خرجت هي وتركته غارق فى بحر أفكاره
هي تعلم بأنه سيوافق فاوالده نقطة ضعفه ومن هنا بدأت رحلة أحلامها وهي متربعه على العرش تحلم وتحكمخرج تايهيونغ يتمشي فى حديقة القصر اتي جيمين يتناقش معه
جيمين " لم تتخطي رحيله بعد"تايهيونغ "في الحياة ضربات وأيام قاسية تجعلك تقفز من العشرين إلى الخمسين مباشرةً ولا تستطيع النسيان او التخطي
تايهيونغ اغلق جفونه " قول لى جيمين كيف لي بان اتخطي قوتي وروحي وسعادتي منذ وان رحل ابي اصبح كل شئ مظلم ويأس وامي جسد بلا روح على سريرها لما يحدث لى كل هذا "جيمين "كل شىء سيكون بخير وافضل تاى "
قال تاي موضعا يده الاثنين خلف ظهره ينظر لغصن الشجر "اعتقد انه لا يوجد شيء خُلق بلا شعور او انه في يوم ستزول حتى الغصن الذي تتساقط اوراقه يذبل اشتياقًا لها.
انظر جيمين انت ترى تلك الورده جميله ومتفتحه انا اراها عكسك جيمين عندما الشخص يصاب بالم شديد وفراق يشعر بكل شيء حوله ليس هين علي فراقه ولم يهن ورؤيت امي تفتت قلبي "
جيمين ربت على كتفه بحزن" حاول تايهيونغ تنظر للغد ، فى هذه الحياة نحن مجرد زائرين لها فقط "
تايهيونغ " أحاول انتزاع شيء لم أستطع قوله او التفكير به جيمين اتمني لو بيدى إعادته لى ليزيل كل ذلك الألم اتمني هذا يحدث قريبا "جيمين عقد حاجبيه " ماذا تقصد بقريبا "
قال له ما حدث بينه وبين شهرزاد الساحره
بعد أن انتهي " ما رايك انت جيمين "
جيمين " بالطبع لا اوافق هذاه تريد العرش فقط تايهيونغ عليك برميها خارج القصر انها تتعالى وتحلم كثيرا بأشياء لا تخصها"
تايهيونغ " لا يهمني حقا العرش سافعل محاوله غدا سنذهب الى المحيط نبحث عنهم "
جيمين " لا تجن تاى هذه الاشياء ليست موجوده من الاصل "
تايهيونغ " سنحاول جيمين هناك شئ يقول لى بانهم موجودون بالفعل "
جيمين " طالما هذا سيريحك قليلا لا امانع ولكن لناخذ تلك الملعونه شهرزاد معنا ربما تفعل شىء فى غيابنا"
وبالطبع بدأو فى تجهيز امتعتهم ليبحرو
اصبح القصر شبه بالمهجور لا يوجد به سوا الجوارى والملك بارك وزوجته فهو ينتبه على الحكم ومتطلبات الشعب وهي تعتني بااوندين انها بمثابة شقيقتها
ظلو أياما واسابيع يبحثون هنا وهنا ولم يجدو شيئا يأس تاي وقرر العوده وتاكد بان حوريات البحر ليس لهم وجود مجرد اساطير خيالية
" الا ان.."
.
.
.
أنت تقرأ
mermaid in Paris 🐚
Fantasía" انا الملك وانتى خاضعه لى" " ساتزوجها كي يحق لى افعل ما اريد " "كاد صوتها يغلبني فنظرت فى عينها غلبتني كلي " "45 يوما واين اجدها انها تعيش فى المحيطات وليس فى منزل فى باريس كي اجدها بثواني "