୨❀୧فهناكَ نسوةٌ نافسنَ الرجالُ حَتى عَلى مُسْتوى
العنفِ والقتلِ بوحشيةٍ.—﹙ نبذة عن القصة ﹚
حينما سقطت أمرأة غجرية تشتغل بأحدى النوادي الليلية بين أيدي عائلة تدعى الَ فاليريو أكبر وأرهب عائلة المافيا الصقلية على الاطلاق لايعرفون معنى السلام و الرحمة لتصبح بين ليلة وضحاها زوجة لاآبنه الَ فاليريو هيثر التي ستقودها إلى عالم سوداوي .— الشخصيات الرئيسية.
٠ هِيثر فاليريو أبنة أخبث والدين على الإطلاق مواليد 1996 ذات الـ26 عامًا يبلغ طولها 184 بشرة بيضاء شعر يصل الى عنقها ذات حاجبين كثيفة عينين بنية ناعسة صوت جهش قليلًا ذات طبع بارد جدًا قناصة قاتلة تاجرة مخدرات.
٠ جوڤانا سيلينو الغجرية مواليد 1993 ذات الـ30 عامًا المعروفة بأكمل نوادي ايطاليا الليلة بجسدها الانثوي الطاغي ولونها الحنطي جمالها الذي يسبب لك عمى شعرها الطويل لكنتها الايطالية تلك المكسرة طولها 176 عينها السوداء تشتغل راقصة تعري لكسب لقمة عيشها عفوية جدا عنيدة بعض الاوقات.
٠ غابرييلا كاسبر ألام التي سوف تفعل كلشي لاجل طفلتيها الصغيرات مواليد 1995 ذات الـ28 عامًا يبلغ طولها 176 بشرة صهباء ذات شعر قصير شفتين صغيرة وجسد خلق للتأمل ، شخصية ذكية جدًا تشتغل مديرة لاحدى البنوك لديها طفلتين تعتبر من الطبقة العالية.
٠ أنجيليك توماس الامرأة التي تعيش بحزن ويأس بسبب ماضيها مواليد 1995 ذات 28 عاماً يبلغ طولها 178 شعر اسود اللون خفيف وعينها الخضراء ملامح وجهها الحزينة الاكتئاب و ونوبات الغضب لا تحب ان تغاد رغرفتها ابدا ايضا لا تحب ضوء الشمس لذلك جعلت غرفتها سوداء بالكامل وعازلة للشمس و الضوء .
୨❀୧
୨❀୧
୨❀୧
୨❀୧
୨❀୧
أنت تقرأ
سَقْف الغَجر
Actionعندما تحل لعنة من الإله وتسقط أمرأة غجرية بين ليلة وضحاها بأيدي عائلة الٓ فاليريو أكبر وأرهب عائلة المافيا الصقلية على الإطلاق لا يعرفون معنى الرحمة والسلام