البارت الثامن

55 9 0
                                    

❄313 ومنهم 50 امراة❄

💧الحلقة الثامنة💧

نرجس : كانت استاذتي تتحدث وكنت انا كالظمأن الذي يزداد عطشه كلما اسمع كلامها ..
كنت احدث نفسي ،،، اين انا كنت عنه كل هذه الفتره ،،
اه ... ما قيمة حياتي السابقه وانا لا اعرف امام زماني ،، هل كان سياتي يوم و اموت وانا لم اكن اعرفه حق المعرفه معرفه العبد لسيده ,  واموت جاهله بامامي فتكون ميتتي ميته الجاهليه ..
اه ربي رحماك .... والحمد لك ان وفقتني لاعرف امام زماني ..

عدت الى المنزل وافترشت سجادتي وبدات بقراءه دعاء زمن الغيبه فهذا هو مساء يوم الجمعه ،، وقد اوصتني استاذتي بالالتزام بهذه الادعيه المخصوصه في اوقاتها ، لما لها من اثر في تعميق ارتباط المؤمن بامام زمانه ،، وتساعد على تعميق الشعور بالحاجه اليه بابي هو وامي ، كما اني التزمت بقراءه دعاء العهد ايضا صباح كل يوم بعد صلاة الصبح ، كنت كلما اقراه ينمو شعور بداخلي وامل بان يجعلني الله تعالى من انصاره وخدامه عج ..

بعدها بدات بقراءة الدعاء ( دعاء زمن الغيبه ) ولم يكن لساني فقط يقرا بل كل كياني ، روحي وجوارحي تنطق بالدعاء ...
احساس ما اجمله من احساس ،،، ان يشعر الانسان ان له ملجا وسند له في هذه الحياة ، امام حي يرزق نشكو له همنا ويسمع بث شكوانا ..

سيدي ليس على بابك من هو افقر من ،
ولا تمتلك شخصا احوج مني إليك
ولا تمتلك محتاجا مقصرا بمثل تقصيري تجاهك ،
وليس بين مرضى حبك من هو اسوء مني حالا ،
وليس لديك خادم اكثر مني وحدة و غربة ،، فاعني على قربك وان اكون نعم العبد طائعا بين يديك مولاي ....

غفت نرجس على سجادتها ودموعها التي كانت على خديها تشرح صدق مشاعرها وخجلها وحسرتها لانها لم تكن قريبه من هذا النبع الصافي وغافله عن هذا النور الالهي ..

نرجس :
ظلام وعتمه توحش النفس .. وسلاسل تشدني الى الارض ... الهي .. بحق المهدي (ع) ... الهي لاتتركني ..

صرخت من اعماق قلبي .... يامهدي الزمان ( عج) ,,

ودموعي تنهمر على خدي ,, اطرقت برأسي ..وانا اقول هل سيسامحني امامي ويعفو عن تقصيري وغفلتي عنه كل تلك المده ؟ ..

واذا بنور يشق تلك الظلمه التي كنت حبيستها ،،، مقبلا نحوي ... اقترب اكثر ,,, وكلما كان يقترب كانت تتكسر من يداي وقدماي القيود والسلاسل التي كانت تجذبني عنه ...

رفعت راسي واذا بهذه الرساله تقدم الي مجددا ... ولكن هذه المرة اخذتها . نعم لقد استطعت ان امد يدي واخذها منه ..

وها انا افتحها .....

رن جرس المنبه انها الساعه 3:13 p.m

فزت نرجس من نومتها ... انه المنبه يرن لتقوم لصلاة الليل ..

بقلم الكاتبة:خادمة الحجة(عج )

313 ومنهم 50 امرأةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن