage will Sinking anyway حرق لرواية
Roman d'amourOriginal Novel CHACHA KIM Art Cheong-gwa Story CHOKAM